نهاية اسطورة اجكس وربعه

• كلامك صحيح اخوي غامد هذي حرية شخصية وطريقة باللعب مالي اي دخل فيها ولا انا اصلا زعلان .... حتى انا اشتري وغيره بس كل شيء في محله الصحيح ... بس يوم انت تلعب وبلاك ديز طريقتكم ومنافسين لا يستهان فيكم ... ولا مرة شفت بلاك ديز يطلع اجازة حتى انت ولا مرة سويتها وكذا سيرفر لعبنا ضدك وتدمرت عضويتك ولا عندك اي مشكلة ولا فكرت لا انت ولا بلاك ديز تطلع اجازة هههه وحوش ربي يحفظكم ... بجميع الاحوال بالنسبة لي اللعبة حماس سواء تصفرت او غيره عضويتي عضوية وحددة فقط لا غير هذي الي انا اللعب فيها من 5 ايام فقط

:)لا يغرك حبل الليل ولليل عمره قصير :)

• كلامك صحيح اخوي غامد هذي حرية شخصية وطريقة باللعب مالي اي دخل فيها ولا انا اصلا زعلان .... حتى انا اشتري وغيره بس كل شيء في محله الصحيح ... بس يوم انت تلعب وبلاك ديز طريقتكم ومنافسين لا يستهان فيكم ... ولا مرة شفت بلاك ديز يطلع اجازة حتى انت ولا مرة سويتها وكذا سيرفر لعبنا ضدك وتدمرت عضويتك ولا عندك اي مشكلة ولا فكرت لا انت ولا بلاك ديز تطلع اجازة هههه وحوش ربي يحفظكم ... بجميع الاحوال بالنسبة لي اللعبة حماس سواء تصفرت او غيره عضويتي عضوية وحددة فقط لا غير هذي الي انا اللعب فيها من 5 ايام فقط

بالعكس اخوها اجيكس يمكن افضل مني انا وبلاك دايز ويلعب من كل قلب ووحش ولعبه انا اعرفه زين والاجازه دامها مسموحه ومن قواعد اللعبه ف ماشوف فيها اي شي بالعكس هو استفاد من ميزه موجود باللعبه ومثل ماقلت لك اتوقع له عوده قويه وقريبه ;)

• ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وليش طيب زعلان انه نشتري مزارع او نشتري ذهب عادي احنا واضحين بنشتري كل شي ممكن الحمدلله ربي معطينا وبنقدر ف اذا كان الشي بيسهل علينا نشتريه ع طول

الامر بسيط مايحتاج كل هالتصعيد

مو تصعيد بالعكس العب بالطريقه الى تريحك وتناسبك والله يرزقك ويرزق الجميع من حيث لا تعلم
    الحمد لله نشحن ذهب ونصرف وما عندنا مشكله
    بس الشراء مزارع وهذه الاشياء ليسى من قواعد العبه

اما بالنسبه للتصعيد انا ما كنت حابب ارد عليك بتعليقك الاول ووصف الخصم بالفار ؟
    منزو متى رئيت تحالف دمار يوجد به فئر ؟

وللعلم تحالف دمار تقريبا ما لعبو بالسيرفر اصلا

اذكر الله

لا اله الا الله

----------------

• هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو حقيقي امس دخلت اشيك حصلت ناس سكانها صفر وناس تصفرت وناس استفهمو فرعياتهم وشايف اجيكس متصدر

احساسي كان بمحله يوم اقول بتنقلب الطاوله

• انا اللعب ضد رجال مثل بلاك ديز ( ابو جنى ) والله رجال ووحش ولا تحشر نفسك معاه ولعبت ضد ابو ادم وضد ابو سيف هذولين اسميهم لاعبين وكفو اما انت تعرف مكانك وين والباقي لهم الحشيمة والكرامه ومايشرفني انك تكون منافس ( منافس الدرهم والدينار ) وانا كنت سابقا اضنك لاعب محترف والله بس انت طيحت نفسك بالقاع

:!::)انت تدري انك مب لاعب انت مجرد درهم ودينار في جيب الغير:):!:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله مليانه جيبونا من الدرهم والدينار ونشتري اللي نبي فيها سواء ناس او موارد او مزارع او اللي نبي يارب لك الحمد هذا من فضل ربي علينا

+

مقدر وضعك بعد ماكانت فرعياتكم فوق ٨٠ فرعيه وصارت ٠ هههههههههههههههه مقدر وضعكم والله مامداكم تتهنون بالموضوع بالمنتدى قال ايش قال اجيكس وربعه

وجاك اجيكس وربعه ربوك وخلوك تحذف بيوم واحد هههههههههههههه

شي منت قده ومنت كفو له لاتسوي وتهايط فيه تورط نفسك وتورط اصحابك اللي مالهم ذنب تصفرو معك

• عزيزي ... الللاعب القدير اجكس ماعنده يد تكتب ؟... خله اهو هني يكتب ويطلب حذف الموضوع

اتوقع الموضوع مش بس اجكس ، مكتوب اجكس وربعه ، يعنني بنتشاور مع بعض و نشوف اذا نطلب حذف للموضوع ولا لا