سرعة الخادم | x500 |
مدة الخادم | 6 ايام |
البلس | مميزات بلس متاحة |
الذهب المجانى | 5000 |
رابط الخادم | https://tx500.traviantop.com |
عدد الحسابات المسموح بها | 3 حسابات |
مميزات اضافية | لا يمكن تدمير العاصمة |
انهاء التدريب | غير متاح |
برنامج التطوير | مجانا لـ 3 حسابات |
موعد الافتتاح | الثلاثاء الساعة 17:00 |
الفائز السابق | دمار |
التحالف الفائز | دمار |
Posts by Admin
-
-
سرعة الخادم X10000 مدة الخادم يومان البلس جميع مميزات بلس متاحة الذهب المجانى 500 الف رابط الخادم https://fun.traviantop.com عدد الحسابات المسموح بها يسمح التعدد انهاء التدريب متاح من بداية الخادم برنامج التطوير مجانا موعد الافتتاح السبت الساعة 17:00 مميزات اضافية لا يمكن تدمير العاصمة الفائز بالنسخة السابقة spider التحالف الفائز friends -
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بما ان يوجد سيرفر 200 وياخذ وقت حتا ينتهي نتمنى ان يفتح سيرفر 5000 لمحبين السيرفرات السريعة
تحياتي
عليكم السلام ,
سيتم الاعلان عن الخادم الجديد قريبا ..
-
سرعة الخادم X200 مدة الخادم 7 ايام البلس بعض مميزات بلس متاحة الذهب المجانى 3500 رابط الخادم https://tx200.traviantop.com عدد الحسابات المسموح بها 3 حسابات مميزات اضافية لا يوجد انهاء لتدريب القوات
لا يمكن تدمير العاصمةالتحالفات نظام الكونفدرالية يعمل برنامج التطوير والنهب مجانا لـ 3 حسابات موعد الافتتاح الاثنين الساعة 16:00 -
سرعة الخادم x1000 مدة الخادم 5 ايام البلس مميزات بلس كاملة الذهب المجانى 5000 رابط الخادم https://tx1k.traviantop.com عدد الحسابات المسموح بها 3 حسابات مميزات اضافية لا يوجد انهاء لتدريب القوات
لا يمكن تدمير العاصمةالتحالفات نظام الكونفدرالية يعمل برنامج التطوير والنهب مجانى موعد الافتتاح الثلاثاء الساعة 18:00 الفائز السابق doc الحالف الفائز FRIENDS -
سرعة الخادم X10000 مدة الخادم يومان فقط البلس جميع مميزات بلس متاحة الذهب المجانى
500 الف رابط الخادم https://fun.traviantop.com عدد الحسابات المسموح بها يسمح التعدد انهاء التدريب متاح من بداية الخادم برنامج التطوير مجانى موعد الافتتاح الجمعة الساعة 17:00 مميزات اضافية لا يمكن تدمير العاصمة -
سرعة الخادم x500 مدة الخادم 6 ايام البلس مميزات بلس متاحة الذهب المجانى 5000 رابط الخادم https://tx500.traviantop.com عدد الحسابات المسموح بها 3حسابات مميزات اضافية لا يمكن هدم العاصمة انهاء التدريب غير متاح برنامج التطوير مجانى لـ3 حسابات موعد الافتتاح
الثلاثاء الساعة 17:00 الفائز السابق Single التحالف الفائز friends -
تحذير للجميع حتى لا يتم ايقاف عضويات احد ، الرجاء التحلى بلاداب العامة وقوانين المنتدى وروح المنافسة ،
هذا المكان تم انشائة لنرتقى بالمنافسة والروح الطيبة ،
الرجاء من الجميع احترام الاخر وعدم تخطى الحدود المسموح بها .
-
عناصر اليد اليمنى للجرمان
المستوى 1
عصا مقاتل بهراوة
- +250 كفاءة قتالية
- +3 نقطة هجومية لكل مقاتل بهراوة
- +3 نقطة دفاعية لكل مقاتل بهراوة
رمح مقاتل برمح
- +250 كفاءة قتالية
- +3 نقطة هجومية لكل مقاتل برمح
- +3 نقطة دفاعية لكل مقاتل برمح
بلطة مقاتل بفأس
- +250 كفاءة قتالية
- +3 نقطة هجومية لكل مقاتل بفأس
- +3 نقطة دفاعية لكل مقاتل بفأس
مطرقة خفيفة لمدافع الجرمان
- +250 كفاءة قتالية
- +6 نقطة هجومية لكل مدافع الجرمان
- +6 نقطة دفاعية لكل مدافع الجرمان
سيف فارس الجرمان القصير
- +250 كفاءة قتالية
- +9 نقطة هجومية لكل فارس الجرمان
- +9 نقطة دفاعية لكل فارس الجرمان
المستوى 2
عصا مقاتل بهراوة للقتال
- +1000 كفاءة قتالية
- +4 نقطة هجومية لكل مقاتل بهراوة
- +4 نقطة دفاعية لكل مقاتل بهراوة
سن حربة المقاتل بالرمح
- +1000 كفاءة قتالية
- +4 نقطة هجومية لكل مقاتل برمح
- +4 نقطة دفاعية لكل مقاتل برمح
فأس المقاتل بفأس
- +1000 كفاءة قتالية
- +4 نقطة هجومية لكل مقاتل بفأس
- +4 نقطة دفاعية لكل مقاتل بفأس
مطرقة مدافع الجرمان
- +1000 كفاءة قتالية
- +8 نقطة هجومية لكل مدافع الجرمان
- +8 نقطة دفاعية لكل مدافع الجرمان
سيف فرسان الجرمان
- +1000 كفاءة قتالية
- +12 نقطة هجومية لكل فارس الجرمان
- +12 نقطة دفاعية لكل فارس الجرمان
المستوى 3
هراوة مقاتل بهراوة مسنّنة
- +4000 كفاءة قتالية
- +5 نقطة هجومية لكل مقاتل بهراوة
- +5 نقطة دفاعية لكل مقاتل بهراوة
حربة المقاتل برمح
- +4000 كفاءة قتالية
- +5 نقطة هجومية لكل مقاتل برمح
- +5 نقطة دفاعية لكل مقاتل برمح
فأس كبيرة للمقاتل بفأس
- +4000 كفاءة قتالية
- +5 نقطة هجومية لكل مقاتل بفأس
- +5 نقطة دفاعية لكل مقاتل بفأس
مطرقة ثقيلة لمدافع الجرمان
- +4000 كفاءة قتالية
- +10 نقطة هجومية لكل مدافع الجرمان
- +10 نقطة دفاعية لكل مدافع الجرمان
سيف فارس الجرمان الطويل
- +4000 كفاءة قتالية
- +15 نقطة هجومية لكل فارس الجرمان
- +15 نقطة دفاعية لكل فارس الجرمان
-
يشتهر الإسبرطيون بمجتمعهم العسكري ، حيث يركزون حرفياً كل جانب من جوانب حياتهم على التدريب العسكري. منذ سن مبكرة يتعلمون فن الحرب يواصلون ممارسته طوال حياتهم تقريبًا.
بينما الإسبرطيون قادرون على بناء الجدران ، إلا أنهم لا يعتمدون عليها. بدلاً من ذلك ، يعتمدون على قواتهم لتوفير الدفاع عن مستوطناتهم.
تعتبر قوات الإسبرطيون جيدة للعبة اللاحقة لأن وقت التدريب بطيء نوعًا ما ، والقوات باهظة الثمن ، لكنها قوية وفعالة في إمداد القمح. تسهل المكافأة من مبنى أسكليبيون الخاص بهم استعادة الخسائر.
مميزات خاصة
- وحدات قوية جدًا ، لكنها تستغرق وقتًا طويلاً للتدريب وتكون مكلفة.
- كفاءة في إمداد القمح - حيث أن الوحدات أقوى ، لكن لا تأكل أكثر من القبائل الأخرى.
- الجدار الدفاعي ضعيف.
- يمكن للتجار حمل 500 مورد (السرعة: 14 حقلاً / ساعة).
- يخفض Ephor ولاء قرية العدو بنسبة 20-25٪.
- مبنى خاص: أسكليبيون ، مشابه للمستشفى ، لكن يمكن أن ينقذ 60٪ من الوحدات المفقودة في المعارك.
- البطل: يحصل على 50٪ قوة قتالية إضافية من أسلحة الإسبرطيون. يتم أيضًا زيادة المكافأة من تلك الأسلحة لوحدات الإسبرطيون.
-
هل يوجد ترقية جميع الحقول للمستوى 20 بالذهب ؟ في هذا السيرفر
هذا الخادم سيكون كلاسيكى بشكل كامل بدون اوامر بلس
-
تدريب أنواع مختلفة من القوات
هنا سنتحدث عن: كيف ندرّب أنواعاً مختلفة من القوات، أين يتم تدريبهم، وما الذين يمكن عمله بهم.
القوّات الأساسية
لانتاج واستخدام القوّات، لا بدّ من بناء نقطة تجمّع التي تُعدّ شرطاً أساسياً لبناء الثكنة، حيث تُدرّب القوّات.
حالما تنتهي من بناء الثكنة في قريتك، سيكون بإمكانك بناء القوّات الأساسية بحسب نوع القبيلة التي تملكها.
القوات الأساسية
جندي أول قوّات الرومان
مقاتل بهراوة قوّات الجرمان
الكتيبة قوّات الإغريق
القوّات الأخرى - كيف يتم البحث
من أجل تدريب قوّات من أنواع أخرى،عليك :
ملاحظة: يجب عمل "بحث" للقوات المطلوبة في كل قرية على حدة. عمل "بحث" عن نوع معين من القوات في إحدى القرى، لا يُحتسب للقرى الأخرى. إذا تم احتلال قرية ما من لاعب آخر، تُمسح القوات التي أنتجها اللاعب فيها وتُمسح البحوث التي عملها أيضاً.
أنواع المشاة - الثكنة
الثكنة هو المبنى الذي يتم فيه تدريب قوّات المشاة. بعد أن تقوم بعمل "البحث" عن الأنواع الأخرى للمشاة في الأكاديمية، يمكنك تدريبهم في الثكنة .
قوات مشاة أخرى
حرّاس الامبراطور قوّات الرومان جندي مهاجم مقاتل برمح قوّات الجرمان مقاتل بفأس الكشّاف مبارز قوّات الإغريق أنواع الفرسان - الاسطبل
حين تبني الحدّاد سيكون بإمكانك أن تبني الاسطبل، حيث يمكنك تدريب مختلف أنواع الفرسان. إن الاسطبل هو شرط أساسي لـ "بحث" أنواع الفرسان بشكل عام.
حالما تعمل "بحث" لأنواع الفرسان في الأكاديمية ستتمكن من تدريبها في الاسطبل.
أنواع الفرسان
فرقة التجسس قوّات الرومان سلاح الفرسان فرسان قيصر مقاتل القيصر قوّات الجرمان فرسان الجرمان المستكشف قوّات الإغريق رعد الإغريق فرسان السلت الفارس المقنّع قوّات الحصار - المصانع الحربيّة
من أجل بناء قوّات حصار للمنافسين، يتوجب عليك بناء المصانع الحربيّة.
حالما يتم "بحث" وحدة الحصار في الأكاديمية، سيكون بإمكانك تدريب هذه الوحدة في المصانع الحربيّة.
قوّات الحصار
كبش قوّات الرومان المقلاع الناري محطمّة الأبواب قوّات الجرمان المقلاع محطمّة الأبواب الخشبيّة قوّات الإغريق المقلاع الحربي قوّات التوسّع والاحتلال
هناك نوعان من القوّات التي يمكنك بواسطتها أن توّسع مملكتك:
المستوطنون:
القادة (الحكيم، الزعيم، الرئيس)
يتم تدريب المستوطنين والقادة في القصر أو السكن.
في السكن يمكنك تدريب ثلاثة مستوطنين أو قائد (حكيم، زعيم أو رئيس) واحد ابتداء من المستوى 10، ومن ثَمَّ مرةً أخرى عند المستوى 20. في القصر يمكنك عمل ذلك عند المستويات 10, 15 و20.
من أجل معرفة امتدادات القرى المنبثقة من قريتك (وبالتالي معرفة عدد قوّات التوسّع التي يمكن تدريبها)، عليك أن تذهب إلى فقرة "التوسع" في القصر أو السكن في قريتك.
قوّات التوسّع والاحتلال
حكيم قوّات الرومان مستوطن زعيم قوّات الجرمان مستوطن رئيس قوّات الإغريق مستوطن استخدامات القوّات
لكل نوع من أنواع القوات ميزات وقيم هجوم ودفاع خاصّة به. لكل نوع استخداماته الخاصّة في الدفاع أو الهجوم أو التجسس أو النهب، بحيث أنه إذا استُخدم في غير ما هو مخصص له، لن تكون مهمته ناجحة بقدر ما إذا استُخدم في مجال استخداماته.
أبعد من ذلك، أنّ لكل قرية قوة دفاعية خاصة بحد ذاتها. هذا يعني أنه يمكن لقرية ما بدون قوّات دفاعية أن تقتل عدداً معيناً من القوات المهاجمة. تتأثر هذه القدرة الدفاعية الأساسية بكلّ من القصر / السكن، حائط المدينة / الحائط الأرضي / السور إضافة إلى مستوى الولاء.
الدفاع
تُعتبر بعض القوّات مثل (جندي أوّل، حرّاس الامبراطور - من قوّات الرومان؛ مقاتل برمح، مقاتل قيصر - من قوّات الجرمان؛ الكتيبة وفرسان السلت - قوّات الإغريق) قوّاتٍ دفاعيّة. تُعدّ هذه القوّات الأفضل في الدفاع بالنسبة للقبائل التي تتبع لها. البعض منها قويٌّ في الدفاع ضد المشاة، البعض منها مميز في دفاعه ضد الفرسان. إن امتلاك مزيج من قوّات ذات امتيازات مختلفة في كل قرية (سواء بتدريبها في القرى التابعة لنفس اللاعبن أو بتعزيزها من لاعبين في التحالف التابع لللّاعب) يُجنّب وجود نقاط ضعف في دفاعات القرية ويزيدها مَنَعة.
عندما تتعرّض لهجوم، ستقوم القوّات الموجودة في القرية بالدفاع عنها ضد هذا الهجوم. يمكنك أن توعز إلى بقية القرى (سواء التابعة لك أو لأعضاء تحالفك) بأن يرسلوا قواتهم الدفاعية إلى قريتك كتعزيزات "مساندة" لصدّ هذا الهجوم. إن تجميع القوات الدفاعية في إحدى القرى من أجل صدّ هجمة ما لهي أحسن طريقة لتخفيف نتائج هذه الهجمة السلبية بأقل الخسائر بالنسبة للمدافع.
يمكنك تحسين دروع القوّات الدفاعية في مستودع الدروع الموجود في القرى التي أنتجت فيها هذه القوات، وبذلك تتحسّن قدراتهم الدفاعيّة.
الهجوم
تُعتبر بعض القوّات من مثل (جندي أول، جندي مهاجم، سلاح الفرسان، فرسان قيصر - من قوّات الرومان؛ مقاتل بهراوة، مقاتل بفأس، فرسان الجرمان - من قوّات الجرمان؛ المبارز، رعد الإغريق و الفارس المقنّع - من قوّات الإغريق) هجومية. تبدي هذه القوّات أداء متميّزاً في الهجوم أكثر منه في الدفاع.
يمكن تطوير أسلحة هذه القوّات في الحدّاد الذي يتبع لنفس القرية التي أنتجت فيها، وبذلك تزيد قدراتهم الهجومية.
يمكن عمل الهجوم بطريقتين.
الهجوم للنهب
تُستخدم هجمات النهب عادة للحصول على الموارد فقط. تقوم القوّات المهاجمة بالانقضاض والانسحاب السريعين مع كل ما يستطيعون حمله من موارد.
يُستخدم هذا النوع من الهجومات أيضاً لإحداث أضرار بسيطة للمدافع بحيث يتم الانسحاب السريع بدون خسارة كل الجيش بحيث تتم معرفة حجم القوات المدافعة، وبذلك يمكن إرسال قوّات هجومية مناسبة لمسح دفاعات اللاعب المنافس.
أفضل الوحدات المقاتلة في النهب:
يعتبر مقاتلو الهراوة غالباً "ناهبين جيدين" بسبب تكاليف انتاجهم المنخفضة، بحيث يتم تدوير هذه التكاليف وإعادة الموارد بسرعة كبيرة. وبسبب قدراتهم الهجومية المتواضعة، يمكن استخدامهم لامتصاص وإفناء الدفاعات المُنتجة بين هجمات النهب المختلفة.
لا يُعدّ مقاتلو القيصر وحدات هجوميّة، وقدراتهم على نهب المارد محدودة بالمقارنة مع سرعة حركة رعد الإغريق، وكما هو الحال مع جميع الفرسان، تستخدم هذه الوحدات في بدايات اللعبة لقتل مقاتلي الهراوة الذين لا يملكون أية حيلة أو قدرة دفاعية لمقاومة الفرسان.
الهجوم العادي
الهجوم العادي يستخدم أيضاً للحصول على المارد. خصوصاً، حين يكون لدى المدافع قواتٌ دفاعية فإنه يجب الأخذ بعين الاعتبار وقوع ضحايا أكثر لدى الطرفين.
الهجمات العاديّة
تُعطي الجدارن/الاسوار مكافأة دفاع رائعة. إن استخدام الكباش/محطمّات الأبواب أثناء الهجمات سيؤدي لتحطيم أسوار القرية المُهاجَمة وبالتالي تُنقص من قدراتها الدفاعية أثناء الهجوم وبالنهاية تُقلّل من خسائر المهاجم. قد يُحدث هذا التغيير الكبير هزيمة صاعقة للمدافع ونصراً مؤزّراً للمهاجم. كلّما كثر عدد الكباش/محطمّات الابواب تزداد سرعة سقوط سور القرية.
كيفية أداء القادة أثناء هجمات الاحتلال مشروحة بالتفاصيل الدقيقة في هذه الصفحة "احتلال القرى".
التجسس
يمكن استخدام الجواسيس (لدى الرومان: فرقة التجسس، لدى الجرمان: الكشّاف، لدى الإغريق: المستكشف) للتجسس على المنافسين من اللاعبين لمعرفة دفاعاتهم ومدى امتلاء مخازنهم، كما يعمل هؤلاء أيضاً كقوّات دفاعية ولكن فقط ضد هجمات الجواسيس من بقية اللاعبين.
يمكن إرسال الجواسيس لتقصّي أخبار قرى المنافسين، وإحصاء أيٍّ من:
إذا كان المدافع قد درّب جواسيساً في قريته أو تم تعزيز هذه القرية بجواسيس، فإن بعض جواسيس المهاجم سيموتون ولربما الجميع بحسب عدد الجواسيس المدافعة وقوتهم، وسيتم إعلام المدافع بحصول عملية تجسس على قريته؛ حتى يحصل المهاجم على تقرير التجسس يجب أن ينجو واحد على الأقل من جواسيسه ليستطيع نقل المعلومات التي تم الحصول عليها.
لمعرفة حصول عمليّات تجسسيّة ضد قراك، من المنصوح به تدريب عدد من الجواسيس (5-30) ووضعهم في كل قرية من قرى مملكتك. في الحقيقة، يجب وضع عدد أكبر من ذلك في الأماكن الهامة والحساسة في عضويتك: مثل القرية ذات الـ 15 حقل قمح، العاصمة، القرية الهجومية أو القرى الهامة التي لا تريدل لأحد أن يحصل على معلومات عنها بالمرّة؛ يمكنك أيضاً أن تضعهم في قرية لا تحتوي إلا على جواسيس مثلاً للتمويه وتوجيه أنظار المنافسين عن القرى الأخرى الهامة.
-
الحطاب gid 1 الشروط - حفرة الطين gid 2 الشروط - منجم الحديد gid 3 الشروط - حقل القمح gid 4 الشروط - معمل النشار gid 5 الشروط الحطاب مستوى ١٠
المبنى الرئيسي مستوى ٥
معمل البلوك gid 6 الشروط حفرة الطين مستوى ١٠
المبنى الرئيسي مستوى ٥
مسبك الحديد gid 7 الشروط منجم الحديد مستوى ١٠
المبنى الرئيسي مستوى ٥
المطاحن gid 8 الشروط حقل القمح مستوى ٥
مخبز gid 9 الشروط حقل القمح مستوى ١٠
المبنى الرئيسي مستوى ٥
المطاحن مستوى ٥
المخزن gid 10 الشروط المبنى الرئيس مستوى ١
مخزن الحبوب gid 11 الشروط المبنى الرئيسي مستوى ١
الحداد gid 12 الشروط المبنى الرئيسي مستوى ٣
الأكادمية مستوى ٣
مستودع الدروع gid 13 الشروط المبنى الرئيسي مستوى ٣
الأكادمية مستوى ١
ساحة البطولة gid 14 الشروط نقطة التجمع مستوى ١٥
المبنى الرئيسي gid 15 الشروط - نقطة التجمع gid 16 الشروط - السوق gid 17 الشروط المبنى الرئيسي مستوى ٣
المخزن مستوى ١
مخزن الحبوب مستوى ١
السفارة gid 18 الشروط المبنى الرئيسي مستوى ١ الثكنة gid 19 الشروط نقطة التجمع مستوى ١
المبنى الرئيسي مستوى ٣
إسطبل gid 20 الشروط الحداد مستوى ٣
الأكادمية مستوى ٥المصانع الحربية gid 21 الشروط الأكادمية مستوى ١٠
المبنى الرئيسي مستوى ٥
الأكادمية الحربية gid 22 الشروط الثكنة مستوى ٣
المبنى الرئيسي مستوى٣
المخبأ gid 23 الشروط - البلدية gid 24 الشروط
المبنى الرئيسي مستوى ١٠
الأكادمية مستوى ١٠
السكن gid 25 الشروط المبنى الرئيسي مستوى ٥ القصر gid 26 الشروط السفارة مستوى ١
المبنى الرئيسي مستوى ٥
الخزنة gid 27 الشروط المبنى الرئيسي مستوى١٠ المكتب التجاري gid 28 الشروط السوق مستوى ٢٠
إستطبل مستوى ١٠
الثكنة الكبيرة gid 29 الشروط الثكنة مستوى ٢٠
الأسطبل الكبير gid 30 الشروط الأسطبل مستوى ٢٠
حائط المدينة gid 31 الشروط - الحائط الأرضي gid 32 الشروط - الحاجز gid 33 الشروط - الحجار gid 34 الشروط المبنى الرئيسي مستوى ٥
القصر مستوى ٣
المقهى gid 35 الشروط مخزن الحبوب مستوى ٢٠
نقطة التجمع مستوى ١٠
الصياد gid 36 الشروط نقطة التجمع مستوى ١
قصر الأبطال gid 37 الشروط المبنى الرئيسي مستوى ٣
نقطة التجمع مستوى ١
المخزن الكبير gid 38 الشروط المبنى الرشيسي مستوى ١٠
أعجوبة العالم مستوى ١٠
مخزن الحبوب الكبير gid 39 الشروط المبنى الرئيسي مستوى ١٠
معجزة العالم مستوى ٠
أعجوبة العالم أو المعجزة gid 40 شروط - ساقية الخيول gid 41 الشروط الإسطبل مستوى ٢٠
نقطة التجمع مستوى ١٠
-
من أجل العثور على قرية جديدة تحتاج 3 مستوطنين ، بقعة فارغة على الخريطة ونقاط حضارية بما فيه الكفاية .
يمكنك استخراج مستوطنين مباشرة بدون بحث من القصرفى المستوى 10 و 15 و 20 .
اما السكن يمكنك تدريب فقط 6 مستوطنين ،3 فى مستوى 10 و 3 فى مستوى 20.
لبناء القصر لابد من توافر المبنى الرئيسي مستوى (5) و السفارة ،
للسكن فقط المبنى الرئيسي مستوى 5
. بعد تدريب 3 من المستوطنين يمكنك ان تختار بقعة فارغة على الخريطة وانقر على "العثور على قرية جديدة" (ملاحظة : تحتاج 750 وحدة من كل الموارد!) ثم سيغادر المستوطنين قريتهم ويذهبوا لينشئوا قرية جديدة لك. -
نقطة التجمع
مركز اجتماع القوات المتواجده بالقرية. من هنا يمكنك إرسالها إلى ، الهجوم ، هجوم نهب أو تعزيز قرى أخرى. نقطة التجمع لا يمكن ان تبنى الا في المنحى المجاور للمبنى الرئيسي الخاص بك.
اعتمادا على مستوى نقطة التجمع يمكنك اختيار أهداف مختلفة مع المقاليع :
• على المستوى ١ عشوائي فقط.
• على المستوى ٣ و ٥ و ١٠، مجموعة متنوعة من الاهداف المحتملة للتنمية.
• عند مستوى ١٠ كل المباني ولكن المخبأ والحجار والصياد لايمكن أن تكون مستهدفة
• على المستوى ٢٠ ومع مقاليع لا تقل عن ٢٠ يمكنك اختيار هدفين معاُ وهي نفس الاهداف للمستوى ١٠
• لاحظ أنه لا تزال جميع الأهداف من المستويات السابقة قابلة للاستهداف في وقت لاحق مع المستويات الاعلى!
نقطة التجمع مستوى ١ نقطة التجمع مستوى ٣ نقطة التجمع مستوى ٥ نقطة التجمع مستوى ١٠ عشوائي المخزن مخبز الأكادمية الحربية مخزن القمح معمل البلوك مستودع الدروع حقل الطين الثكنة حقل القمح الحداد المطاحن المقهى معمل الحديد السفارة منجم الحديد الثكنة الكبيرة معمل الخشب الإسطبل الكبير الحطاب قصر الأبطال ساقية الخيول المبنى الرئيسي السوق القصر نقطة التجمع السكن الأسطبل ساحة البطولة البلدية المكتب التجاري الخزنة معجزة العالم المصانع الحربية -
سرعة الخادم X100 مدة الخادم 10ايام البلس بدون اوامر بلس الذهب المجانى 3700 رابط الخادم https://tx100.traviantop.com عدد الحسابات المسموح بها 3 حسابات مميزات اضافية يمكن هدم العاصمة انهاء التدريب لا يوجد برنامج التطوير مجانا موعد الافتتاح الافتتاح يوم الخميس الساعة 6:00 -
سرعة الخادم X5000 مدة الخادم 4 ايام البلس جميع اوامر بلس متاحة الذهب المجانى 50000 رابط الخادم https://vip.traviantop.com عدد الحسابات المسموح بها 5 حسابات مميزات اضافية لا يمكن تدمير العاصمة انهاء التدريب بعد ظهور التحف برنامج التطوير مجانى موعد الافتتاح الجمعة الساعة 17:00 الفائز السابق Milo التحالف الفائز FRINDS -
هو الاعداد الضيع سهل
هل لديك مشكلة مع الصورة الرمزية الان؟
-
كل استطيان يبدأ مع ولاء 100٪ ، طالما يوجد في القرية سكن أو قصر أو مركز قيادة ، فلا يمكن أن ينخفض الولاء.
إذا لم تكن القرية محمية بأحد هذه المباني فإن مهاجمتها بالإداريين (حكيم ، أو الزعيم ، أو رئيس القبيلة ، أو خاقان ، أو أمير حاتي ، أو Ephor) ستقلل من ولاء القرية إذا وصلت إلى الصفر فإن القرية تنضم إلى مملكة المهاجم.
زيادة الولاء
سيزيد السكن أو القصر أو مركز القيادة بشكل مطرد من الولاء بمرور الوقت بحد أقصى 100٪. هذا يعتمد على مستوى المبنى لكل مستوى يتم زيادة الولاء بمقدار نقطتين لكل 3 ساعات.
يمكن استخدام لوائح القانون الخاصة بعناصر البطل لزيادة الولاء على الفور تزيد كل لائحة قانون من الولاء بنسبة 1٪ بحد أقصى 125٪.
تقليل الولاء
كل قبيلة لها تأثير مختلف قليلاً في تقليل الولاء الأساسي.
- الحكيم الروماني بين 20-30%.
- الزعيم الجرماني بين 20-25%.
- رئيس القبيلة الإغريقي بين 20-25%.
- الخاقان المغولي بين 15-30%.
- أمير حاتي الفرعوني بين 20-25%.
- Ephor الأسبرطي بين 20-25%.
عامل عشوائي
تم تضمين العامل العشوائي في النظرة العامة أعلاه وهو يعتمد أيضًا على القبيلة إنه الأعلى بالنسبة إلى المغول مما يعني أنهم الأقل فعالية ، في حالة الهجوم باستخدام عدة إداريين في معركة واحدة يتم تحديد العشوائية مرة واحدة فقط لكل منهم هذا يعني أنه حتى أعلى أو أدنى النتائج ليست غير عادية.
الإحتفال الكبير للمهاجم
إذا كان المهاجم لديه احتفال كبير في القرية المهاجمة سينقص مديروه الولاء بنسبة 5٪ زيادة لكل منهم لن يتأثر المسؤولون في القرى الأخرى!
الإحتفال الكبير للمدافع
إذا كان المدافع يقيم احتفالًا كبيراً في البلدية في القرية التي تتعرض للهجوم فسيقوم كل مسؤول بتقليل الولاء بنسبة 5٪ أقل. هذا التأثير هو عكس الاحتفال الكبير في قرية المهاجم - وإذا كانت كلتا القريتين تتمتعان باحتفالات كبيرة فإنهما يلغي كل منهما الآخر.
-
هذه الميزة من احدى مزايا نادي الذهب وتسمح لك بإعداد مسارات للتجار الخاصين بك ليسيرو كل يوم في ساعة معينة.
إذا كنت قد اشتركت بالفعل في نادي الذهب ، فستجد خيار تكوين مخطط تجاري في سوق قريتك ، بمجرد أن يكون لديك أكثر من قرية واحدة ستظهر لك المخططات التجارية
لإنشاء مخطط تجاري عليك النقر فوق الرابط "إنشاء مخطط تجاري جديد".
بعد النقر على رابط "إنشاء مخطط تجاري جديد" ، ستظهر لك هذه الشاشة. شرح بسيط على الشاشة تراه هنا:
- القرية الهدف: القرية التي سيتم نقل الموارد إليها. لاحظ أنه يمكنك فقط إرسال الموارد باستخدام هذه الميزة إلى القرى الخاصة بك وقرى معجزة العالم وقرى التحف داخل تحالفك / الرابطة.
- الموارد: واضح جدا الموارد التي تريد إرسالها إلى القرية الأخرى
- الإرسال عند / التسليم عند: يمكنك اختيار تعيين وقت البدء أو الوقت الذي تريد أن تصل فيه الموارد لجعل عمليات التسليم أكثر دقة وأقل اعتمادًا على المسافة إلى القرية المستهدفة.
- الشحن: كم مرة تريد أن يذهب التجار الخاصين بك؟
- تكرار كل: عند إنشاء مخطط تجاري جديد سترى الآن قائمة منسدلة حيث سيكون لديك خيار لتحديد الفترة الزمنية التي تريد تكرار مسار التجارة بها.
كيف تعمل الازدواجية:
حددت طريقك التجاري ليبدأ في الساعة 04:00 ، واختر الشحن لمرتين وحددت "تكرار كل 4 ساعات" وانقر على "حفظ".
ستنشئ اللعبة مخطط تجاري بنفس الإعدادات في الساعة 04:00 و 08:00 و 12:00 و 16:00 و 20:00 و 00:00.
إذا كنت بحاجة يمكنك ضبط مخططات التجارة التي تم إنشاؤها بشكل منفصل عن طريق النقر فوق الزر "تعديل" في أي وقت
بمجرد الإنشاء سترى هذا عند النقر فوق علامة التبويب "الإدارة" في السوق.
يمكنك تحديد مخطط التجارة والضغط على رابط "تعديل" أو الأحمر كلهم يشرحون أنفسهم إلى حد كبير. علاوة على ذلك ، يمكنك رؤية:
- يعرض التوقيت كلاً من وقت البدء والتسليم للتجار.
- مقدار الموارد المتضمنة لكل حمولة
- التجار المستخدمة والوقت المتبقي لهذا الطريق إذا نظرت أسفل عنوان "التجار" فسترى "3 × 1" "3" هو مقدار عمليات الشحن و "1" هو عدد التجار لذلك سوف يمشي تاجر واحد 3 مرات.
- يترك لك العمود الأخير الذي يحتوي على مربع الاختيار القرار بشأن ما إذا كنت تريد أن يكون هذا المخطط التجاري المحدد نشطًا / ممكّنًا أو غير نشط / معطل.