تم إصلاح مشكلة الصورة الرمزية ، يمكنك تحميل الصورة الرمزية الخاصة بك الان
نتمنى للجميع قضاء وقت ممتع معنا
ادارة ترافيان توب .
تم إصلاح مشكلة الصورة الرمزية ، يمكنك تحميل الصورة الرمزية الخاصة بك الان
نتمنى للجميع قضاء وقت ممتع معنا
ادارة ترافيان توب .
سرعة الخادم | x1000 |
مدة الخادم | 5 ايام |
البلس | مميزات بلس كاملة |
الذهب المجانى | 5000 |
رابط الخادم | https://tx1k.traviantop.com |
عدد الحسابات المسموح بها | 3 حسابات |
مميزات اضافية | لا يوجد انهاء لتدريب القوات لا يمكن تدمير العاصمة |
التحالفات | نظام الكونفدرالية يعمل |
برنامج التطوير والنهب | مجانى |
موعد الافتتاح | الاثنين الساعة 17:00 |
الهدنة هي استراحة في اللعبة عادة بسبب عطلة دولية كبرى مثل رأس السنة الجديدة. لدينا هدنة للسماح لك بقضاء بعض الوقت بعيدًا عن اللعبة مع العائلة والأصدقاء.
سيتم الإعلان عن الهدنة بوقت البدء والانتهاء وقد تتضمن أيضًا إشعارًا عند انتهاء فترة عدم جوع القوات.
مثال عن إعلان الهدنة
يرجى الملاحظة: في بداية الهدنة وفي نهايتها ، يوصى بأن تكون نشطًا في الحساب لتجنب أي جوع للقوات. في بعض الأحيان قد تكون هناك حاجة لإرسال فرقة واحدة خارج القرية (والاستدعاء) لبدء حساب انتاج القمح جديد ليتم تشغيله.
معكم افضل شىء بدون انهاء لتدريب القوات والادمن يسمح بتغير الصورة الرمزية
ياريت سيرفر سريع بس بدون دهب
والسماح ب3 عضويات فقط ك حد اقصى مع استخدام برنامج التطوير مجانى وليس مرخص
نتمني في اقرب فرصة
هبكون حلو يا ابو سيف السرعة 1000
بس بدون انهاء التدريب بالذهب
اتمنى ذالك
سيرفر بيكون كويس
بدون تنزيل جيش بالذهب
نتمنى فتح سيرفر 1000 باقرب وقت
اتمنى من الادمن ان يفعل ذلك و ان لا يكون هناك تنزيل للقوات
Display Moreالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نطالب بسرفر سرعته x1000
واترك تحديد مميزات السرفر لادارة ترافيان توب
مدت السرفر تكون 4 او 5 ايام
تحياتى للجميع
سيتم الاعلان قريبا عن الخادم بالمواصفات المناسبة شكرا لتفاعلكم
التقارير هي إخطارات لإبلاغك بالأحداث على حسابك ، على سبيل المثال إذا هاجمك شخص ما أو إذا أرسل لك شخص تعزيزات.
لن يتم إرسال تقرير معركة كامل إليك إلا في إحدى الحالات التالية:
بالنسبة للتعزيزات ، سيظهر لك التقرير فقط عدد القوات القتلى.
في حالة وجود تعزيزات من أكثر من 10 قرى ولم يسفر الهجوم عن خسائر ، فلن يتلقى المعززون تقرير معركة بالحدث.
إذا كنت جزءًا من تحالف فلديك علامة تبويب نظرة عامة على هجمات / من تحالفك يمكنك تصفيتها لمشاهدة التقارير من نوع معين قد يمكّنك هذا أيضًا من مشاهدة بعض التقارير الأقدم مقارنةً بطريقة العرض الافتراضية.
يمكنك مشاركة تقارير معركتك أيضًا مع كل لاعب على السيرفر.
لذلك ستبدو روابط تقرير المعركة كما يلي:
الكود بعد "|" تحصل عليها فقط للتقارير الخاصة (وهذا يعني أنها لن تكون مرئية في نظرة عامة على هجوم التحالف).
يمكنك الآن تحديد ما إذا كنت تريد منح شخص ما رابط التقرير الكامل أم لا.
إذا أرسلت الرابط المصغر بعيدًا:
عندها فقط أعضاء التحالف والوكلاء هم القادرون على قراءة التقرير.
ولكن إذا أرسلت الرابط الكامل بعيدًا:
سوف يستطيع كل شخص يعجبك من السيرفر قادر على مشاهدة التقرير.
يمكنك فرز التقارير الخاصة بك بترتيب التاريخ تصاعديًا أو تنازليًا. حدد رأس العمود "تم الإستقبال" لتبديل الترتيب
لا يتم إنشاء تقارير القرى المجاورة بإشعار مثل التقارير التي تحصل عليها عند المتاجرة أو الهجوم / الدفاع.
لعرض تقارير المناطق المجاورة حدد تقارير القرى المجاورة ستجلب لك هذه الأحداث الأخبار في المنطقة المحيطة بك بغض النظر عما إذا كنت قد شاركت أم لا مثل عندما يتم اقتحام إحدى الواحات أو إنشاء قرية أو عند حدوث معركة مع الخسائر في قرية مجاورة.
يمكنك رؤية الوقت والتاريخ وتفاصيل الحدث بالنسبة لمداهمات الواحة لا يتم عرض اسم المهاجم ، بالنسبة لتقارير الهجوم إذا تعرض اللاعب للهجوم بخسائر فسيخبرك التقرير بأن اللاعب قد تعرض للهجوم ولكن ليس من خلال من
لا يمكن مسح تقارير القرى المجاورة أو حذفها.
ما يولد تقارير الجوار
يتم حذف التقارير بانتظام. الحذف دائم ولا يمكن استعادة التقارير المحذوفة.
لكتابة رسالة كل ما عليك فعله هو النقر فوق علامة التبويب "أكتب" في نظرة عامة على الرسائل ثم ابدأ بإضافة مستلم وموضوع ونص.
إذا كنت عضوًا في تحالف (ولديك أذونات رسائل التحالف) يمكنك إرسال رسائل جماعية أو رسائل حليف. يمكن القيام بذلك بطريقتين: عن طريق كتابة [ally] كمستلم في حقل المستلم أو عن طريق تحديد رمز التحالف الأزرق عند إرسال رسالة تحالف، سيتلقى جميع اللاعبين في تحالفك الرسالة.
أرشيف الرسائل
يتيح لك نظام الرسائل الداخلية استخدام أكواد BB في IGMs الخاصة بك - تمامًا كما هو الحال في محرر النصوص يمكنك جعل النص مائلًا أو غامقًا أو تحته خط - أو مزيجًا من الثلاثة!
يمكنك فتح دفتر العناوين من أيقونة الكتاب
من هناك يمكنك النقر لإضافة حساب جديد إلى دفتر العناوين الخاص بك. سيرسل هذا طلبًا إلى اللاعب الذي يحتاج إلى قبوله ، حتى يقبل الإدخال ، سيتم تمييزه على أنه معلق
وظيفة الفرز
يمكنك فرز رسائلك بترتيب التاريخ تصاعديًا أو تنازليًا. حدد رأس العمود "تم التلقي" لتبديل الترتيب.
في حالة تلقيك رسالة غير مرغوب فيها يمكنك الإبلاغ عنها مباشرة إلى فريق خدمة العملاء من خلال النقر على زر "إبلاغ".
إذا كنت ترغب في إيقاف تلقي رسائل من لاعب يمكنك تجاهلها بالذهاب إلى ملفه الشخصي والنقر على "تجاهل"! بعد ذلك ، لن يتم تسليم رسائل هؤلاء اللاعبين إليك بعد الآن.
يمكنك معرفة اللاعبين الذين تتجاهلهم حاليًا إذا نقرت على زر الرسالة في أعلى الصفحة واخترت علامة التبويب "اللاعبون الذين تم تجاهلهم".
يتم حذف الرسائل والتقارير بالكامل من اللعبة:
مواصفات الخادم tx200
سرعة الخادم | x200 |
مدة الخادم | 9 ايام |
البلس | غير كامل |
الذهب المجانى | 3700 |
رابط الخادم | https://tx200.traviantop.com |
عدد الحسابات المسموح بها | 3 حسابات |
مميزات اضافية | لا يمكن تدمير العاصمة |
انهاء التدريب | لا يوجد انهاء للتدريب |
برنامج التطوير | مجانا |
موعد الافتتاح | الثلاثاء الساعة 17:00 |
الفائز السابق | عقرب |
التحالف الفائز | M-H |
مرحبا ابطال ترافيان توب
هذا شرح مبسط لكيفة استخدام برنامج الادارة والترقية والنهب
لتحميل البرنامج TrBuilder
رابط تحميل اخر TrBuilder
الخطوات بالترتيب مع الصور
اولا : يجب اختيار اللغة
الخطوة الثانية : الضغط على حساب جديد
الخطوة الثالثة : ادخال البيانات كما هو موضوح فى الصورة بالترتيب
رابعا : يجب الضغط على الحساب حتى تظهر القرية كما بالصورة
الان سيتم شرح كيفية ادارة القرية
الحقول :
1- نقوم بالضغط على الموارد لاظهار الحقول التى نريد ترقيتها
2- نكتب الوقت الذى نريدة لرفع كل مستوى على حسب سرعة السيرفر
3- نضغط حفظ لحفظ الوقت
4- نضعك مستوى الحقول الذى نريد ترقيتة فى المربع ثم نضغط حفظ
المبانى :
1- نضغط على البيانات بالاعلى
2- نكتب الوقت الذى نريدة لرفع كل مستوى على حسب سرعة السيرفر
3- نضغط حفظ لحفظ الوقت
4- نختار المبنى الذى نريد ترقيتة ونكتب المستوى الذى تريد التركية الية
5- ثم نضغط حفظ
التدريب :
1- نضع علامة صح داخل مربع تمكين التدريب تلقائيا
2- نختار نوع القوات وعددها فى المكان المخصص كما بالصورة
3- نضع الوقت لكل مرة يتم التدريب فيها
4- خاص بالفرعيات عند وجود ثكنة كبيرة واسطبل كبير يتم وضع عدد القوات
5- يتم وضع الوقت للاسطبل والثكنة الكبيرة مع مراعات الا يكون فى نفس توقيت الثكنة والاسطبل الاساسين
6- ننزل للاسفل ونضغط على حفظ
الاحتفالات :
1- نختار الاحتفالات
2- نقوم بوضع علامة صح فى مربع تمكين تشغيل الاحتفال تلقائيا
3- نختار نوع الاحتفال صغير او كبير
4- نحدد الوقت ( الافضل نتركة كما هو )
5- نضغط حفظ
الاكاديمية و افران صهر الحديد :
1- نضغط على الاكاديمية و افران صهر الحديد
2- نحدد نوع القوات التى نريد عمل بحث لها فى الاكاديمية
3- نضع رقم المستوى الذى نريد ترقيتة فى افران الصهر من 1 حتى 20
4- نضع الوقت على حسب سرعة الخادم
5- نضغط حفظ عند الانتهاء
تاجر المبادلة :
1- الخيار الافضل وضع 20% للجميع كما هو موضح فى الصورة
2- نضع علامة صح فى المربع الاخير لعمل تبديل للموارد عندما يزيد انتاج القمح اكثر من 20%
3- نختار الوقت المناسب لكل مرة يتم فيها تبديل الموارد
4- ننزل للاسفل ونضغط حفظ
البطل :
1- نضغط على كلمة البطل بالاعلى
2- نضع علامة صح فى مربع ارسال البطل تلقائيا للمغامرة
3- نختار الوقت لارسال البطل للمغامرة على حسب سرعة السيرفر
4- نختار الوقت لاضافة نقاط الخبرة
5- نضغط حفظ
ارجو ان يكون الشرح واضح للجميع وفى حال وجود اى ملاحظات لا تتاخرو فى كتابتها فى التعليقات
قريبا سيتم اضافة شرح بالغة الانجليزية
تحياتنا الحارة
ادارة ترافيان توب
يمكن للاعبين الذين يحتاجون إلى أخذ استراحة من اللعبة لأي سبب ولا يمكنهم العثور على وكيل تنشيط وضع الإجازة في "خيارات" من اعلى الصفحة الحد الأقصى لعدد الأيام هو 15 يومًا والحد الأدنى هو 1 حسب سرعة السيرفر.
الصيغة هي الأيام / السرعة.
نظرة عامة
ستجد صفحة وضع الإجازة في الخيارات لن تتمكن من الدخول إلى وضع الإجازة حتى يتم استيفاء جميع الشروط والشروط الغير محققة سوف تظهر باللون الأحمر عند استيفاء جميع الشروط يمكنك استخدام - / + لتحديد عدد الأيام التي ترغب في قضاء إجازة فيها.
عندما تستوفي هذه الشروط وتقرر تشغيل وضع الإجازة ، ستحتاج أولاً إلى اختيار عدد أيام الإجازة التي تريد تحديدها. يمكنك استخدام ما يصل إلى 15 / يوم سرعة في وضع الإجازة أثناء جولة اللعبة.
مثال على ذلك, بالنسبة للسرعة x2 ، يمكنك استخدام ما يصل إلى 8 أيام (15/2 = 7.5 ، مقربًا إلى 8).
احرص على عدم ارتكاب خطأ هنا لأنه بمجرد بدء وضع الإجازة لا يمكنك تغيير مدتها ويمكن مقابل 10 ذهبة الخروج من الإجازة على الفور ولكن فقط بعد مرور 12 ساعة الأولى.
إذا قررت الخروج من الإجازة بالذهب فستسترد جميع الأيام المتبقية (على سبيل المثال ، إذا بدأت إجازة لمدة 10 أيام وألغيتها على الفور فسيبدأ اليوم الأول بالفعل لذلك ستسترد فقط 9 أيام). إذا لم تخرج من الإجازة مبكرًا فستنتهي بعد عدد الأيام الذي حددته في البداية.
الشروط
الشروط التي يجب الوصول إليها لتفعيل هذا هي:
تعني هذه القواعد أنه لا يمكن الاختباء في وضع الإجازة على سبيل المثال ، عندما تتعرض للهجوم أو عندما تهاجم شخصًا ما.
لا يمكنك أيضًا حماية معجزة العالم أو تحفة لتحالفك باستخدام هذا الوضع.
أثناء الإجازة
أثناء الإجازة ، فإن قراك محمية.
لا يمكنك:
تستطيع:
معلومات إضافية
بعض التفاصيل الإضافية المتعلقة بوضع الإجازة.
صحة بطلك (HP) لها أهمية خاصة في اللعبة سيفقدون صحتهم وقد يموتون عند إرسالهم في مغامرات ، أو المشاركة في القتال ،او إذا لم يكن هناك ما يكفي من القمح لإطعامهم أو إذا فقدوا الكثير من الصحة.
يمكنك رؤية صحة بطلك في مكانين ، نظرة عامة على البطل في أعلى يمين الصفحة وفي صفحة صفات البطل.
فقدان الصحة
عندما ترسل بطلك في مغامرة سوف يفقد صحته. يعتمد مقدار الصحة المفقودة على القوة القتالية لبطلك ، وصعوبة المغامرة وعدد المغامرات التي خضتها من قبل.
مع مرور الوقت ، ستصبح المغامرات أكثر صعوبة على بطلك وسيفقد المزيد من الصحة في المغامرات. إذا لم تقم بزيادة القوة القتالية لبطلك واستمرت في المغامرات ، فسيبدأ بطلك في فقدان قدر كبير من الصحة في كل مغامرة يقوم بها.
سوف يفقد بطلك الصحة من خلال القتال تعتمد الكمية على القوة الإجمالية للطرفين المهاجم والمدافع في المعركة لا يمكنك معرفة مقدار الصحة التي فقدها بطلك في تقرير المعركة ومع ذلك من خلال حساب النسبة المئوية للقوات التي كانت في نفس الجانب مع البطل الذي قُتل في المعركة ، يمكنك معرفة مقدار الصحة التي فقدها البطل تقريبًا
شفاء بطلك
هناك ثلاث طرق لكي تشفي بطلك:
إحياء بطلك
إذا مات بطلك فيمكن إحيائه بطريقتين:
إذا مات بطلك فسترى خيار تجديده / إنعاشه في صفحة صفات بطلك مثل:
تعتمد كمية الموارد والوقت اللازم لإحياء بطلك على نوع قبيلتك ومستوى بطلك.
يمكن استخدام الإكسيرعلى بطلك لإحيائه على الفور.
يمكنك الحصول على الإكسير إما غنيمة من مغامرة أو من خلال الفوز بواحد في المزادات.
يمكنك تحديد الإكسير لاستخدامه من مخزون البطل الخاص بك.
يمكن استخدام الإكسير لإحياء بطلك مرة واحدة فقط كل 24 ساعة ، ومع ذلك لا يوجد حد لعدد الإكسير التي يمكنك الحصول عليها.
وقت الإحياء
معادلة زمن إحياء البطل هي:
وقت الإنعاش = Minimum(level+1; 24) / round off(speedfactor/3 +1) خلال ساعة
أقصى وقت إحياء هو 24 ساعة!
إحياء البطل على كيريلويد
بعد المستوى 100 هناك مكافأة وكل مستوى تالي يقصر من وقت الانتعاش
وقت الإنعاش = 24 ساعة * (99 / (99 + (مستوى البطل - 99) * 5))
24 ساعة * (99 / 99 + (100-99) * 5)
لذلك ، بين قوسين لدينا 99 / 99 + 1*5 = 99/104 = around 0.95.
24 ساعة مضروبة في 0.95 النتيجة هي 22.8.
لذا ، فإن وقت إحياء البطل في المستوى 100 هو حوالي 22.8 ساعة.
تشبه المغامرات نظام المهمات لبطلك. لا توجد مهام عليك القيام بها في هذه المغامرات. كل ما عليك فعله هو إرسال بطلك إلى مغامرة موجودة على الخريطة. بمجرد وصوله ، سوف يستكشف البطل تلك البقعة على الخريطة ويعود إلى قريتك تلقائيًا إذا نجا.
يمكن رؤية المغامرات المتاحة على الخريطة. هناك أيضًا قائمة بجميع المغامرات المتاحة داخل لوحة البطل (أدناه).
تنتشر المغامرات بشكل عشوائي حول العاصمة والقرى التي بها قصر أبطال لا ترتبط بموطن البطل أو المكان الذي يوجد فيه البطل حاليًا.
يختلف الضرر الذي يلحق بكل مغامرة ويزداد قليلاً من مغامرة إلى أخرى قبل أن ترسل بطلك إلى مغامرة ترى مستوى الصعوبة المغامرات "العادية" سهلة و الضررالذي يلحق ببطلك والخبرة المكتسبة ضعيفين حتى المغامرات "الشاقة" لن تقتل بطلاً يتمتع بصحة 100٪ عادةً ، لكن الضرر الذي يحدث أعلى بكثير وتتضاعف الخبرة المكتسبة.
موقع المغامرة (واحة ، برية ، قرية ناتارية ، إلخ) ليس له أي تأثير على الضرر الذي يلحق بطلك. مغامرة تقع على جبل لا تقل خطورة عن مغامرة داخل قرية ناتارية.
يمكنك تقليل الضرر الذي يلحق بطلك من خلال زيادة القوة القتالية لبطلك هناك طريقتان للقيام بذلك تضيف العديد من العناصر قوة القتال إلى بطلك. ولكن يمكنك أيضًا زيادة القوة القتالية لبطلك عن طريق إضافة بعض نقاط المهارة إلى تلك القدرة خلال المستوى الأعلى.
مكافآت المغامرة
هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يجدها البطل عند مواجهة مغامرة.
تمنح المغامرات العشر الأولى دائمًا نفس المكافآت لجميع اللاعبين ، بالترتيب التالي:
بعد ذلك ، تكون المكافآت والعناصر التي تم العثور عليها عشوائية ، ولكن كل شخص لديه نفس الفرصة للعثور على شيء ذي قيمة ، بغض النظر عن حجم الحساب والعوامل الأخرى. بشكل عام ، المكافأة الأكثر شيوعًا حتى الآن هي الموارد ، في حين أن العناصر نادرة وثمينة.
بشكل عام ، يمكن العثور على أي عنصر في مغامرة. يُستثنى من ذلك القطعة الفنية ، والتي لا تتوفر خلال أول 14 يومًا منذ تنشيط الحساب (على سرعة x1 ، يكون الوقت أقصر في عالم الألعاب عالي السرعة).
في بداية اللعبة ، يمكنك فقط العثور على عناصر من مستوى 1. ستجد لاحقًا عناصر من المستوى 2 وأخيرًا المستوى 3. هذا يعتمد على عمر عالم الألعاب وسرعته.
المغامرات لا تنتهي أبدًا ، من خلال مكافأتها تعتمد على وقت إنشاء المغامرة. لذلك ، إذا تم إنشاء مغامرة عندما لم تكن عناصر المستوى 2 متاحة ، فلن تحتوي على عنصر من المستوى 2 حتى إذا أكملها البطل لاحقًا.
معدل ظهور المغامرة
في بداية اللعبة ، تحصل على 3 مغامرات.
بالإضافة إلى ذلك ، تظهر مغامرات جديدة بانتظام. أسرع في البداية ، وأبطأ لاحقًا في اللعبة. في عالم ألعاب x1 العادي ، تحصل على ما يقرب من:
يبدأ عدد الأيام من وقت بدء اللعب. لذلك ، خلال الـ 24 ساعة الأولى ، هناك 5-6 مغامرات يجب القيام بها
هناك بعض العشوائية عندما تظهر المغامرات تمامًا ومن الطبيعي أن تحصل على عدد أقل من المغامرات في يوم ما وأكثر في يوم آخر. في وقت لاحق من اللعبة قد يعني هذا عدم وجود مغامرة على الإطلاق في بعض الأيام. في هذه الحالة ، لإنهاء المهام اليومية ستحتاج إلى الاحتفاظ بمغامرة من الأيام السابقة.
يرتبط معدل ظهور المغامرات ارتباطًا مباشرًا بسرعة عالم الألعاب على سبيل المثال في x3 عالم الالعاب تحصل على ما يلي:
يكتسب البطل خبرة (XP) في المعارك ، من المغامرات والمهام اليومية والمهام.
المغامرات
المهام اليومية
نظام المهمات
بمجرد أن يصل البطل إلى خبرة كافية يكتسب مستوى ويمكنه إنفاق نقاط في سمات إضافية.
نظرة عامة على البطل
كمية الخبرة (XP) المكتسبة في المعارك مرتبطة بشكل مباشر بخسائر جيش العدو كل نقطة إمداد للوحدة المقتولة تمنح خبرة واحدة.
هذا أمر بسيط في المعارك الهجومية إذا كان بطلك مع الجيش سوف تحصل على الكمية الكاملة من الخبرة (XP) من تلك المعركة لجميع وحدات العدو المقتولة ، حتى لو خسرت المعركة وحتى لو لم ينجو البطل منها.
في المعارك الدفاعية ، هذا معقد قليلاً بسبب التعزيزات. يمكن أن يكون هناك العديد من الأبطال في الدفاع ، بالإضافة إلى وحدات أخرى من عدة قرى. نتيجة لذلك ، يتم تقسيم نقاط الخبرة الممنوحة للدفاع عن الأبطال بناءً على نسبة جيش كل بطل إلى إجمالي الدفاع ، محسوبًا في نقاط إمداد الوحدات. هذا مشابه لكيفية حساب نقاط ترتيب الدفاع.
يدافع التحالف عن هدف في بداية اللعبة بالأبطال فقط لا توجد قوات دفاع أخرى معنية يحصل كل بطل على نصيبه العادل من الخبرة.
حالة: يقوم اللاعب "أ" بالهجوم باستخدام 10 رعد الإغريق و 10 كتائب = 30 استهلاكًا للقمح
بافتراض أن 10 أبطال يدافعون وأن جميع القوات المهاجمة قد قُتلت لأن الإمداد هو نفسه لكل بطل (6 حبات قمح) فهذا يعني أن كل بطل سيحصل على 10٪ خبرة من إجمالي الإمدادات المقتولة نتيجة لذلك سيحصل كل بطل على 3 نقاط خبرة.
في عملية الدفاع عن التحالف يرسل أحد اللاعبين سندانه بالكامل (جيشه الدفاعي) بما في ذلك البطل بينما يقدم لاعب آخر بطله فقط سيحصل اللاعب الذي يقدم إمدادا أكثر من مجرد البطل على حصة أكبر من الخبرة
حالة: يقوم اللاعب "أ" بالهجوم باستخدام 10 رعد الإغريق و 10 كتائب = 30 استهلاكًا للقمح
بافتراض أن بطلين يدافعان أحدهم يرافقه 88 كتيبة (إجمالي استهلاك القمح 100) إذا قُتلت جميع القوات المهاجمة فسيتم تقاسم الخبرة بشكل مختلف سيحصل البطل المنفرد على 6٪ من حصة الخبرة والبطل الآخر الذي تم إرساله مع الكتائب سيحصل على 94٪ من الخبرة هذا يعني أن البطل المنفرد سيحصل على نقطتي خبرة وسيحصل البطل مع الكتائب على 28 نقطة خبرة نستخدم التقريب رياضيًا.
في بداية اللعبة تشغل الحيوانات البرية الواحات وهي في البداية بدون أي موارد لا يبدأ إنتاج موارد الواحات حتى تتم إزالة جميع الحيوانات التي تفرخ في البداية في الواحة إما عن طريق القتال أو الأسر خلال مرحلة اللعبة الأولية ، سوف تفرخ الواحات قوات الطبيعة مرة واحدة فقط. إذا قتلت جميع الحيوانات ، فستكون الواحة خالية من القوات حتى نهاية فترة حماية السيرفر للمبتدئين (في البداية ، اعتمادًا على سرعة الخادم - بدون تمديد). بعد هذه المدة يمكن لقوات الطبيعة أن تتكاثر مرة أخرى في الواحة.
تتكاثر الحيوانات في الواحة ببطء. كلما قل عددهم ، زادت سرعة إنتاجهم يجب أن يكون من الممكن الاستفادة من الواحة بمداهمتها ببضع مئات من الجنود وبطل يمكنك معرفة عدد الحيوانات الموجودة في الواحة دون التجسس من خلال تمرير الماوس أو النقر فوق الواحة مباشرة على الخريطة.
عندما تُقتل إحدى الوحوش التي في الواحة سوف يتم إضافة مكافأة معينة إلى مخزون البطل اعتمادًا على طبيعة إمداد القوات سيتم عرض هذه المكافأة الإضافية بوضوح في تقرير الغارة / الهجوم.
لا يحتاج البطل إلى المشاركة في المعركة. تُمنح المكافأة حتى لو قُتل جميع المهاجمين - بما في ذلك البطل.
أنواع الواحات
هناك نوعان من الواحات لكل مورد النوع الاول ينتج نوع موارد واحدًا فقط اما النوع الآخر ينتج نوع موارد بالإضافة إلى انتاج القمح.
عندما تحتل واحة فإنها تمنح مكافأة زيادة الإنتاج للقرية التي احتلتها منها فقط!
تنطبق الزيادة على الإنتاج الأساسي للقرية وليس الإنتاج الفعلي.
أنواع الواحات | ||||||||||||||||
|
مظهر 1 | زيادة الإنتاج عند إحتلالها | الإنتاج عندما لا تكون محتلة (سرعة 1x) |
المخزون من الموارد عندما لاتكون محتلة | ||||||||||||
النوع 1 | +25% خشب بالساعة | 40 | 10 | 10 | 11 | 1000 من كل نوع | ||||||||||
النوع 2 | +25% خشب بالساعة, +25% قمح بالساعة |
40 | 10 | 10 | 41 | 2000 من كل نوع | ||||||||||
النوع 3 | +50% خشب بالساعة (متوفرة فقط في منطقة النتار الرمادية) | 80 | 10 | 10 | 11 | 2000 من كل نوع | ||||||||||
النوع 1 | +25% طين بالساعة | 10 | 40 | 10 | 11 | 1000 من كل نوع | ||||||||||
النوع 2 | +25% طين بالساعة, +25% قمح بالساعة |
10 | 40 | 10 | 41 | 2000 من كل نوع | ||||||||||
النوع 3 | +50% طين بالساعة (متوفرة فقط في منطقة النتار الرمادية) | 10 | 80 | 10 | 11 | 2000 من كل نوع | ||||||||||
النوع 1 | +25% حديد بالساعة | 10 | 10 | 40 | 11 | 1000 من كل نوع | ||||||||||
النوع 2 | +25% حديد بالساعة, +25% قمح بالساعة |
10 | 10 | 40 | 41 | 2000 من كل نوع | ||||||||||
النوع 3 | +50% حديد بالساعة (متوفرة فقط في منطقة النتار الرمادية) | 10 | 10 | 80 | 11 | 2000 من كل نوع | ||||||||||
النوع 1 | +25% قمح بالساعة | 10 | 10 | 10 | 41 | 1000 من كل نوع | ||||||||||
النوع 2 | +50% قمح بالساعة | 10 | 10 | 10 | 81 | 2000 من كل نوع |
إحتلال واحات الطبيعة
يمكنك إحتلال الواحات مع بطلك فعندما تهاجم الواحة مرارًا وتكرارًا مع البطل تتم إضافة الواحة التي تم احتلالها إلى القرية التي هاجم منها البطل.
تذكر أن الواحة يجب أن تكون في الخريطة الصغيرة حول القرية (وسط قريتك!) حتى يمكن غزوها.
هناك طريقة أخرى للقول إنها يجب أن تكون في دائرة نصف قطرها 3 مربعات حول قريتك. أنت بحاجة إلى قصر الأبطال المستوى 10 لواحة واحدة ، والمستوى 15 للواحة الثانية والمستوى 20 لإحتلال الواحة الثالثة.
المثال أدناه يشير إلى "قريتك" باللون الأزرق والواحات التي يمكنك نظريًا غزوها باللون الأخضر. يرجى ملاحظة أن الخريطة تُظهر أكثر من نصف القطر الذي يمكنك غزو الواحة منه - وبالتالي فإن نصف القطر الذي يمكنك غزو الواحة منه محدد باللون الأحمر.
ربما تكون قد أدركت أن الواحات مميزة بعلامات مختلفة - أولاً وقبل كل شيء ، تعطيك نظرة عامة حول مكافأة الموارد التي تنتفع بها (نوع خشب واحد ، على سبيل المثال ، أنه يمثل واحات من الخشب بنسبة 25٪). بالإضافة إلى ذلك ، تخبرك اللافتات أيضًا ما إذا كانت الواحة قد تم احتلالها بالفعل أم لا: لم يتم احتلال الواحة 1 في لقطة الشاشة أدناه (يظهر حد باللون الأخضر حول المؤشر الواحة) والواحة 2 في لقطة الشاشة أدناه تم إحتلالها (يظهر حدًا بللون أحمر حول مؤشر الواحة).
إحتلال / مهاجمة الواحات المملوكة للاعبين
لإحتلال واحة من لاعب آخر عليك تدمير الدفاع والهجوم مع البطل مرة أو أكثر إذا كان المدافع يمتلك 3 واحات ، فكل ما عليك فعله هو الهجوم مرة واحدة مع بطلك إذا كان المدافع لديه واحتين ، فيجب عليك الهجوم مرتين إذا كان المدافع لديه واحة واحدة فقط عليك أن تهاجم 3 مرات بعد ذلك تصبح الواحة ملكك.
الأبطال لا يختفون بعد ضم الواحة بعكس الإداريين بعد احتلال القرى.
ستؤدي مداهمة إحدى الواحات إلى قيام قواتك بنهب ما يصل إلى 10٪ من موارد القرية التي تمتلك الواحة. ستتجدد الموارد في الواحة المملوكة للاعبين في غضون 10 دقائق. وبالتالي ، فإن مهاجمة واحة بعد 7 دقائق من حدوث الغارة الأولى ، يعني أنه يمكنك فقط انتزاع 7٪ من الموارد من القرية المالكة. ستؤدي مداهمة الواحات الخاصة بك إلى فقدان القرى الخاصة بك الموارد ، مقابل صافي عائد يبلغ 0 من الموارد.
للدفاع عن واحة ضد الغارات ، يمكنك تعزيزها بالقوات التي يمكن إعادتها عبر نقطة التجمع في القرية المالكة وتغذيها هذه القرية.
يزيد ولاء الواحة بنسبة 1٪ كل 30 دقيقة ولا يمكن أن يتأثر اللاعب إذا انتصرت باحتلال واحة من لاعب آخر فسيتم إعادتها إلى الولاء بنسبة 100٪ على الفور.
إزالة واحة
إذا كنت تمتلك واحة وترغب في إزالتها يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على رمز الحذف الأحمر الموجود على يمين نوع الواحة وهذا سيبدأ مؤقت العد التنازلي قبل إزالة الواحة.
يرجى الملاحظة: قد تحتاج إلى التمرير لأسفل الصفحة للعثور على قسم الواحات الجاري إزالتها في قصر الأبطال
يستغرق الأمر حوالي ساعتين لإزالة الواحة بسرعة 3x و 6 ساعات لتحريرها بسرعة 1x.
إذا تم احتلال قريتك فسيتم تحرير الواحة وستحتاج إلى استعادة حتى لو احتليت قريتك.
تعتبر الحرب جزءًا أساسيًا من ترافيان الأساطير ، والمعارك هي طريقة شن الحرب ستجد في هذه المقالة نظرة عامة على جميع الموضوعات المتعلقة بالمعارك مع روابط لمزيد من الوصف.
قبل المعركة
كل وحدة لديها بعض القوة في الهجوم والدفاع. نقاط هجومها هي مهارتها الهجومية ، فكلما زادت نقاط الهجوم للوحدة ، زاد عدد الأعداء الذين ستقتلهم عند استخدامها في الهجوم. وينطبق الشيء نفسه على الدفاع ، باستثناء نوعين: الدفاع ضد المشاة والدفاع ضد سلاح الفرسان.
حراس الإمبراطور (65/35 دفاع) أفضل ضد المشاة ، تمامًا كما أن مقاتل برمح (35/60 دفاع ) أفضل ضد سلاح الفرسان.
في القتال ، يؤخذ بعين الاعتبار فقط نقاط الهجوم للمهاجم ونقاط الدفاع الخاصة بالمدافعين. مهاجمة حراس الإمبراطور ليست فعالة على الرغم من قيمتها الدفاعية العالية وبالمثل ، فإن مقاتل بهراوة أسوأ في الدفاع لذا استخدم قواتك بحكمة فقط للأغراض المناسبة لها خلاف ذلك سوف تخسر بسهولة!
حتى مع المعرفة باحصائيات الوحدات لا يمكنك بسهولة التنبؤ بنتيجة القتال لأن نظام القتال ليس بسيطا ولا عادي.
يمكنك استخدام محاكي المعركة في نقطة التجمع لتقدير نتيجة المعركة.
يمكن للحدادة أن يزيد من قوة قواتك من خلال الترقيات يجب أن تدخل مستوى الحداد لكل من قواتك.
إذا كانت قريتك أو حسابك يحتوي على تحفة فيمكن أن يغير ذلك الطريقة التي تعمل بها القوات.
يمكن أن تزيد التحف من قوة قراكم ضد المقاليع والمحطمات وسرعة التدريب واستهلاك القمح.
أنواع المعارك
ملاحظة: عند مهاجمة الإغريق يمكن أن يتم أسرالقوات في هجوم النهب أو الهجوم العادي ومع ذلك أثناء الهجوم العادي ستحاول القوات تحرير أي من القوات المأسورة لك أو لحلافائك وإطلاق سراحهم 25٪ من القوات سيموت.
في المعركة
يمنح الجدار المدافع مكافأة إضافية بنسبة مئوية للدفاع ، والتي تعتمد على قبيلة الجدار ومستواه.
المحطمات مطلوبة لهدم سور قرى العدو إنها القوة الوحيدة التي يمكنها التأثير على الجدار.
القرية الفارغة لها دفاعها الأساسي المكون من 10 يمكن زيادة هذا من خلال مكافآت أخرى مثل الجدار.
بشكل عام ، فإن أي فرقة واحدة تهاجم من تلقاء نفسها تموت عادة ضد قرية فارغة يتم إجراء فحص أثناء القتال مع مهاجم وحيد إذا كانت نقاط هجوم الوحدات أقل من 83 فستموت الوحدة بغض النظر عن خسارة المدافع.
يساهم المبنى الإداري في القرية في الدفاع الأساسي للقرية حسب مستواه في المستوى 20 يمنح 800 نقطة دفاع ضد كل من المشاة وسلاح الفرسان.
تحديث اللعبة: تمت إزالة المكافأة المعنوية من اللعبة في عام 2022.
يؤثر المقهى على قواتك عندما يكون الاحتفال قيد التقدم مما يجعل قواتك أقوى عند مهاجمة الآخرين (1٪ لكل مستوى) ولكنه يقلل من قوة إقناع المسؤول بنسبة 50٪ والمقاليع تقوم بضربات عشوائية فقط.
المقاليع هو سلاح بعيد المدى يستخدم لتدمير حقول ومباني قرى العدو.
بعد المعركة
يسمح المستشفى بعلاج الجرحى حتى يتمكنوا من الانضمام مرة أخرى إلى الجيش هذا يسمح بإعادة بناء الخسائر بشكل أسرع بعد المعارك الكبرى ليس من الأرخص الشفاء التكاليف هي نفس تكاليف تدريب الوحدات الجديدة ومع ذلك فإن وقت الشفاء للجنود الجرحى هو نصف وقت تدريب وحدة جديدة.
تعمل هذه على تقليل خسائر المعركة مباشرة بعد المعركة بشرط أن تقوم بتجهيزها للبطل قبل بدء المعركة.
إذا احتوى الهجوم على مسؤولين فقد يحتلون القرية.
إذا كانت القرية تحتوي على تحفة فقد يتم الاستيلاء عليها من قبل القوة المهاجمة.
إذا احتوى الهجوم على قوات حصار فقد يتم تدمير القرية.
يمكنك التغلب على واحة من لاعب آخر بمجرد تدمير أي دفاع وتقليل ولاء الواحة بواسطة بطلك.
يمكن أخذ الموارد أثناء النهب أو الهجوم من مخازن القرية وصوامع الحبوب ومن أي موارد معروضة للبيع في السوق.
يمكن حماية الموارد من خلال بناء مخبأ. يحتوي المخبأ من المستوى 1 على 200 وحدة من كل مورد وتزداد الكمية المحمية مع كل مستوى يصل إلى 2000 مورد في المستوى 10 يتمتع الإغريق بمكافأة قبيلة تزيد من حجم المخبأ الذي يحمي 3000 مورد في المستوى 10.
لا يمكن أخذ الموارد الموجودة في " قائمة جرد البطل" أثناء الهجوم.
يمكن أن تؤدي الإغارة بمرافقة البطل إلى زيادة عدد الموارد المأخوذة (مكافأة النهب) وهذا هو 20٪ لأبطال الجرمان ويمكن زيادتها باستخدام كيس السارق.
قائمة المزارع هي ميزة مميزة وجزء من نادي الذهب يمكنك استخدام قائمة المزارع لتسريع عملية الإغارة وتسهيل الوصول إليها.
لإعداد قائمة مزارع جديدة انتقل إلى نقطة التجمع وحدد علامة تبويب قائمة المزارع إذا كانت علامة التبويب ذهبية فستحتاج إلى شراء نادي الذهب لتنشيطها.
من علامة تبويب قائمة المزارع ، يمكنك الوصول إلى قوائم المزارع الموجودة لديك مرتبة حسب القرية ، وتحرير القائمة ، وإرسال القائمة ، وبالطبع إنشاء قائمة جديدة.
بمجرد إنشاء القائمة ، يمكنك البدء في إضافة الأهداف. يمكنك إما تحديده يدويًا أو من قائمة الغارات الأخيرة التي تم إرسالها من القرية التي أنشأت قائمة المزارع الخاصة بها.
يحدد كل إدخال في القائمة الوحدات التي سيتم استخدامها للغارة.
بعد إعداد قائمة المزرعة ، يمكنك إرسال غارات على جميع أهدافها بنقرة واحدة. من الممكن أيضًا فتح القائمة وتحديد الإدخالات يدويًا للبدء. علاوة على ذلك ، يمكنك إلغاء تنشيط بعض الإدخالات ، بحيث يتم تجاهلها حتى تقوم بتنشيطها مرة أخرى.
ملاحظة: يمكنك أيضًا استخدام قائمة المزارع للتجسس إذا حددت وحدات تجسس فقط في الإدخال فسيؤدي إرسالها إلى إرسال مهمة تجسس بدلاً من الغارة العادية.
تعد ميزة الهجوم الوارد في قائمة القرية ميزة بريميوم وهي جزء من ترافيان بلس ويعطي تحذيرًا إضافيًا من الهجمات القادمة.
يتسبب هذا الخيار في عرض سيوف حمراء إذا كانت هناك هجمات على أي من قراك في حالة إرسال هجوم يتم عرض السيوف في قائمة القرى الموجودة على الجانب الايسرمن الشاشة.
الهجمات التي تم تمييزها بالكرة الزرقاء في نقطة التجمع لن تظهر بعد الآن كسيوف في قائمة القرية
يرجى ملاحظة: هذا لا يؤثر على قائمة التحالف في عوالم اللعبة التي تظهر الهجمات الواردة هناك.
المقاليع سلاح بعيد المدى يتم استخدامها لتدمير حقول الموارد ومباني القرى المعادية تحتاج المقاليع إلى وقت لإطلاق النار ويمكنها القيام بذلك فقط في هجوم عادي ، وليس نهب.
المقاليع وحدها ليس لها قيمة هجومية عالية ويمكن حتى للجيش المدافع الصغير تدميرها لذلك من الأفضل أولاً تدمير الجيش المدافع ومتابعة موجات من هجمات المقاليع التي ترافقها وحدات أخرى.
يمكن للاعب المهاجم تحديد ما يجب أن تستهدفه المقاليع تعتمد الخيارات المتاحة على مستوى نقطة التجمع.
المستوى 1 لنقطة التجمع |
متاح الإستهداف العشوائي فقط |
المستوى 3 لنقطة التجمع |
يمكن استهداف مباني التخزين: المخازن وصوامع الحبوب. |
المستوى 5 لنقطة التجمع |
بالإضافة إلى ذلك يمكن استهداف مباني إنتاج الموارد: حقول الموارد ، ومعمل البلوك ، ومسبك الحديد ، ومعمل النجارة ، والمطحنة ، والمخابز. |
المستوى 10 لنقطة التجمع |
يمكن استهداف كل شيء باستثناء المخبأ والحجار والصياد. |
المستوى 20 لنقطة التجمع |
من الممكن استهداف مبنيين في هجوم واحد هذا يتطلب ما لا يقل عن 20 مقلاع في الجيش المهاجم يتم تقسيم قوة المقاليع بالتساوي بين الأهداف. |
يمكن أن تضرب المقاليع أي مبنى أو حقل مورد عندما يتم تعيين هدف عشوائي يتضمن هذا الأهداف التي لا يمكن تحديدها مثل المخبأ.
دائمًا ما يكون الحجار هو آخر مبنى في القرية يتعرض للقصف.
إذا كان المبنى المستهدف غير موجود فستختار المقاليع مبنى آخر بشكل عشوائي إذا كان حقل المورد المستهدف قد تم تدميره بالفعل فإن المقاليع ستختار حقل مورد آخر بشكل عشوائي.
إذا كانت قرية العدو محمية بتحفة فقد تغير الهدف المحدد إلى عشوائي.
عندما يكون هناك أكثر من مبنى أو حقل مورد من النوع المستهدف (على سبيل المثال: حقل قمح ، مخزن ) ، فإن المقاليع ستصل إلى أعلى مستوى هذا لا يؤثر على العشوائية لا يلزم أن يكون الهدف المحدد عشوائيًا هو أعلى مستوى من النوع.
يمكن زيادة متانة المباني وحقول الموارد بواسطة الحجار وعن طريق التحف يصعب تدمير المباني المتأثرة وتحتاج إلى مهاجمتها بمزيد من المقاليع.
لا تتأثر معجزة العالم بتحف المتانة وأيضا مبنى الحجار لن يؤثر لأنه لا يمكن بناؤه إلا في عاصمة والتي لا يمكن أن تكون قرية معجزة العالم WW
ببناء السور يمكنك حماية قريتك من جحافل أعدائك البربرية سيعطي السور ذو المستوى الأعلى لقواتك مكافأة دفاعية أعلى.
لا يمكن بناء الحائط الأرضي إلا من قبل الجرمان ويعطي مكافآت دفاعية منخفضة ولكن من الصعب للغاية تدميره.
لا يمكن بناء الحاجز إلا بواسطة الإغريق وهو متوسط في كل من مكافأة الدفاع المعطاة وكمية المحطمات اللازمة لتدميره.
لا يمكن بناء سور المدينة إلا من قبل الرومان ويمنح أعلى مكافأة دفاع ولكن من السهل للغاية تدميره.
لا يمكن بناء الجدار الحجري إلا من قبل الفراعنة، ومكافأته الدفاعية مثل الحاجز الارضي للإغريق لكنه أكثر متانة.
لا يمكن بناء الساتر المؤقت إلا من قبل المغول ومكافأته الدفاعية تشبه الحائط الأرضي الجرماني ومتانته قابلة للمقارنة مع سور المدينة الروماني.
لا يمكن بناء الجدار الدفاعي إلا بواسطة الإسبرطيون مكافأته الدفاعية مثل الحائط الأرضي الجرماني ومتانته قابلة للمقارنة مع الحاجز الأرضي الإغريقي.
المحطمات هو سلاح دعم ثقيل للمشاة و الفرسان وتتمثل مهمتها في تدمير أسوار العدو وبالتالي زيادة فرص قواتك في التغلب على تحصينات العدو.
عندما لا يكون هناك دفاع فإن المحطمات تدمر الأسوار تقريبًا كما تدمر المقاليع المباني تعطي جميع التحصينات عددًا صغيرًا من النقاط الدفاعية لكل مستوى ومع ذلك إذا كان هناك جيش دفاعي فإنه يكتسب مكافأة دفاعية أكثر أهمية سمة أخرى مهمة للتحصينات هي متانتها فكلما ارتفعت كلما كان من الصعب على المحطمات تدمير الأسوار.
الأسم | الأساس | المتانة | المكافئة الدفاعية |
---|---|---|---|
الحائط الأرضي الجرماني | 6 نقاط دفاعية لكل مستوى | 5 | 2% لكل مستوى |
الحاجز الأرضي الإغريقي | 8 نقاط دفاعية لكل مستوى | 2 | 2.5% لكل مستوى |
سور المدينة الروماني | 10 نقاط دفاعية لكل مستوى | 1 | 3% لكل مستوى |
الجدار الحجري الفرعوني | 8 نقاط دفاعية لكل مستوى | 4 | 2.5% لكل مستوى |
الساتر المؤقت المغولي | 6 نقاط دفاعية لكل مستوى | 1 | 1.5% لكل مستوى |
الجدار الدفاعي الإسبرطي | 10 نقاط دفاعية لكل مستوى | 2 | 2% لكل مستوى |
لاحظ أن المكافأة الدفاعية لكل مستوى تالي هي مضاعفة مكافأة المستوى السابق ، لذلك ترتفع قليلاً كلما ارتفع المستوى على سبيل المثال ، يوفر سور المدينة الروماني في المستوى 1 مكافأة بنسبة 3٪ ولكن في المستوى 10 فإنه يوفر حوالي 34.4٪ مكافأة (1.03 ^ 10) ، بدلاً من 30٪ ثابتة.
تتأثر قدرة تدمير المحطمات بمستوى الترقية مثل المقاليع.
ما هو التصفير؟
القرية "تم تصفيرها" عندما ينخفض عدد السكان إلى الصفر يتم ازالة السكان عن طريق الهجوم بالمقاليع لهدم المباني والحقول والمحطمات لهدم الجدران.
عندما يصبح عدد سكان القرية صفرًا يتم تدميرها ما لم تنطبق عليها احدى الحالات التالية :
في أي حالة أخرى ، ستختفي القرية من الخريطة لتصبح وادًا مهجورًا ويمكن الاستطيان مكانها مرة أخرى. غالبًا ما يكون من المرغوب فيه للاعبين إخلاء المنطقة المحيطة بقراهم لتدمير المنافسين بهذه الطريقة.
كيف اهدم قرية؟
استخدم المقاليع لهدم المبنى والمحطمات لتدمير الجدران يجب مهاجمة كل مبنى وحقل حتى يتم تدمير جميع المباني والحقول حتى يصبح سكان القرية صفرًا.
كيف يمكنني منع تدمير قريتي؟
سيكون من الأفضل إذا قمت ببناء أكبر عدد ممكن من المباني التي توفر عددًا من السكان هذا مهم بشكل خاص عند الاستطيان في المنطقة الرمادية (السيرفرات العادية) للنجاة من هجمات الناتار. إذا كانت القرية هي عاصمتك ، فيمكنك أيضًا بناء الحجار لتحسين متانة المباني الخاصة بك.
ماذا يحدث للقرى الصفرية التي لا يمكن تدميرها؟
المستوى 1
المستوى 2
المستوى 3