ازدحام الحدث

  • ماهو ازدحام الحدث


    إذا كنت تقرأ هذا ، فمن المرجح أنك واجهت حدث ازدحام في اللعبة. هذا ما يحدث عندما ترى العد التنازلي في اللعبة يظهر على الشكل 0: 00: 0؟ يعد ازدحام الأحداث مشكلة فنية تحدث عندما لا تتمكن خوادمنا من معالجة كل ما يحدث داخل اللعبة بالسرعة الكافية.


    قد يؤثر هذا على أي أحداث تحدث بعد العد التنازلي ، على سبيل المثال ، المعارك أو البناء. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى بطء تحميل صفحات اللعبة أو حتى يؤدي إلى حدوث اضطرابات في الاتصال باللعبة.


    أثناء ازدحام حدث ، يتم الاحتفاظ بالترتيب العام للإجراءات وتتم معالجتها واحدًا تلو الآخر مع بعض التأخير. إنه يؤثر على جميع اللاعبين في عالم اللعبة.



    الى متى سوف يستمر؟


    عادة ، يتم حل مشكلة ازدحام الأحداث بسرعة ، وسيعمل كل شيء بسلاسة مرة أخرى قريبًا. في بعض الظروف ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول. نحن نراقب عوالم لعبتنا باستمرار ونتخذ أي إجراءات ضرورية لإصلاح هذه المشكلات بسرعة. إنها ليست مهمة بسيطة دائمًا ، خاصة على الخوادم المزدحمة بالعديد من اللاعبين النشطين.



    ماذا يمكنني أن أفعل؟


    يمثل ازدحام الحدث مشكلة من جانب الخادم ، لذا لا يمكنك إصلاحها. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في تقليل الحمل على الخادم:

    • حاول مقاومة الإغراء لتحديث صفحة اللعبة أثناء الازدحام كل تحديث هو حمل إضافي على الخادم.
    • إذا كان بإمكانك الانتظار مع المزيد من الإجراءات داخل اللعبة ، حتى إذا حاولت إرسال قواتك أو تشييد مبنى ، فسوف ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا عالقين تمامًا مثل الأحداث السابقة.
    • لا تقم بإلغاء أي من الأحداث الجارية الخاصة بك مثل البناء فهي لا تضيف حملًا على الخادم فحسب ، بل تفقد بعض الموارد التي تم إنفاقها على الترقية.
    • إذا لاحظت حدوث اختناقات في الأحداث بشكل متكرر على مدار الساعة (أي ، على سبيل المثال ، 8:00 ، 9:00 ، 10:00) ، فقد يكون الكثير من اللاعبين على الخادم قد قاموا بتعيين طرق التجارة الخاصة بهم للعمل في هذا الوقت. من الأفضل تحديد الأوقات غير المتساوية لطرق التجارة ، مثل 8:07 ، 9:23 ، 10:56 ، حيث يتم توزيع الحمل على الخادم بالتساوي.


    في حالة عدم تحسن الموقف بمرور الوقت ، يمكنك أيضًا التحقق من المنتدى للإعلان عن القضايا. إذا لم تكن هناك معلومات حول الموضوع ، ففكر في الاتصال بنا واسمحوا لنا أن نعرف عن الصعوبات.


    نشكرك على اتباع هذا التوجيه وعلى صبرك أثناء قيامنا بإصلاح المشكلة.

  • اذا كنتو تستخدمون السي بانل whm تقدرون تسوون رستارت تقلائي للأباشي او رفريش حتى يكون افضل اثناء الحمل الزايد

    :)ـ,ـآبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌرة وُمـْـْْـْتـٌـٌٌـصُـ,ـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌرة عٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮯ آڏﮯ آلُـِـِِـِِِـِِـِـنـِِـِـآڛـ,ـ:)

  • ميه ميه