Posts by Admin

    4unjedbPWM7fvlU2fi5cmAcjWm4xvlZlFw.png?1605859870












    إحدى المشكلات المبكرة التي يواجهها العديد من اللاعبين هي إدارة الموارد - لا سيما تلك المتعلقة بإنتاج القمح تضع العديد من المباني والحقول والقوات استنزافًا مستمرًا لإنتاج المحاصيل كما هو محدد من Consumption الايقونة في الانتاج.


    على سبيل المثال ، يتطلب الحطاب في المستوى الأول ما يلي: Lumber 40 Clay 100 Iron 50 Crop 60 Consumption 2, مما يعني أنه يستهلك حبتين قمح في الساعة استهلاك هذا المحصول تراكمي.


    في الجزء العلوي من الشاشة ، يمكنك رؤية مخازن الموارد الحالية والقمح المتاح:


    OVQkdeYsbeos-5IJjj5cDQAi0cTzwzCfxQ.png?1664111882


    لزيادة إنتاج القمح يمكنك ترقية حقل قمح أو مطحنة أو مخبز بافتراض أن لديك المتطلبات ستكون قادرًا على القيام بذلك مع ملاحظة أن حقل القمح من المستوى 1 يتطلب 20 حبة قمح لنفسه للبناء.



    الإنتاج القمح السلبي وآثاره


    عندما تضطر إلى إطعام المزيد من القوات والسكان أكثر من إنتاجك تصبح قيمة إنتاج المحاصيل سلبية وهذا يشير إلى أن القوات في القرية ستفرغ مخزن الحبوب إذا لم تقم بإعادة تعبئته قبل أن يصل المحصول المخزن إلى 0 فستبدأ القوات ببطء في الموت جوعا بمجرد أن يصل إنتاج القمح إلى 0 ، سيتوقف الموت جوعاَ.


    سيؤدي النقر فوق رمز ناتج القمح (الأخير على اليسار في الصورة أعلاه) إلى إظهار تفاصيل إنتاج المحاصيل واستخدامها للقرية النشطة.


    MKJ-3umaUPvay5pMC0wRRU3PGZAMDbqbew.png?1664111729



    القمح الإستراتيجي


    القمح الإستراتيجي هو إنتاج القمح مطروحًا منه عدد السكان.

    • يتضمن مكافآت الواحات والمطحنة و المخبز
    • لا يتضمن مكافأة البطل او مكافأة زيادة الإنتاج

    بشكل عام ، لا يُسمح بالبناء / الترقية التي من شأنها أن تتسبب في انخفاض القمح الحر إلى أقل من 1. هناك بعض الاستثناءات لهذه القاعدة والتي تجعل من الممكن ترقية إنتاج المحاصيل حتى في مثل هذه الحالة.



    القيود والاستثناءات


    • يمكنك دائمًا ترقية حقل القمح.
    • قد يتم بناء / ترقية المطحنة والمخابز إذا كانت ستزيد من القمح الحر.
    • قد يتم دائمًا بناء المبنى الرئيسي المستوى 1.
    • إذا كان إنتاج القمح الأساسي في القرية هو 276 في الساعة أو أكثر فيمكن بناء / ترقية المبنى الرئيسي والمستودع ومخزن الحبوب إلى المستوى 10 بغض النظر عن القمح الحر.
    • معجزة العالم مستبعدة وقد يتم ترقيتها دائمًا.
    • لا يمكنك هدم المطحنة أو المخبز إذا كان سيؤدي إلى انخفاض القمح الحر إلى أقل من 1 (يتم احتساب أي هدم جاري لهما بالفعل).



    إنتاجية البطل للقمح


    يبلغ إنتاج البطل 6 حبات قمح أساسي في الساعة بغض النظر عن كيفية تعيين نقاط خصائص البطل يتبع هذا الإنتاج الأساسي نفس القواعد التي يتبعها إنتاج مورد البطل المعتاد لذلك تمت إضافته إلى إنتاج القرية التي ينتمي إليها البطل لكنها لا تزيد من القمح الحر.

    • لا يزال البطل الميت ينتج 6 حبات قمح في الساعة.
    • عندما يتم إحياء البطل يبدأ إنتاج موارده في نفس وقت استهلاك قمحه.

    qX3m-J7d5QeYKK-hherMx5jXGWdH2Bj4sg.png?1668080289













    يمكن زيادة سرعة القوات بعدة طرق ، من خلال استخدام عناصر مختلفة للبطل ، مثل الأحذية أو الأعلام أو الرايات ، و تحفة قوات سريعة ومن خلال ساحة البطولة.



    زيادة سرعة تحرك القوات قابلة للتكويم.




    راية قبيلة

    هذا يعطي زيادة تتراوح بين 30٪ - 50٪ حركة أسرع للقوات بين قراك ، عندما تسافر القوات مع البطل.

    راية حلف

    وهذا يعطي زيادة بنسبة تتراوح بين 15٪ و 25٪ تحركات أسرع للقوات بين أعضاء التحالف / الرابطة عندما تسافر القوات مع البطل.

    عناصر اليد اليسرى البطل

    الاحذية

    وهذا يعطي زيادة بنسبة تتراوح بين 25٪ و 75٪ تحركات أسرع للقوات بعد أول 20 حقلاً عندما تسافر القوات مع البطل يتم السفر في أول 20 حقلاً بدون هذه المكافأة.

    دروع البطل

    التحف

    توفر تحفة قوات سريعة زيادة في السرعة إما 1.5 (تحفة كبيرة) أو زيادة 2x (في تحفة نادرة او نطاق قرية)

    التحف

    تأثيرات التحف

    ساحة البطولة

    يزيد كل مستوى من المبنى من سرعة حركة القوات بنسبة 20٪ بعد أول 20 حقلاً من مجالات السفر. الحد الأقصى للمكافأة في المستوى 20 هو 400٪ ، مما يجعل القوات تسافر 5 أضعاف سرعتها الأساسية. ساحة البطولة على كيريلويد




    مكافآت متعددة


    يمكن للقوات الاستفادة من مكافآت متعددة في نفس الوقت ، وإليك كيفية مضاعفتها:

    • تضاف ساحة البطولة ومكافآت الأحذية معًا.
    • إنها تؤثر فقط على السرعة بعد انتقال أول 20 حقلاً.
    • يتضاعف إجمالي المكافآت مع جميع المكافآت الأخرى.
    • يتم ببساطة مضاعفة جميع المكافآت الأخرى.


    مثال


    أحذية المرتزقة (+ 25٪ مكافأة) مستوى ساحة البطولة 10 (+ 200٪ مكافأة) = + 225٪ سرعة بعد أول 20 حقلاً ، (السرعة الأساسية * 3.25).

    يتم مضاعفة تحفة ذات المكافأة x2 والقياسية بمكافأة 20٪. (السرعة الأساسية * 2 * 1.2).

    لذا فإن السرعة الإجمالية في هذا المثال ستكون:

    لأول 20 حقلاً: السرعة الأساسية * 2 (المكافأة للتحفة) * 1.2 (المكافأة القياسية) = السرعة الأساسية * 2.4

    بعد أول 20 حقلاً: السرعة الأساسية * 2 (المكافأة للتحفة) * 1.2 (المكافأة القياسية) * (1 + 0.25 (أحذية) + 2 (ساحة البطولة)) = السرعة الأساسية * 5.65

    قادة التحالف لديهم القدرة على إجراء تغييرات على التحالف وتغيير اسم التحالف وتعيين حقوق التحالف ومراقبة علامات النشاط للأعضاء وتحرير ملف تعريف التحالف ووصفه وإرسال رسائل جماعية (MM's).


    الإسم


    سيسمح لك هذا الخيار بتغيير بطاقة واسم التحالف سيظهر مربعا نص متطابقان - سيتضمنان البطاقة والاسم القديم كل ما عليك فعله هو تغيير النص لإنشاء البطاقة / الاسم الجديد.



    lVpo0wYILhs4Y0GspMzlsBcqZomtzwA3QQ.png?1666726586



    الصلاحيات


    يمكنك منح الصلاحيات لأعضاء تحالفك بالنقر فوق سفارتك ثم الانتقال إلى "التحالف". بعد ذلك انقر فوق "خيارات" ثم حدد "توزيع المناصب".


    ابحث عن اسم اللاعب الذي تريد منح الصلاحيات له في القائمة واختر الصلاحيات التي تريد منحها له ثم حفظ.


    ajCmmajDIFNUVPyNoQdWCOpW8grDlEsA7Q.png?1666726540


    يمكنك منح الصلاحيات التالية لأعضاء التحالف الآخرين:

    • توزيع المناصب (تلميح: كن حذرًا عند تعيين هذه الصلاحية إلى لاعب آخر يمكن لأي شخص يمتلكها أن يأخذ صلاحياتك الخاصة!)
    • إزالةلاعب
    • تغييروصف التحالف
    • دبلوماسية التحالف
    • ارسال رسالة الى كل التحالف (رسائل جماعية)
    • دعوة لاعب الى التحالف
    • إدارةالمنتديات
    • إدارة الشعار والعلامات على الخريطة
    • إدارة تخصصات الأعضاء



    النشاط


    تخبرك النقاط الملونة في قائمة أعضاء التحالف بما يلي:

    • 3-svutjL3HSvJSwX93F8jztte8-5Ylshwg.png?1606462326 الأزرق = لاعب نشط في الوقت الحالي.
    • P2rMo6QFIvMme002zKnAisWjm6JhzUBkPg.png?1606462326 الأخضر = كان اللاعب نشطًا خلال الـ 24 ساعة الماضية.
    • xSrO67zEZGKCkA_BGs4mAD7HdEb_GhxUwg.png?1606462326 الأصفر = كان اللاعب نشطًا خلال الأيام الثلاثة الماضية.
    • ixVAAhoDvHcA3OgHHhajfgbefEvdCzct_A.png?1606462326 أحمر = كان اللاعب نشطًا خلال الأيام السبعة الماضية.
    • jyUIKBnBbDnhMrIM5wV_OXh1jsnxzeLh1w.png?1606462326 الرمادي = اللاعب لم يكن نشطًا خلال الأيام السبعة الماضية (اللاعب غير نشط).


    يؤدي عدم النشاط الممتد إلى قيام اللعبة بالحذف التلقائي لحساب اللاعب غير النشط.




    بطاقة التحالف


    مثل اي لاعب يمكن أن يكون لكل تحالف ملف تعريف خاص به باستخدام هذا الخيار يمكنك إضافة نص يصف تحالفك بشكل أفضل - ماذا تحتاج من اللاعبين والقواعد الأساسية لقواعد للتحالف ، ومقدمة عامة ، وما إلى ذلك. يوجد مربعا نص كبيران هنا - أحدهما على اليسار والآخر على اليمين. سيؤدي وضع النص في أيٍّ من هذين الأمرين إلى عرض النص على اليسار أو اليمين (اعتمادًا على مربع النص المستخدم) لملف تعريف التحالف داخل اللعبة.


    إذا كنت تريد رؤية جميع العلاقات في وصف التحالف تلقائيًا فاكتب [diplomatie] في الوصف من الممكن أيضًا إضافة [ally] و [nap] و [war] بشكل منفصل.


    9ZDkhqh7fEQ1Rh3VMDUKYDzety5dlnjBTg.png?1666726463




    الإختصاص


    يمكن للاعبين الذين يتمتعون بحقوق إدارة التخصصات ، تمييز اللاعبين على أنهم متخصصون في الهجوم أو الدفاع. يمكن القيام بذلك بسهولة من خلال ملف تعريف التحالف> قائمة الأعضاء.


    التخصصات لا تحدد فقط اللاعبين الذين يتخصصون في الهجوم أو الدفاع وايضا يسمح بإرسال رسائل جماعية إليهم (انظر علامة التبويب "الرسائل).




    الرسائل


    هناك أوامر خاصة تسمح للاعبين ذوي الصلاحيات المناسبة بإرسال رسالة جماعية (MM). ما عليك سوى إدخال الأمر باعتباره مستلم الرسالة (بما في ذلك الأقواس).



    [ally]

    ستصل الرسالة إلى كل فرد في التحالف.

    [off]

    سيتم إرسال الرسالة إلى كل من لديه تخصص هجومي.

    [def]

    سيتم إرسال الرسالة إلى كل من لديه تخصص دفاعي.




    إنشاء تحالف


    يمكنك إنشاء تحالف عندما يكون لديك سفارة مستوى 3 ثم من داخل السفارة انقر فوق "تأسيس تحالف" أدخل الرمز والأسم وانقر فوق حفظ.


    I917waEn6frAwiyllHZ7NTXOLKR7rzVHUQ.png?1666609319



    إرسال دعوات تحالف


    يمكنك دعوة الأشخاص للانضمام إلى التحالف إذا كنت مؤسس التحالف ولديك الحقوق الكاملة للتحالف (الافتراضي للمؤسس) أو إذا منحك مؤسس التحالف حق دعوة الأشخاص للانضمام إليه.


    يجب عليك كتابة اسم اللاعب تمامًا كما هو الحال في مربع "الاسم" والتأكيد بالنقر فوق "موافق". إذا تم إرسال الدعوة بنجاح ، ستعرض اللعبة "تم إرسال دعوة إلى…." وتظهر الدعوة في جدول "الدعوات".


    Iff2cOmRbyPBfj_8tCB6BhClO1svGyriNA.png?1666609431


    بعد ذلك ، إذا قبل اللاعب الدعوة ، سينضم إلى التحالف.



    الانضمام إلى تحالف


    يمكنك عرض التحالفات المحلية في منطقتك من مستوى السفارة 1 في علامة تبويب البحث عن تحالف. يمكنك النقر فوق اسم التحالف لمعرفة القادة وإرسال رسالة إليهم لطلب دعوة تحالف.


    qKfCQ208LGMnzijvQG0H_VWX77goRwKr4A.png?1666609594


    يمكنك الانضمام إلى تحالف عندما تقوم ببناء سفارة من المستوى 1 ، ولديك دعوة للتحالف من قائد التحالف.


    بمجرد إرسال دعوة إليك ، ستتلقى رسالة من السفير


    4UXRGuCyKfC79ZmqKYEkXxlE5UFyzT9Omg.png?1666609679


    يمكنك بعد ذلك قبول الدعوة من داخل السفارة.


    rW73VG0v3eEmxnXVZw9r1lsvmB7kP0omVA.png?1666609755


    ترك التحالف


    يمكنك مغادرة التحالف في أي وقت تريده باستخدام صفحة خيارات التحالف.

    يمكن للاعبين من التحالف التبرع بالموارد لفتح مكافآت متنوعة لجميع اللاعبين في التحالف. هناك 4 أنواع من المكافآت ولكل منها 5 مستويات قابلة للفتح تزيد تدريجياً من تأثير المكافأة.



    التجنيد

    إنتاج القوات في جميع المباني المنتجة للقوات أسرع.

    علم الحكمة

    يتم إنتاج النقاط الحضارية بشكل أسرع. (لا تتأثر احتفالات البلدية).

    علم التعدين

    يتم زيادة قيم قوة القوات (دفاع و هجوم) فوق مستويات ترقية الحداد الخاصة بهم.

    تجارة

    التجار لديهم سعة أكبر.


    التأثيرات

    يعتمد تأثير كل من المكافآت على مستواها.



    المستوى

    IF3H73lzh-kEfc12Oup_ksmhEM8zD32eJA.png?1616281451

    WH9OjfALE1NM0hvuc4jiymLdJ8QA04Oymg.png?1616281439

    EyXM4khiAFjKJS6tbgLe0eAWDhZGTGTKTQ.png?1616281415

    7G2N2oGwFnrnWYGVmwi62ZK7de1YZCEDiQ.png?1616281388



    التجنيد علم الحكمة علم التعدين تجارة
    المستوى 0 0 % 0 % 0 % 0 %
    المستوى 1 2 % 4 % 2 % 30 %
    المستوى 2 4 % 8 % 4 % 60 %
    المستوى 3 6 % 12 % 6 % 90 %
    المستوى 4 8 % 16 % 8 % 120 %
    المستوى 5 (الأعلى) 10 % 20 % 10 % 150 %

    فتح المكافآت

    • يتطلب كل مستوى قدرًا مختلفًا من الموارد لفتحه - فكلما ارتفع المستوى ، زادت التكلفة.
    • جميع المكافآت الأربعة لها نفس المتطلبات وأوقات الترقية.
    • بمجرد أن يساهم اللاعبون بالمقدار المطلوب من الموارد ، يبدأ العد التنازلي لفتح المستوى. المقدار والوقت يعتمدان على المستوى.
    • بالإضافة إلى ذلك ، هناك حد لعدد الموارد التي يمكن للاعب المساهمة بها كل يوم ، اعتمادًا على مستوى المكافأة الأكثر تطورًا في التحالف.
    • لا يهم نوع الموارد التي يتم التبرع بها يتم حساب الكمية الإجمالية فقط وليس نوع المورد.
    • لا يمكن المساهمة بالموارد عندما يكون المستوى التالي في طور الفتح.


    الوقت والقيود والتبرعات المطلوبة لفتح كل مستوى موضحة في الجدول أدناه:



    المستوى وقت الترقية التبرعات المطلوبة حد التبرع
    1 24 ساعة ( / سرعة السيرفر) 1,200,000 300,000 مورد (* سرعة السيرفر)
    2 48 ساعة ( / سرعة السيرفر) 5,600,000 400,000 مورد (* سرعة السيرفر)
    3 72 ساعة ( / سرعة السيرفر) 17,100,000 550,000 مورد (* سرعة السيرفر)
    4 96 ساعة ( / سرعة السيرفر) 51,200,000 750,000 مورد (* سرعة السيرفر)
    5 120 ساعة ( / سرعة السيرفر) 153,600,000 1,000,000 مورد (* سرعة السيرفر)


    مقابل 3 ذهبات يمكنك مضاعفة تبرعك ثلاث مرات على سبيل المثال التبرع بـ 10000 مورد سيحسب بـ 30000 ولكنك لا تزال غير قادر على تجاوز حد التبرع الخاص بك بهذه الطريقة.


    ملاحظات هامة


    المهام اليومية: تعد مساهمة التحالف جزءًا من المهام اليومية ، عندما يتم تنشيط مكافأة التحالف الأخيرة ، لا يمكن إكمال المهمة اليومية ، ولكن بمجرد اكتمال التنشيط لجميع مكافآت التحالف ، سيتم تحديد المهمة اليومية على أنها مكتملة لجميع أعضاء التحالف تلقائيًا كل يوم .


    مكافأة التجنيد: تضرب مع تأثيرات عناصر البطل المناسبة (خوذة المرتزقة ، إلخ).


    مكافأة علم الحكمة: تحسب النقاط الحضارية التي يتم إنتاجها فقط بواسطة المباني وخوذات البطل لا تستفيد القطع الفنية واحتفالات البلدية ومكافآت المهام من مكافأة التحالف.


    مكافأة علم التعدين يضاف مع ترقيات الحداد.


    مكافأة التجارة: تضرب مع تأثير المكتب التجاري.

    مثال:

    • حمولة تجارالإغريق = 750
    • السعة مع مكافأة المستوى 4 (120٪) وحده = 750 * 2.2 = 1،650
    • السعة مع المكتب التجاري المستوى 20 (400٪) وحده = 750 * 5 = 3750
    • السعة مع مكافأة المستوى 4 (120٪) والمكتب التجاري للمستوى 20 (400٪) = 750 * 2.2 * 5 = 8250

    التوفر للاعبين الجدد: بمجرد فتح المكافأة تصبح نشطة لجميع اللاعبين في التحالف مع بعض الاستثناءات للاعبين الجدد:


    مستوى المكافأة الحالية متاح للاعبين المنضمين حديثًا
    المستوى 0 في الحال
    المستوى 1 في الحال
    المستوى 2 بعد 24 ساعة ( / سرعة السيرفر)
    المستوى 3 بعد 48 ساعة ( / سرعة السيرفر)
    المستوى 4 بعد 72 ساعة ( / سرعة السيرفر)
    المستوى 5 بعد 96 ساعة ( / سرعة السيرفر)

    -8I52Gi-FRH87tx_KxJ_2J7bSYbhHzcO1w.png?1637057807

    عندما تتعرض للهجوم أو للنهب سترغب في محاولة حماية مواردك التي في قريتك باستخدام المخبأ يمكنك حماية بعض مواردك يُنصح ببناء المخبأ قبل انتهاء حماية المبتدئين وترقيته لتغطية الموارد التي تمتلكها عادةً وخاصة تراكمها في الفترة الليلية


    في المستوى 1 يخفي 200 من كل مورد (300 للإغريق) وفي المستوى 10 يخفي 2000 (3000 للإغريق).


    إذا قام لاعب بترقية مخبأ القرية إلى المستوى 10 فيمكنه بناء مخابئ إضافية في تلك القرية لا يوجد حد لبناء المخبأ الثاني أو الثالث.


    المخبأ مخفي وبالتالي لا يمكن استهدافه بواسطة المقاليع لا يمكن تدميرها إلا إذا اختار المهاجم استهداف مبنى عشوائي عندها فقط قد يكون هناك فرصة لضرب المخبأ.





    مكافأة خاصة بالقبيلة


    الجرمان:

    عند النهب إذا كان البطل مع القوات فإن مخبأ القرية التي يتم نهبها يمكن أن يخفي 80٪ فقط من الموارد التي تخفيها عادة.
    الإغريق:

    إخفاء 1.5 مرة أكثر من الموارد في مخابئهم.


    معلومات اضافية



    قائمة جرد البطل

    لا يمكن نهب الموارد المخزنة في مخزون البطل.

    السوق

    يمكن نهب الموارد المعروضة للبيع في السوق حتى يغادر التجار لإتمام صفقة البيع.

    الأدوات المعززة للبطل يمكن زيادة الكمية التي يمكن أن تنهبها جميع القبائل من خلال استخدام عنصر البطل كيس سارق.

    أداة البحث عن القرى القمحية هي ميزة وجزء من نادي الذهب يمكنك استخدامه للبحث عن القرى القمحية 15 او 9 حقول قمح على الخريطة وعرض الواحات القريبة.


    من الخريطة اضغط على رمز مكتشف القمح ، وأدخل الإحداثيات والقرى التي تريد البحث عنها وسيتم عرض التفاصيل.


    71QnktFVLgNoqTwtOGUqMZ53ZWByJM4Hhg.gif?1639650891

    غالبًا ما يفشل اللاعبون في الدفاع عن قريتهم لأنهم لا يعرفون كيف يتصرفون أو يتأخرون في التصرف مع دفاع ناجح يمكن للاعب إيذاء المهاجم وحتى منع الإحتلال.


    احتياطات

    الجواسيس

    غالبًا ما يتم التقليل من أهمية الجواسيس أو الكشافة لكنها رخيصة ويمكن أن تقلل من إمكانية الغزو بسهولة بالغة قد يتم يأجل اللاعب الذي يبحث عن ضحية إحتلال مهاجمة قريتك إذا فشلت محاولته لاستكشافها لأن هناك خطرًا بأن يتم القضاء على جيشه حتى لو نجح المهاجم في استكشاف قريتك مع الجواسيس فستعرف أنه تم التجسس عليك.



    السور


    يزيد هذا البناء الدفاعي من القيمة الدفاعية للقوات داخل القرية بنسبة تصل إلى 81٪ مع هذه المكافأة يمكن حتى لجيش صغير نسبيًا أن يكون مدمرًا.


    الأسوار والمحطمات



    التحالف


    لا يثبط التحالف الجيد المهاجمين المحتملين باسمه فحسب بل قد يوفر لك أيضًا دفاعًا في حالة وقوع هجوم الدبلوماسية مهمة!لا يثبط التحالف الجيد المهاجمين المحتملين باسمه فحسب بل قد يوفر لك أيضًا دفاعًا في حالة وقوع هجوم الدبلوماسية مهمة!


    التحالف



    الإحتفالات


    إذا كان ذلك ممكنًا يجب أن يكون لكل قرية مبنى بلدية في المستوى 10 حتى تتمكن من بدء الاحتفالات الكبيرة التي تؤثر على الزعماء لصالحك ستمنحك الاحتفالات أيضًا نقاطًا حضارية لمساعدتك في التوسع بقرية أخرى.



    المباني الإدارية


    قد يكون من المفيد أن يكون لكل قرية مبنى إداري حيث يجب تدميره قبل احتلال القرية هناك 3 أنواع من المباني الإدارية:


    • السكن
    • القصر
    • مركز القيادة (للمغول فقط)

    تحليل الهجمات

    هناك ثلاثة أنواع من الهجوم:


    • هجمات النهب - يتم تنفيذ هذا الهجوم في الغالب بقوات سريعة ويستخدم لمفاجأة المدافع.
    • هجمات وهمية - غالبًا ما يستخدم ضمن مجموعة في هجمات الإحتلال لإرباك المدافع حتى لا يتمكن من معرفة أي الهجمات حقيقية.
    • هجمات إحتلال


    تتم هجمات الإحتلال في الغالب على عدة موجات تحتوي على المقاليع والمحطمات مما يجعلها بطيئة.


    سرعة جيشك تعتمد على أبطأ وحدة مشاركة تعتبر المحطمات وحتى المقاليع ضرورية لإحتلال قرية (من خلال تدمير مبنى الإدارة) ، لكنها أبطأ وحدات لكل قبيلة عندما ترى هجومًا قادماً يمكنك التحقق من مصدره عبر نقطة التجمع ومعرفة أبطأ وحدة في الهجوم نظرًا لأنك بحاجة إلى رؤية هجوم القادم في أقرب وقت ممكن بعد إطلاقه فإن النشاط هو عامل رئيسي.


    حاسبة المسافة على كيريلويد


    تدل عدة موجات على الإحتلال لكن تذكر أنها قد تكون وهمية تحقق أيضًا من القرية التي تم اختيارها كضحية لن تكون القرية التي يبلغ عدد سكانها 300 نسمة هدفًا للإحتلال في معظم الحالات (إلا إذا كانت قرية قمحية) من المحتمل أن تكون قرية ذات كثافة سكانية عالية أو قرية إستراتيجية مثل معسكر الجيش / قرية التدريب هدفًا.


    Tتتشكل موجات الإحتلال بمنظف يقوم بتدمير دفاع العدو (بما في ذلك الجدران في معظم الحالات) ، يليه المقاليع (لتدمير القصر أو السكن) ثم الزعماء (لتقليل الولاء). هذا المخطط هو الأكثر شيوعًا ولكنه لا ينطبق على كل إحتلال في بعض الأحيان يتم دمجها أو تقسيمها بواسطة موجات تنظيف إضافية أو وهمية أيضًا سيحاول المهاجم توقيت الهجمات بحيث يتم الإحتلال في ثوانٍ قليلة جدًا حتى لا يتمكن المدافع من إرسال دفاع بينهما.


    لكل قبيلة مستويات مختلفة قليلاً من الولاء يمكن للمسؤول تقليلها.


    عوامل الولاء


    استراتيجيات الدفاع

    لدى المدافعين عدة طرق مختلفة للرد اعتمادًا على الموقف الأولي في البداية حتى لو كنت قد فقدت كل أمل فإن استخدام إستراتيجية مناسبة قد تضرالمهاجم وسوف تتعلم كيفية التصرف بشكل أفضل استعدادًا في المرة القادمة عندما يريد شخص ما احتلال قريتك (قريتك).


    ضع في اعتبارك دائمًا أن المهاجم عليه أيضًا تعلم كيفية احتلال قرية عليه تحسين استراتيجيته كل هجوم قادم هو وسيلة لتحسين مهاراتك الدفاعية!



    السور


    تتضمن هذه الإستراتيجية ملء قريتك بأكبر عدد ممكن من القوات الدفاعية على أمل أن تكون كافية لسحق جيش المهاجم ضع في اعتبارك أنه يجب عليك استخدام القوات المختلطة لأنك لا تعرف ما إذا كنت ستقاتل المشاة أو سلاح الفرسان.


    يجب أن تكون القوات في القرية قبل وصول الهجمات الأولى يمكنك حتى الجمع بين جيوش من قرى مختلفة ومن اللاعبين في جيش دفاع ضخم واحد لا يستطيع المهاجم القيام بهذا الامر قد يساعدك إذا كتبت رسائل إلى تحالفك وأصدقائك لطلب قمح كافٍ حتى لا تموت القوات جوعاً قبل أن تأتي المعركة.



    تطوير المبنى الاداري


    يمكنك استخدام مبنى إداري لصالحك لمنع الغزو عن طريق توقيت مستوى إكماله بعد وصول موجة التنظيف ولكن قبل وصول الزعماء.


    سيظل المبنى الموجود في قائمة الانتظار مكتملًا في الوقت المحدد للمستوى الأعلى حتى لو تم هدم المبنى الأصلي ولكن بالطبع سيشكل مبنى من المستوى 1 فقط.


    مثال

    إذا وصلت موجة التنظيف والمقاليع في الساعة 10:00:01 والزعماء في الساعة 10:00:02 يجب وضع المبنى في قائمة الانتظار لإكمال الساعة 10:00:02 نظرًا لمعالجة أحداث الطلب


    ترتيب الحدث



    مقسم الموجة


    يعد استخدام هذه الإستراتيجية أمرًا مشكوكًا فيه إلى حد ما خاصة ضد المهاجمين المدربين جيدًا ولكن يمكن القيام به بنجاح باستخدام عدد قليل جدًا من القوات إذا لم تكن متأكدًا من أنه يمكنك القيام بذلك ولكنك تريد تجربته فيجب عليك ضمه مع السور من أجل سلامتك.


    في هذه الإستراتيجية يتم تجاهل موجة التنظيف وسيتم توقيت القوات الدفاعية بين موجة التنظيف هذه والمقاليع هذا يعني أنك ستفقد بعض الموارد ربما مبنى وقليل من القوات.


    ضع في اعتبارك أن المهاجم قد يطلب من أصدقائه إرسال موجة تنظيف ثانية أو سيهاجم بطريقة تصل الموجات في تتابع سريع بحيث يكون من المستحيل تقريبًا إرسال دفاع في المنتصف.



    دفاع الاحتفال


    في هذه الإستراتيجية ستدافع باحتفالات كبيرة إنها تقلل من فعالية زعماء العدو بنسبة تصل إلى 5٪ بحيث يحتاج المهاجم إلى إرسال المزيد منهم إذا أرسل المهاجم عددًا قليلاً جدًا منهم فلن ينخفض ولاء قريتك بدرجة كافية هذه الإستراتيجية محفوفة بالمخاطر للغاية حيث أن المهاجم الحذر سيرسل دائمًا عددًا كافيًا من الحكماء / الرؤساء / الزعماء لتجاوز تأثير الاحتفال الكبير.



    باستخدام لوائح القانون


    يرفع عنصر البطل هذا الولاء في موطن البطل بنسبة 1٪ لكل لائحة قوانين بحد أقصى 125٪ بحيث يحتاج المهاجم إلى إرسال المزيد من الحكماء/ الرؤساء / الزعماء إذا أرسل المهاجم عددًا قليلاً جدًا منهم فلن ينخفض ولاء قريتك بشكل كافٍ هذه الإستراتيجية محفوفة بالمخاطر للغاية لأن المهاجم الحذر سيرسل دائمًا عددًا كافيًا من الحكماء/ الرؤساء / الزعماء لتجاوز هذا التأثير.


    مستهلكات البطل


    الهجوم المضاد



    سرقة القمح


    عندما ترى أن لديك هجوم قادماً سيصل في غضون عدة ساعات يمكنك محاولة مهاجمة القرية المهاجمة لسرقة القمح ثمين إذا نجحت إما في سرقة القمح أو تدمير صومعة فمن المرجح أن يموت واحد أو اثنان من القوات المهاجمة جوعا قبل وصولهم.


    يمكن حتى أن يبدأ هذا الهجوم المضاد من قبل أحد حلفائك القريبين من القرية المهاجمة حتى تبدأ المجاعة في وقت مبكر. تعتمد هذه الإستراتيجية على كون المهاجم غير متصل بالإنترنت بعد شن الهجمات أو عدم توفر الوقت الكافي للدفاع عن القرية.



    احتلال القرية المهاجمة


    إن احتلال القرية المهاجمة لن يوقف الهجوم القادم فحسب بل سيضر المهاجم بشدة أيضًا. ستذهب قريته وقواته. لسوء الحظ ، فإن طريقة إيقاف الغزو الداخلي تفشل في الغالب بسبب ضيق الوقت حيث ستحتاج قواتك في نفس الوقت تقريبًا للوصول إلى المهاجم حيث يحتاج المهاجم للوصول إليك. ومع ذلك بمساعدة الحلفاء القريبين يجب أن ينجح هذا.



    إعادة الإحتلال وتدمير الهجوم


    باستخدام هذا التكتيك سوف "تسمح" للمهاجم باحتلال القرية ولكن بعد ذلك مباشرة سيصل قوات الجيش الخاص بك ويدمرون القوات المتبقية (ستبقى القوات المصاحبة للحكيم / الرئيس/ الزعيم الحاصل على القرية هناك). عندما يحدث هذا لن يخسر المهاجم القرية فحسب بل يخسر أيضًا قواته الثمينة المتمركزة هناك سيؤدي استخدام حكيم/ رئيس / زعيم إلى إعادة القرية إلى يديك ولكن يجب أن تكون سريعًا حيال ذلك حيث قد يقوم المهاجم الأصلي ببناء مبنى إداري


    ضع في اعتبارك أن المهاجم قد يشمل الدفاع في موجته الأخيرة ، والتي ستدافع عن القرية حتى وصول المزيد من الدفاع.


    أخيرًا ، من الجيد بناء مبنى إداري بعد الإحتلال مباشرة لرفع الولاء مرة أخرى.


    إبادة العدو الذاتية


    يعد هذا تباينًا في الإستراتيجية الأخيرة ولكن لا يمكن تحقيقه إلا عندما يكون لديك الوقت الكافي لتدمير مبنى الإدارة الخاص بك وتقليل ولائك إلى أقل من 20٪. بعد ذلك ، يجب أن تسمح للمهاجم بالاستيلاء على قريتك كما هو موصوف من قبل ولكن هذه المرة سيحتل أول حكماء / الرؤساء / الزعماء للمهاجم القرية وكل موجة بعد ذلك ستصطدم بـ "المدافعين". بعد ذلك ، يمكنك استعادة القرية دون الخوف من أن المهاجم قد يرسل موجة أخرى هذه استراتيجية مدمرة وشيطانية تلميح: ستخسر مبنى آخر (عشوائي) بجانب مبنى الإدارة بسبب مقلاع المهاجم


    استغل أخطاء أعدائك.


    في كثير من الحالات لن تضطر إلى التعامل مع لاعب محترف وحتى لو قمت بذلك فلن يكون هناك أحد مثالي يجب استخدام أخطاء المهاجم لصالحك بغض النظر عمن يهاجم! كل فرصة تحصل عليها لمنع الإحتلال هي مكافأة.



    الهجمات الوهمية


    فيما يلي علامات تدل على أن الهجوم قد يكون وهمياً:

    • هجوم منعزول على قرى أقل أهمية (وجهة نظر المهاجم!) بينما تهاجم موجات كثيرة قرية واحدة فقط.
    • العديد من الأوقات المختلفة لوصول الهجمات (فترة زمنية من عدة دقائق كافية لمعرفة أن المهاجم ليس محترفًا بالتأكيد).
    • هجمات منتظمة بنفس السرعة من نفس القرية.



    تضمين الحلفاء


    إذا كان المهاجم يضم حلفاءه فيمكنك أن تكون متأكدًا نسبيًا من أنهم سيرسلون إما موجة تنظيف إضافية أو مقاليع خاصة إذا كان المهاجم ضعيفًا لكن احذر ربما أرسل الحليف بعض الهجمات الوهمية الإضافية بعد كل شيء!


    ظروف لا يمكن السيطرة عليها

    للأسف ، تؤدي المشكلات الفنية إلى تأخير أو إفساد خططك من وقت لآخر:



    التأخير وازدحام الحدث


    يحدث التأخير من وقت لآخر عندما يكون لدى الخادم أشياء كثيرة جدًا لحسابها يؤدي هذا إلى إبطاء سير الأحداث وقد يتسبب في ازدحام الأحداث (طلب صفحات أو تأكيد الإجراءات) تتراوح من عدة ثوانٍ أو عدة دقائق سيؤدي ذلك إلى إعاقة كل من المهاجم والمدافع على حد سواء ويمكن أن يفسد كل خطة حتى تصل المقاليع قبل وصول موجة التنظيف.


    ازدحام الحدث



    فشل الخادم


    من النادر حدوث حالات فشل كاملة في الخادم ، ولكنها قد تكون مدمرة في اللحظة "الخطأ". يمكنهم فعل ذلك بحيث يتمكن المهاجم بالكاد من إرسال المقاليع وبالتالي يصبح غير قادر على فعل أي شيء على الإطلاق بسبب عدم توفر قاعدة بيانات. يمكنهم أيضًا إلحاق الضرر بالمدافع بجعله غير قادر على الحصول على الدفاع المطلوب.


    متطلبات احتلال القرية




    من أجل احتلال قرية أخرى ، تحتاج إلى خفض ولاءها إلى 0٪ بواسطة المسؤولون، سوف سيقلل المسؤولون من الولاء فقط عندما:

    • لا يوجد في القرية التي تعرضت للهجوم مبنى إداري (سكن أو قصر أو مركز قيادة) يكفي أن يتدمر في نفس المعركة.
    • القرية التي تعرضت للهجوم ليست عاصمة.
    • القرية التي تعرضت للهجوم ليست قرية اللاعب الوحيدة.
    • لديك نقاط حضارية كافية لامتلاك قرية أخرى (غير مطلوبة إذا كنت تحتل قريتك).
    • أنت تهاجم مع المسؤولين باستخدام خيار الهجوم العادي ، وليس هجوم النهب.
    • المسؤولين يجب ان ينجو من المعركة.


    الحصول على مسؤول


    كل قبيلة لها مسؤول مختلف باسم مختلف ، كما هو موضح في الجدول أدناه.

    من أجل الحصول على مسؤول ، يجب أن تفي بالمتطلبات التالية

    • أكاديمية
    • البحث عن المسؤول في الأكاديمية
    • مبنى الإدارة (القصر ، السكن أو مركز القيادة) بالمستوى الصحيح
    1. يمكن أن يقوم السكن بتدريب 3 مستوطنين أو مسؤول واحد في المستويات 10 و 20.
    2. يمكن للقصر ومركز القيادة تدريب 3 مستوطنين أو مسؤول واحد في المستويات 10 و 15 و 20.

    بمجرد استيفاء هذه المتطلبات ، ستتمكن من تدريب المسؤول في مبنى الإدارة في قريتك بشرط أن يكون لديك فتحة توسعة متاحة واحدة على الأقل في تلك القرية.


    لكل مسؤول قبيلة مستويات مختلفة من الإقناع.


    القبيلة

    الميزة

    تخفيض الولاء

    حكيم الرومان

    بليغ جدا ومقنع

    يمكنه خفض الولاء بنسبة 20٪ إلى 30٪.

    الزعيم الجرماني

    رخيص بشكل خاص للتدريب

    يمكنه خفض الولاء بنسبة 20 إلى 25٪

    رئيس القبيلة الإغريقي

    25٪ أسرع من الآخرين

    يمكنه خفض الولاء بنسبة 20 إلى 25٪

    خاقان المغولي

    رخيص مثل الزعيم ويمكن أن تفاجئ

    يمكنه خفض الولاء بنسبة 15٪ و 30٪.

    أمير حاتي الفرعوني

    الأغلى

    يمكنه خفض الولاء بنسبة 20٪ إلى 25٪.

    إيفور إسبارطي

    حتى انه رخيص اكثر من الزعيم الجرماني

    يمكنه خفض الولاء بنسبة 20٪ إلى 25٪.


    بعد أن يصل الولاء إلى 0٪ ، يتلاشى المسؤول ويبقى الجنود الذين سافروا معه في القرية للدفاع.




    الهجوم


    يجب أن يتكون الإحتلال من موجات لأن إرسال كل شيء في هجوم واحد فقط هو أمر سخيف للغاية يجب أن تكون الموجة الأولى هي الموجة "التنظيف" التي تقتل جميع المدافعين وبعد ذلك تدمر المقاليع مبنى الإدارة ويتبعها المسؤولون.

    مثال


    تقوم أولاً بإرسال هجوم لقتل القوات المدافعة و المقاليع لتدمير السكن / القصر / مركز القيادة يجب أن يكون هذا هجومًا عاديًا وإلا فلن تطلق المقاليع.


    ثم ترسل بعض القوات مع المسؤولين لديك لتقليل الولاء عادةً ما ترسل أيضًا بعض المقاليع لجعلها تهبط بالقرب من الهجوم الأول وإزالة السكن / القصر / مركز القيادة يجب أن يكون هذا هجومًا عاديًا أيضًا وإلا فلن يقوم المقاليع ولا المسؤولين بعملهم.


    كرر حسب الحاجة حتى تحتل القرية.


    يمكن القيام بذلك أيضًا من قرى مختلفة ومع الأصدقاء فقط تذكر أنه إذا وصلت الهجمات في نفس الثانية فإن أول من أرسل الهجمات سيصل أولاً.



    بعد الهجمات



    يجب إعادة بناء مبنى إداري في أسرع وقت ممكن لرفع مستوى الولاء مرة أخرى ووضع بعض المدافعين المناسبين بما في ذلك بعض الجواسيس في القرية.


    يرتفع مستوى ولاء القرية بمقدار ثلثي مستوى المبنى الإداري في الساعة. على سبيل المثال ، سيرفع مبنى الإدارة من المستوى 6 مستوى الولاء بمقدار 4 نقاط في ساعة واحدة.


    الولاء.

    يمكن أيضًا زيادة الولاء من خلال استخدام لوائح القوانين.



    معلومات إضافية



    عندما يتم احتلال قرية ، ستختفي جميع القوات التي تنتمي إلى القرية المحتلة (بما في ذلك البطل ، إذا كانت قريتهم الأصلية). هذا يشمل:


    • القوات التي تعزز القرى أو الواحات الأخرى.
    • القوات التي على الطريق من او الى الوجهة
    • القوات التي في طابور التدريب اوالشفاء

    بالإضافة الى:

    • يتم إعادة تعيين جميع أبحاث الأكاديمية وترقيات الحداد التي تم إجراؤها في القرية المحتلة.
    • يختفي الجدار المحيط بالقرية.
    • ستختفي أيضًا جميع المباني الخاصة بالقبيلة (على سبيل المثال ، بئر سقي الخيول ، والمقهى، والصياد ، إلخ) عند احتلال القرية.
    • يتم تحرير اي واحات متصلة

    الاستثناءات من هذا


    • إذا كانت القرية من نفس قبيلتك ، فلن يتم تدمير المباني الخاصة بالقبيلة.
    • في بعض الخوادم الخاصة ، تحتفظ القرية المحتلة بنفس قبيلتها لذلك لا يتم تدمير المباني الخاصة بالقبيلة.
    • سيؤدي احتلال قرية من حساب أصغر إلى انخفاض مستوى واحد لكل مبنى.
    • ستستمر أي قرى استوطنت أو احتلتها القرية التي تم احتلالها حديثًا في احتلال فتحات التوسع في القرية التي تم احتلالها حديثًا.


    بعدإحتلال قريتك الخاصة


    • إذا احتلت قريتك ، فلن يختفي أي مبنى أو اي مستوى بناء.
    • سوف يستمر هدم الجدار
    • سيتم إزالة الأبحاث
    • ستظل تتم إزالة القوات

    النقاط الحضارية (CP) هي قيد يحد من عدد القرى التي يمكنك الإستيطان فيها أو احتلالها يمكنك الحصول عليها من خلال بناء وترقية المباني في قريتك في بداية اللعبة يحصل كل شخص على مقدار معين من CP اعتمادًا على سرعة عالم اللعبة.


    يعتمد عدد النقاط الحضارية المطلوبة للقرى على سرعة عالم اللعبة.


    يمكنك معرفة كمية إنتاجك من النقاط الحضارية في اليوم والكمية الحالية من خلال المبنى الإداري (السكن/القصر/مركز القيادة) توفر المباني المختلفة كميات مختلفة من النقاط الحضارية.



    يمكن الحصول على نقاط حضارية إضافية من خلال قطعة فنية قد تجدها في المغامرات أو يمكن شراؤها في صفحة المزاد و طريقة أخرى للحصول على نقاط حضارية إضافية هى من خلال الإحتفالات في البلدية.


    للإستطيان في قرية جديدة يجب أن يكون لديك نقاط حضارية كافية للقرية التالية سواء في الوقت الذي ترسل فيه المستوطنين او في الوقت الذي تصل فيه إلى وجهتهم.


    تقليل الولاء لقرية العدو بالإداريين وإحتلالها يتطلب أيضًا وجود نقاط حضارية كافية في وقت المعركة.



    يختلف مقدار النقاط الثقافية التي يتم الحصول عليها البداية وللاحتفالات ومن القطعة الفنية حسب سرعة عالم اللعبة.

    ما الذي يميز العاصمة؟


    • لا يمكن احتلال العاصمة على الإطلاق.
    • من المستحيل بناء ثكنة كبيرة أو إسطبل كبير في العاصمة.
    • يمكنك بناء الحجار في العاصمة. يزيد هذا المبنى من متانة المبنى بنسبة تصل إلى 300٪.
    • يمكنك ترقية حقول الموارد في العاصمة إلى ما لا نهاية على الأقل من الناحية النظرية.



    كيف أختار عاصمتي؟


    قريتك الأولى هي عاصمتك سواء قمت ببناء سكن أو قصر أو مركز قيادة فيها أم لا فقط بعد تسمية قرية أخرى عاصمتك ستفقد هذه المكانة يمكن القيام بذلك عن طريق بناء قصر في القرية التي تريد تسميتها عاصمتك الجديدة بها والنقر على رابط "اجعل هذه القرية عاصمتك". لتتمكن من القيام بذلك تحتاج إلى قصر مستوى 1 وعليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك لتأكيد هذا التغيير.

    لا يمكن بناء القصر إلا في قرية واحدة من الحساب في كل مرة ولكن يمكنك هدمه وبنائه في قرية مختلفة لنقل العاصمة.


    00q1ShCvnD4tK7HUR-yis4aw4Kkj6qVqdw.png?1652454374


    لا يمكن تسمية قرية تحتوي معجزة العالم كعاصمة - ستكون قادرًا على بناء قصر فيها لكن خيار جعل هذه القرية كعاصمة سيظهر باللون الرمادي.


    إذا تم هدم قصرك فستظل القرية هي العاصمة حتى تقوم بتغييرها.



    ماذا يحدث عندما أقوم بتغيير العاصمة؟


    إذا قمت بتغيير عاصمتك سوف تفقد قرية العاصمة السابقة جميع ترقيات حقل الموارد فوق المستوى 10 وسيتم تدمير الحجار والحجار (في قبيلة الجرمان) علاوة على ذلك ستفقد الثكنات الكبيرة والإسطبل الكبير إذا كانوا موجودين في العاصمة الجديدة بمجرد تغيير العاصمة يمكن هدم القصر كالمعتاد.


    تحذير

    لا توجد طريقة للتراجع عن تغيير العاصمة!


    ماذا يحدث إذا تم تدمير عاصمتي؟


    تصبح أكبر قرية لك التي فيها مبنى إداري العاصمة الجديدة.



    كيف اعرف عاصمة عدوي؟


    تحدد العلامة (عاصمة) عاصمة اللاعب في بطاقة عضوية اللاعب.

    مميزات الخادم


    سرعة الخادم X500
    مدة الخادم days 6
    البلس بدون اوامر بلس
    الذهب المجانى 5000
    رابط الخادم https://tx500.traviantop.com
    عدد الحسابات المسموح بها 3 حسابات
    الفائز بالخادم السابق ZEUS
    التحالف الفائز RA






    مرحبا ابطال ترافيان توب


    من هنا تبدا المتعة والاثارة ,

    التحدى الكبير سيرفر لاصحاب الخبرة

    دافع عن لقبك وكن الاقوى دائما

    يسرنا اعادة فتح الخادم tx500

    بدون اوامر بلس

    بدون انهاء لتدريب القوات

    لايمكن استفهام العاصمة فى هذا الخادم


    العب واستمتع ولا تفوت الفرصة

    يبدا الخميس الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة

    كن اول من يسجل الان

    https://tx500.traviantop.com


    برنامج للترقية والنهب

    مع العديد من الميزات الجديدة

    here

    تحتاج إلى تثبيت Net 4.7.2. لتشغيل البرنامج.

    here

    ما هو التحالف


    التحالفات هي مجموعات من اللاعبين يلعبون معًا يمكن لهذه المجموعات استيعاب ما يصل إلى 60 لاعبًا لتأسيس تحالف أنت بحاجة إلى سفارة من المستوى 3 وللانضمام إلى تحالف أنت بحاجة إلى سفارة من المستوى الأول يمكن أن تستوعب السفارة 60 عضوا من البداية إذا دمرت سفارة فلن يتم طرد أحد.



    تحالف الرابطة


    الرابطة هي اتحاد قوي بين تحالفين أو أكثر في هذه الحالة تساعد التحالفات بعضها البعض وتتعاون فيما بينها أكثر عادة يساعدون بعضهم البعض عن طريق إرسال تعزيزات أو موارد إذا لزم الأمر أيضًا يمكنهم إدارة هجمات ضخمة معًا ومشاركة الحروب ومحاربة عدوهم المشترك يزيد نظام الرابطة من التعاون بين التحالفات ويقيد تقاسم الموارد والتعزيزات لأعضاء الرابطة فقط.


    من الممكن فقط أن يكون لديك رابطة تضم ما يصل إلى أربعة تحالفات والتي يجب أن تكون مرتبطة ببعضها البعض لا تتأثر اتفاقيات عدم الاعتداء بأنظمة الرابطة.



    كيفية إنشاء رابطة


    لنفترض أن التحالفات LI و TG قد أنشأت اتحادًا كالمعتاد عندما تم ذلك كانت العلاقة واضحة في دبلوماسية التحالف.


    OYp8ECmVEKVLBNC9bP5s9Szu8yC6Y1d43A.png?1666722810


    في هذه المرحلة ، يريد التحالف fw2 أيضًا أن يكون له فائزون في التحالف في الرابطة أولاً يجب على الأعضاء الحاليين في الرابطة (في هذه الحالة تحالف TG) قبول هذا الطلب بعد ذلك فقط سيتلقى أعضاء الرابطة الحاليين الدعوة وبعد قبولها ستتم إضافتها إلى العلاقة القائمة.


    قد يغادر تحالف من الرابطة في أي وقت ويمكن أيضًا طرده إذا وافق جميع الأعضاء الآخرين على ذلك.



    التعزيزات و إرسال الموارد


    يمكنك فقط إرسال الموارد وتعزيزات القوات إلى قراك أو تحالفك أو الرابطة


    لا تزال العروض في السوق متاحة للجميع يمكنك تحديد خيار "فقط لأعضاء تحالفي" لإتاحة العرض لأعضاء التحالف فقط.


    lxWbE1jHYwsBx1y6awAE267NGmz_Z9Pbmg.png?1666723040



    مغادرة لاعب او تحالف


    عندما ينقطع الاتصال الذي سمح بإرسال الموارد أو التعزيزات على سبيل المثال يترك أحد اللاعبين تحالفًا أو يترك تحالفًا يغادر الرابطة:


    • لا يمكن إرسال أي موارد جديدة إلى القرى الموجودة الآن خارج تحالف المرسل أو اتحاده.
    • التجار الذين يسافرون بالفعل سينهون تسليمهم.
    • لا يمكن إرسال تعزيزات جديدة
    • بدأ مؤقت ساعة واحدة.


    عندما ينتهي المؤقت تتحقق اللعبة من التحالف والتشارك الذي ينتمي إليه اللاعبون وأي تعزيزات من لاعبين ليسوا في نفس التحالف / الرابطة يتم إعادتها تلقائيًا لا يهم منذ متى وصلوا إلى تلك القرية


    التعزيزات التي لا تزال في الطريق عند انتهاء المؤقت ، سيتم إرسالها تلقائيًا مرة أخرى عندما تصل إلى هدفها.


    إذا انضم اللاعب إلى التحالف وغادره مرة أخرى بعد إعادة تعيين المؤقت ، فسيبدأ مؤقت جديد مدته ساعة واحدة.


    يتم تشغيل مؤقت جديد لكل تغيير.



    تحديث اللعبة

    لاحظ أنه في عوالم الألعاب التي بدأت قبل مايو 2022 ، كانت مدة المؤقت 12 ساعة ، بدلاً من ساعة واحدة مستخدمة في عالم الألعاب الأحدث.



    ميثاق عدم الإعتداء


    يتم استخدام ميثاق عدم الاعتداء (NAP باختصار) عندما لا يرغب تحالفان في مهاجمة بعضهما البعض ، لكنهما لا يريدان مساعدة بعضهما البعض أيضًا. يتم استخدامه بشكل شائع بين التحالفات القوية التي من شأنها أن تلحق الضرر ببعضها البعض بشدة ويريدون تجنب مثل هذا الحدث. هذه تقتصر على 3 لكل تحالف.



    الحرب


    الحرب صراع عنيف بين تحالفين عادة ما تقف التحالفات على قائمة الرابطة وراء التحالفات في الحروب.

    إحصائيات النظرة العامة على القرية هي ميزة من مزايا ترافيان بلس.


    يمنحك خيار رؤية نظرة عامة على القرية المركزية. يمكنك النقر فوق القرى الموجودة أعلى قائمة قريتك في الجانب الأيمن.



    علامة تبويب "نظرة عامة"


    هذا يفتح نافذة جديدة حيث يمكنك رؤية هجمات القرية ونوع تحركات القوات من هذه القرية إذا مررت بالماوس فوق الرمز يمكنك رؤية عدد الحركات النشطة, في عامود (بناء) يمكنك مشاهدة عدد المباني في قائمة الانتظار يظهر عامود (القوات) أي نوع من القوات يتم تدريبه.



    علامة التبويب "الموارد"


    هنا يمكنك معرفة عدد الموارد من كل نوع لديك في قريتك والمجموع الكلي يمكنك رؤية عدد التجار أيضًا يوضح الرقم الأول التجار المتاحين حاليًا والرقم الثاني يعني جميع التجار لديك



    علامة التبويب "مخزن"


    يوضح هذا سعة المخزن الخاص بك لكل نوع مورد ومتى ستكون المخازن ممتلئة (أو فارغة). يظهر القمح السلبي باللون الأحمر بمجرد أن يصل العد التنازلي إلى 0 سيبدأ موت القوات بالجوع ما لم يتم إعادة ملىء الصومعة.



    علامة التبويب "نقاط حضارية"


    يوضح هذا عدد نقاط النقاط الحضارية في اليوم وزمن الاحتفالات النشطة، وعدد المستوطنين والمسؤولين وعدد فتحات التوسيع التي استخدمتها / إجمالي الفتحات.



    علامة تبويب "القوات"


    يظهر لك هذا كل القوات الخاصة بك لكل قرية ومجموع القوات لكل القرى لكل نوع من أنواع القوات.

    يعرض علامة التبويب الفرعية "القوات المتوفرة في قرى اخرى" الأرقام في كل قرية وإمداد تلك القوات.

    تعرض علامة التبويب الفرعية "أفران صهر الحديد" مستوى البحث لكل نوع من أنواع القوات في كل قرية.

    تعرض علامة التبويب الفرعية "المستشفى" معلومات حول الجرحى وعملية شفائهم.


    UfUCrEk9LOIVoaaeSKlmc512GZFT0W3i_A.gif?1612372909

    2o9s4Duq16YCJqYBCDrcocg8Qb6jKivWoA.png?1657030802













    الصياد هو مبنى خاص بقبيلة الاغريق ويمكن بنائه في أي قرية اغريقية إنه يحمي قريتك بالفخاخ المخفية جيدًا. يمكن أسر الأعداء ولن يكونوا قادرين على إيذاء قريتك بعد الآن.


    الجنود المأسورين في الفخاخ يأكلون قمح من القرية التي ينتمون إليها في الأصل يمكن للصياد الواحد أن يمنحك 400 فخ كحد أقصى.



    المميزات


    • لا يمكن تحرير القوات المأسورة بهجوم النهب وعندما يتم تحرير القوات المأسورة بهجوم عادي ناجح سيتم هدم جميع الأفخاخ المستخدمة ولكن إذا أطلق مالك الفخاخ الأسرى يمكن إصلاح جميع الفخاخ مجانًا.
    • إذا تم تحرير القوات المأسورة بهجوم ناجح فسيتم فقدان 25٪ من القوات المأسورة.
    • إذا حل صاحب الأسرى القوات سيموتون في الفخاخ ولن يعودوا إلى ديارهم!


    يمكن حل القوات من قبل مالك القوات وكذلك تحرير القوات من قبل مالك الصياد في نقطة التجمع.

    بعد ترقية الصياد واحد إلى المستوى 20 ، يمكن بناء صيادون إضافيون.

    A_P-jJgybli5fEHksFXuWqb0OGWhqNOVAg.png?1657030608












    يمكن زيادة قوة قواتك في الهجوم والدفاع بعدة طرق مختلفة ، من خلال استخدام عناصر البطل وترقيات أفران صهر الحديد ومكافآت التحالف.




    أدوات البطل

    أسلحة

    يمكن استخدام أسلحة البطل لتحسين قيم الهجوم والدفاع للقوات.




    بوق النتار

    يزيد بوق النتار من القوة الهجومية للبطل وكل القوات التي تسافر مع البطل عند مهاجمة النتار.


    أفران صهر الحديد


    • يتم تحسين أسلحة ودروع محاربيك في أفران صهر الحديد من خلال زيادة مستواه يمكنك طلب تصنيع أسلحة ودروع أفضل.
    • ترقية تم إجراؤها على وحدة تُحسب لجميع الوحدات من هذا النوع في القرية التي تتم الترقية إليها. هذا يعني أن الترقية التي تم إجراؤها في القرية "أ" لا تحتسب للقوات القادمة من القرية "ب".
    • يعتمد التحسين في أفران صهر الحديد على صيانة القوات المعنية: كلما زاد عدد القمح التي تستهلكها القوات كلما زاد تأثير التحسين لذلك لا يمكن إعطاء نسب ترقية دقيقة.
    • عندما يتم تمكين دمج القوات ، فإن القوات بمجرد دمجها ترث مستويات الترقية من قريتهم الجديدة.

    تاجر المبادلة NPC هي ميزة من مزايا الذهب تكلف 3 ذهبة توفر طريقة لإعادة توزيع الموارد في قريتك يمكن تداول أي مورد لأي مورد آخر.


    m8hjVcpYk43nZlKoMjwfYCxJP6ETGONmpg.png?1612368910



    كيفية استخدامها؟


    يمكن العثور على خيار تاجر المبادلة NPC في السوق ضمن علامة التبويب "الإدارة" عند النقر فوق الزر "تبادل الموارد" سيتم فتح نافذة أخرى هناك يمكنك إعادة توزيع الموارد كيفما احتجت إليها. سيؤدي الضغط على زر "توزيع المواد الخام" إلى إعادة توزيع الموارد بالتساوي.


    6NKonO2jeFzrWrMo6M5RcTpCkrqvv3ff4A.png?1612368910


    يمكن أيضًا الوصول إلى خيار تاجر المبادلة من أي مبنى يسمح بمثل هذه التجارة عندما لا يكون لديك موارد كافية للترقية سيظهر زر ذهبي "تبادل الموارد" عند النقر فوق الزر سيتم فتح نافذة جديدة مع توزيع الموارد وفقًا لمتطلبات الترقية بعد التوزيع سيتم نقلك إلى آخر نافذة مفتوحة.


    noYV8d2ewjDMtRtVsp6E_4FLscfV4b2DdQ.png?1612368910



    استثناءات


    لن يعمل تاجر المبادلة NPC في هذه الحالات:

    • حجم المورد الذي تريد استبداله أصغر من 50.
    • ليس لديك ما يكفي من الذهب للتبادل.
    • لن يظهر الزر في المباني التي توجد بها بالفعل موارد كافية لترقيتها.

    csQoBmw256sHRyDOi-DMXQ8kQ9YK9jPhrw.png?1638834449



















    يُعرف الفراعنة بأهراماتهم الضخمة لذا فليس من المستغرب أنهم بناة خبراء لكنهم أتقنوا الاقتصاد أيضًا ووجدوا طرقًا جديدة لاستخدام نهر النيل لإفادة الزراعة كان هذا إلى حد كبير جهد البيروقراطيين والتنظيم الفعال.


    بينما تنتهي أيام مجدهم السابق يقف المصريون مستعدين لإعادة بناء قوتهم وتذكير العالم بأنهم قوة لا يستهان بها يتيح لهم الاقتصاد الفعال الحصول على موارد ضخمة وتدريب جيوش جديدة بسرعة وبتكلفة رخيصة إنهم خصم قوي خاصة عندما يدافعون خلف جدرانهم التي لا يمكن التغلب عليها.


    على الرغم من أن المصريين يمكن أن يكونوا أصلًا لا يقدر بثمن في أيدي لاعب متمرس إلا أنهم أيضًا مناسبون تمامًا للاعبين الجدد ومتاحين فقط على خوادم 5 قبائل.




    مميزات خاصة


    • الوحدات الأساسية رخيصة الثمن وتدرب بسرعة.
    • وحدات دفاعية جيدة.
    • يصعب تدمير الجدار الحجري.
    • هجوم ضعيف
    • يمكن للتجار حمل 750 موردًا (السرعة 16 حقلاً / ساعة).
    • أمير حاتي يقلل الولاء لقرية العدو بنسبة 20-25٪.
    • مبنى خاص: محطات المياه ، وزيادة مكافأة الواحة.
    • البطل: زيادة إنتاج الموارد.