Posts by Admin

    تم إصلاح مشكلة الصورة الرمزية ، يمكنك تحميل الصورة الرمزية الخاصة بك الان

    نتمنى للجميع قضاء وقت ممتع معنا


    ادارة ترافيان توب .

    سرعة الخادم x1000
    مدة الخادم 5 ايام
    البلس مميزات بلس كاملة
    الذهب المجانى 5000
    رابط الخادم https://tx1k.traviantop.com
    عدد الحسابات المسموح بها 3 حسابات
    مميزات اضافية لا يوجد انهاء لتدريب القوات
    لا يمكن تدمير العاصمة
    التحالفات نظام الكونفدرالية يعمل
    برنامج التطوير والنهب مجانى
    موعد الافتتاح الاثنين الساعة 17:00

    الهدنة هي استراحة في اللعبة عادة بسبب عطلة دولية كبرى مثل رأس السنة الجديدة. لدينا هدنة للسماح لك بقضاء بعض الوقت بعيدًا عن اللعبة مع العائلة والأصدقاء.


    سيتم الإعلان عن الهدنة بوقت البدء والانتهاء وقد تتضمن أيضًا إشعارًا عند انتهاء فترة عدم جوع القوات.


    Text Description automatically generated

    مثال عن إعلان الهدنة


    • خلال الهدنة وفي الـ 24 ساعة التي تليها ، سيتم تعطيل المجاعة. لن تموت أي قوات عندما ينتهي القمح.
    • هبوط الهجمات خلال الهدنة لن تؤدي إلا إلى التحيات.
    • لا يزال من الممكن إكمال المغامرات.
    • يمكنك الإستطيان في قرية جديدة
    • لا يمكنك مهاجمة قرى النتار أو الواحات ، لذلك فإن تلك المهام في المهام اليومية سيتم تعبئتها مسبقًا حتى تحصل على 100 نقطة.
    • نقترح ألا تحاول توقيت هبوط الهجمات قريبًا جدًا من بداية الهدنة أو نهايتها ، قد يكون هناك تأخير طفيف في بدء أو إنهاء الهدنة.
    • سوف يستمر التتار في الهجوم إذا استوطنت في المنطقة الرمادية.
    • كل الإستكشاف لا يزال ممكن.



    يرجى الملاحظة: في بداية الهدنة وفي نهايتها ، يوصى بأن تكون نشطًا في الحساب لتجنب أي جوع للقوات. في بعض الأحيان قد تكون هناك حاجة لإرسال فرقة واحدة خارج القرية (والاستدعاء) لبدء حساب انتاج القمح جديد ليتم تشغيله.

    معكم افضل شىء بدون انهاء لتدريب القوات والادمن يسمح بتغير الصورة الرمزية 8)


    ياريت سيرفر سريع بس بدون دهب

    والسماح ب3 عضويات فقط ك حد اقصى مع استخدام برنامج التطوير مجانى وليس مرخص


    نتمني في اقرب فرصة


    هبكون حلو يا ابو سيف السرعة 1000

    بس بدون انهاء التدريب بالذهب


    اتمنى ذالك


    سيرفر بيكون كويس

    بدون تنزيل جيش بالذهب


    نتمنى فتح سيرفر 1000 باقرب وقت


    اتمنى من الادمن ان يفعل ذلك و ان لا يكون هناك تنزيل للقوات



    سيتم الاعلان قريبا عن الخادم بالمواصفات المناسبة شكرا لتفاعلكم

    التقارير هي إخطارات لإبلاغك بالأحداث على حسابك ، على سبيل المثال إذا هاجمك شخص ما أو إذا أرسل لك شخص تعزيزات.

    لن يتم إرسال تقرير معركة كامل إليك إلا في إحدى الحالات التالية:

    • كنت أنت المدافع.
    • كنت أنت المهاجم ونجا جندي واحد على الأقل.
    • لقد كنت المهاجم وقتلت ما لا يقل عن 25٪ من قوات العدو في هجومك.

    بالنسبة للتعزيزات ، سيظهر لك التقرير فقط عدد القوات القتلى.


    في حالة وجود تعزيزات من أكثر من 10 قرى ولم يسفر الهجوم عن خسائر ، فلن يتلقى المعززون تقرير معركة بالحدث.



    تقارير التحالف


    إذا كنت جزءًا من تحالف فلديك علامة تبويب نظرة عامة على هجمات / من تحالفك يمكنك تصفيتها لمشاهدة التقارير من نوع معين قد يمكّنك هذا أيضًا من مشاهدة بعض التقارير الأقدم مقارنةً بطريقة العرض الافتراضية.



    مشاركة تقارير المعركة مع جميع اللاعبين من نفس السيرفر


    يمكنك مشاركة تقارير معركتك أيضًا مع كل لاعب على السيرفر.


    لذلك ستبدو روابط تقرير المعركة كما يلي:

    كود مصدر
    1. tx200.traviantop.com/berichte.php?id=1168740|6063be47

    الكود بعد "|" تحصل عليها فقط للتقارير الخاصة (وهذا يعني أنها لن تكون مرئية في نظرة عامة على هجوم التحالف).


    يمكنك الآن تحديد ما إذا كنت تريد منح شخص ما رابط التقرير الكامل أم لا.


    إذا أرسلت الرابط المصغر بعيدًا:

    كود مصدر
    1. ts1.x1.arabics.travian.com/berichte.php?id=1168740

    عندها فقط أعضاء التحالف والوكلاء هم القادرون على قراءة التقرير.


    ولكن إذا أرسلت الرابط الكامل بعيدًا:

    كود مصدر
    1. tx200.traviantop.com/berichte.php?id=1168740|6063be47

    سوف يستطيع كل شخص يعجبك من السيرفر قادر على مشاهدة التقرير.



    وظيفة الفرز للتقارير


    يمكنك فرز التقارير الخاصة بك بترتيب التاريخ تصاعديًا أو تنازليًا. حدد رأس العمود "تم الإستقبال" لتبديل الترتيب



    تقارير الجوار (تقارير القرى المجاورة)


    لا يتم إنشاء تقارير القرى المجاورة بإشعار مثل التقارير التي تحصل عليها عند المتاجرة أو الهجوم / الدفاع.


    لعرض تقارير المناطق المجاورة حدد تقارير القرى المجاورة ستجلب لك هذه الأحداث الأخبار في المنطقة المحيطة بك بغض النظر عما إذا كنت قد شاركت أم لا مثل عندما يتم اقتحام إحدى الواحات أو إنشاء قرية أو عند حدوث معركة مع الخسائر في قرية مجاورة.


    يمكنك رؤية الوقت والتاريخ وتفاصيل الحدث بالنسبة لمداهمات الواحة لا يتم عرض اسم المهاجم ، بالنسبة لتقارير الهجوم إذا تعرض اللاعب للهجوم بخسائر فسيخبرك التقرير بأن اللاعب قد تعرض للهجوم ولكن ليس من خلال من


    لا يمكن مسح تقارير القرى المجاورة أو حذفها.


    ما يولد تقارير الجوار

    • إحتلال الواحات
    • المعارك في القرى
    • نهب الواحات
    • إنشاء قرية جديدة
    • تغيير اسم قرية
    • التحول الى نتار
    • احتلال قرية (حتى لو احتليت قريتك)
    • واحة تم تركها
    • تبديل او ترك التحالف
    • تدمير القرى
    • تفريخ لاعب جديد (تم إدراج الحدث على أنه تأسيس قرية جديدة)


    الحذف التلقائي للتقارير


    يتم حذف التقارير بانتظام. الحذف دائم ولا يمكن استعادة التقارير المحذوفة.

    • قد يتم حذف التقارير بعد 3 أيام
    • لن يتم حذف أحدث 30 تقريرًا
    • لا يتم حذف التقارير المؤرشفة على الإطلاق


    رسائل داخل اللعبة (IGMs)


    لكتابة رسالة كل ما عليك فعله هو النقر فوق علامة التبويب "أكتب" في نظرة عامة على الرسائل ثم ابدأ بإضافة مستلم وموضوع ونص.

    إذا كنت عضوًا في تحالف (ولديك أذونات رسائل التحالف) يمكنك إرسال رسائل جماعية أو رسائل حليف. يمكن القيام بذلك بطريقتين: عن طريق كتابة [ally] كمستلم في حقل المستلم أو عن طريق تحديد رمز التحالف الأزرق عند إرسال رسالة تحالف، سيتلقى جميع اللاعبين في تحالفك الرسالة.

    أرشيف الرسائل



    BBCode في الرسائل

    يتيح لك نظام الرسائل الداخلية استخدام أكواد BB في IGMs الخاصة بك - تمامًا كما هو الحال في محرر النصوص يمكنك جعل النص مائلًا أو غامقًا أو تحته خط - أو مزيجًا من الثلاثة!



    ميزات الرسائل الداخلية الأخرى

    • تمكين رابط التحالف في الرسالة عند إدخال اسم التحالف
    • تمكين رابط الاعب في الرسالة عند إدخال اسم اللاعب بين كتل الكود
    • تمكين رابط القرية بإحداثياتها الأمر الذي سينقلك إلى إحداثيات الخريطة التي أدخلتها.
    • تمكين رابط التقرير في رسالتك لهذا تحتاج إلى رقم معرف التقرير المأخوذ من الجزء الأخير من عنوان URL للتقرير في عنوان المتصفح الخاص بك ، EG [report]2187686[/report].


    دليل العناوين

    يمكنك فتح دفتر العناوين من أيقونة الكتاب UKTveT-hifRdxiqiB8qtztjhgcidxxJS_w.png?1626985160


    من هناك يمكنك النقر لإضافة حساب جديد إلى دفتر العناوين الخاص بك. سيرسل هذا طلبًا إلى اللاعب الذي يحتاج إلى قبوله ، حتى يقبل الإدخال ، سيتم تمييزه على أنه معلق



    BahgE7jfUVVTohv0dycZy7Cr0izfnjowTA.png?1626985131


    وظيفة الفرز


    يمكنك فرز رسائلك بترتيب التاريخ تصاعديًا أو تنازليًا. حدد رأس العمود "تم التلقي" لتبديل الترتيب.



    الإبلاغ عن رسالة


    في حالة تلقيك رسالة غير مرغوب فيها يمكنك الإبلاغ عنها مباشرة إلى فريق خدمة العملاء من خلال النقر على زر "إبلاغ".



    تجاهل اللاعبين


    إذا كنت ترغب في إيقاف تلقي رسائل من لاعب يمكنك تجاهلها بالذهاب إلى ملفه الشخصي والنقر على "تجاهل"! بعد ذلك ، لن يتم تسليم رسائل هؤلاء اللاعبين إليك بعد الآن.

    يمكنك معرفة اللاعبين الذين تتجاهلهم حاليًا إذا نقرت على زر الرسالة في أعلى الصفحة واخترت علامة التبويب "اللاعبون الذين تم تجاهلهم".



    الحذف التلقائي للرسائل والتقارير

    يتم حذف الرسائل والتقارير بالكامل من اللعبة:

    • بعد 3 أيام من حذف المستلم الرسالة (في هذه الحالة يتم حذفها تلقائيًا أيضًا من صندوق الرسائل المرسلة للمرسل )
    • في حال كان لدى اللاعب أكثر من 30 رسالة / تقرير مضى عليها أكثر من 3 أيام ولم يتم أرشفتها.

    مواصفات الخادم tx200


    سرعة الخادم x200
    مدة الخادم 9 ايام
    البلس غير كامل
    الذهب المجانى 3700
    رابط الخادم https://tx200.traviantop.com
    عدد الحسابات المسموح بها 3 حسابات
    مميزات اضافية لا يمكن تدمير العاصمة
    انهاء التدريب لا يوجد انهاء للتدريب
    برنامج التطوير مجانا
    موعد الافتتاح الثلاثاء الساعة 17:00
    الفائز السابق عقرب
    التحالف الفائز M-H

    مرحبا ابطال ترافيان توب


    هذا شرح مبسط لكيفة استخدام برنامج الادارة والترقية والنهب


    لتحميل البرنامج TrBuilder


    رابط تحميل اخر TrBuilder


    الخطوات بالترتيب مع الصور



    اولا : يجب اختيار اللغة




    الخطوة الثانية : الضغط على حساب جديد





    الخطوة الثالثة : ادخال البيانات كما هو موضوح فى الصورة بالترتيب





    رابعا : يجب الضغط على الحساب حتى تظهر القرية كما بالصورة





    الان سيتم شرح كيفية ادارة القرية


    الحقول :


    1- نقوم بالضغط على الموارد لاظهار الحقول التى نريد ترقيتها


    2- نكتب الوقت الذى نريدة لرفع كل مستوى على حسب سرعة السيرفر


    3- نضغط حفظ لحفظ الوقت


    4- نضعك مستوى الحقول الذى نريد ترقيتة فى المربع ثم نضغط حفظ





    المبانى :



    1- نضغط على البيانات بالاعلى


    2- نكتب الوقت الذى نريدة لرفع كل مستوى على حسب سرعة السيرفر


    3- نضغط حفظ لحفظ الوقت


    4- نختار المبنى الذى نريد ترقيتة ونكتب المستوى الذى تريد التركية الية


    5- ثم نضغط حفظ




    التدريب :


    1- نضع علامة صح داخل مربع تمكين التدريب تلقائيا


    2- نختار نوع القوات وعددها فى المكان المخصص كما بالصورة


    3- نضع الوقت لكل مرة يتم التدريب فيها


    4- خاص بالفرعيات عند وجود ثكنة كبيرة واسطبل كبير يتم وضع عدد القوات


    5- يتم وضع الوقت للاسطبل والثكنة الكبيرة مع مراعات الا يكون فى نفس توقيت الثكنة والاسطبل الاساسين


    6- ننزل للاسفل ونضغط على حفظ






    الاحتفالات :



    1- نختار الاحتفالات


    2- نقوم بوضع علامة صح فى مربع تمكين تشغيل الاحتفال تلقائيا


    3- نختار نوع الاحتفال صغير او كبير


    4- نحدد الوقت ( الافضل نتركة كما هو )


    5- نضغط حفظ






    الاكاديمية و افران صهر الحديد :


    1- نضغط على الاكاديمية و افران صهر الحديد


    2- نحدد نوع القوات التى نريد عمل بحث لها فى الاكاديمية


    3- نضع رقم المستوى الذى نريد ترقيتة فى افران الصهر من 1 حتى 20


    4- نضع الوقت على حسب سرعة الخادم


    5- نضغط حفظ عند الانتهاء





    تاجر المبادلة :



    1- الخيار الافضل وضع 20% للجميع كما هو موضح فى الصورة


    2- نضع علامة صح فى المربع الاخير لعمل تبديل للموارد عندما يزيد انتاج القمح اكثر من 20%


    3- نختار الوقت المناسب لكل مرة يتم فيها تبديل الموارد


    4- ننزل للاسفل ونضغط حفظ






    البطل :


    1- نضغط على كلمة البطل بالاعلى


    2- نضع علامة صح فى مربع ارسال البطل تلقائيا للمغامرة


    3- نختار الوقت لارسال البطل للمغامرة على حسب سرعة السيرفر


    4- نختار الوقت لاضافة نقاط الخبرة


    5- نضغط حفظ





    ارجو ان يكون الشرح واضح للجميع وفى حال وجود اى ملاحظات لا تتاخرو فى كتابتها فى التعليقات


    قريبا سيتم اضافة شرح بالغة الانجليزية


    تحياتنا الحارة


    ادارة ترافيان توب

    يمكن للاعبين الذين يحتاجون إلى أخذ استراحة من اللعبة لأي سبب ولا يمكنهم العثور على وكيل تنشيط وضع الإجازة في "خيارات" من اعلى الصفحة الحد الأقصى لعدد الأيام هو 15 يومًا والحد الأدنى هو 1 حسب سرعة السيرفر.

    الصيغة هي الأيام / السرعة.


    نظرة عامة

    ستجد صفحة وضع الإجازة في الخيارات لن تتمكن من الدخول إلى وضع الإجازة حتى يتم استيفاء جميع الشروط والشروط الغير محققة سوف تظهر باللون الأحمر عند استيفاء جميع الشروط يمكنك استخدام - / + لتحديد عدد الأيام التي ترغب في قضاء إجازة فيها.


    عندما تستوفي هذه الشروط وتقرر تشغيل وضع الإجازة ، ستحتاج أولاً إلى اختيار عدد أيام الإجازة التي تريد تحديدها. يمكنك استخدام ما يصل إلى 15 / يوم سرعة في وضع الإجازة أثناء جولة اللعبة.


    مثال على ذلك, بالنسبة للسرعة x2 ، يمكنك استخدام ما يصل إلى 8 أيام (15/2 = 7.5 ، مقربًا إلى 8).


    احرص على عدم ارتكاب خطأ هنا لأنه بمجرد بدء وضع الإجازة لا يمكنك تغيير مدتها ويمكن مقابل 10 ذهبة الخروج من الإجازة على الفور ولكن فقط بعد مرور 12 ساعة الأولى.


    إذا قررت الخروج من الإجازة بالذهب فستسترد جميع الأيام المتبقية (على سبيل المثال ، إذا بدأت إجازة لمدة 10 أيام وألغيتها على الفور فسيبدأ اليوم الأول بالفعل لذلك ستسترد فقط 9 أيام). إذا لم تخرج من الإجازة مبكرًا فستنتهي بعد عدد الأيام الذي حددته في البداية.


    6Ct375Ay1ofS8TN9NLFrgz1T2NUIzS46TA.png?1658406176




    الشروط


    الشروط التي يجب الوصول إليها لتفعيل هذا هي:


    • لا يوجد قوات مغادرة
    • لا توجد قوات قادمة الى القرى او الواحات
    • لا توجد قوات معزّزة لدى لاعب آخر
    • لا يوجد تعزيز قوات من حسابات أخرى في القرى / الواحات التابعة لحساب اللاعب
    • لا تملك أعجوبة عالم
    • لا تملك تحفة
    • لست تحت تأثير حماية المبتدئين
    • لا توجد قوّات مأسورة لديك
    • عضويتك ليست قيد الحذف
    • يؤدي ضم واحة في آخر 48 ساعة إلى منع اللاعب من دخول وضع الإجازة يمكن للاعب الدخول في وضع الإجازة بمجرد ضم الواحة لمدة تزيد عن 48 ساعة أو فقدانها مرة أخرى.


    تعني هذه القواعد أنه لا يمكن الاختباء في وضع الإجازة على سبيل المثال ، عندما تتعرض للهجوم أو عندما تهاجم شخصًا ما.

    لا يمكنك أيضًا حماية معجزة العالم أو تحفة لتحالفك باستخدام هذا الوضع.



    أثناء الإجازة


    أثناء الإجازة ، فإن قراك محمية.


    • لا يمكن مهاجمة قراكم وواحاتكم
    • يمكن للاعبين الآخرين رؤية أنه تم تمكين وضع الإجازة لديك
    • قد تظل قراك مضافة إلى قوائم مزارع اللاعبين الآخرين لكن لا يمكن مداهمتها
    • قد تجوع قواتك


    لا يمكنك:


    • إرسال قوات الى اي مكان
    • إستقبال قوات
    • ذهاب بطلك الى المغامرات
    • بدء أوامر بناء جديدة (ستبدأ الإنشاءات المطلوبة بالفعل ، بما في ذلك مع Master Builder)
    • طلب تدريب قوات جديدة
    • بدء إحتفال في البلدية
    • بدء إحتفال في المقهى
    • استخدم السوق (بصرف النظر عن تجارة NPC التي لا تزال تعمل)
    • بدء بحث جديد في الأكاديمية
    • بدء تحسين قوات في أفران صهر الحديد
    • استخدام المزاد
    • الانضمام او انشاء تحالف
    • بدء حذف الحساب
    • اشناء مخطط تجاري ( الحالي سوف يتوقف عن العمل)
    • فتح صفحة مكافائات التحالف


    تستطيع:


    • الخروج من وضع الاجازة بالذهب
    • استخدام الموارد التي في مخزون البطل
    • تحويل الفضة الى ذهب



    معلومات إضافية


    بعض التفاصيل الإضافية المتعلقة بوضع الإجازة.


    • لا يمكن الخروج الفوري من الإجازة إلا بعد 12 ساعة منذ بدئها
    • لا يمكن بدء إجازة أخرى إلا بعد 12 ساعة من انتهاء الإجازة السابقة (بانتظام أو بعد إجهاضها)
    • ستستمر إعادة تعيين نقاط المكافآت اليومية في الوقت المعتاد
    • ستستمر الإجراءات التي طلبتها قبل بدء وضع الإجازة كالمعتاد (بما في ذلك تدريب القوات و Master Builder وما إلى ذلك) ولكن المخططات التجارية سوف تتوقف
    • يعرض صندوق المعلومات إشعارًا حول وضع الإجازة والذي يحتوي أيضًا على رابط لصفحة إلغاء الإجازة
    • لا يمكن أن يحدث الحذف التلقائي بسبب عدم النشاط عندما يكون الحساب في وضع الإجازة

    صحة بطلك (HP) لها أهمية خاصة في اللعبة سيفقدون صحتهم وقد يموتون عند إرسالهم في مغامرات ، أو المشاركة في القتال ،او إذا لم يكن هناك ما يكفي من القمح لإطعامهم أو إذا فقدوا الكثير من الصحة.


    يمكنك رؤية صحة بطلك في مكانين ، نظرة عامة على البطل في أعلى يمين الصفحة وفي صفحة صفات البطل.


    ACCIRZ93f4tuTc-CtPQ3yAz_qP7mirrFKA.png?1658340519


    S3hcSNZFocpxW0r18SVu07uh8cyUpKxr7A.png?1658340559


    فقدان الصحة

    عندما ترسل بطلك في مغامرة سوف يفقد صحته. يعتمد مقدار الصحة المفقودة على القوة القتالية لبطلك ، وصعوبة المغامرة وعدد المغامرات التي خضتها من قبل.

    مع مرور الوقت ، ستصبح المغامرات أكثر صعوبة على بطلك وسيفقد المزيد من الصحة في المغامرات. إذا لم تقم بزيادة القوة القتالية لبطلك واستمرت في المغامرات ، فسيبدأ بطلك في فقدان قدر كبير من الصحة في كل مغامرة يقوم بها.


    y5qsvVxb0hpG8kTNP60z_gilJ6aTcCkFOQ.png?1658340580


    سوف يفقد بطلك الصحة من خلال القتال تعتمد الكمية على القوة الإجمالية للطرفين المهاجم والمدافع في المعركة لا يمكنك معرفة مقدار الصحة التي فقدها بطلك في تقرير المعركة ومع ذلك من خلال حساب النسبة المئوية للقوات التي كانت في نفس الجانب مع البطل الذي قُتل في المعركة ، يمكنك معرفة مقدار الصحة التي فقدها البطل تقريبًا



    ملاحظات:


    • سيموت بطلك إذا فقد 90٪ أو أكثر من الصحة في معركة واحدة.
    • إذا استخدمت بطلك لمهاجمة قرية ، فمن الممكن أن يفقد بطلك صحته حتى لو لم يكن للقرية المدافعة قوات بداخلها.
    • بغض النظر عن مقدار الصحة التي يتمتع بها بطلك فسيقاتل دائمًا بكامل قوته وبصحة أقل ، فهذا يعني أنه من السهل عليه أن يموت.
    • إذا تم تدمير قرية موطن البطل أو احتلالها ، يموت البطل.

    شفاء بطلك

    هناك ثلاث طرق لكي تشفي بطلك:


    • التجديد:
      • معدل التجديد الافتراضي هو 10٪ صحة يوميًا. يمكنك زيادة معدل التجديد من خلال تجهيز بعض العناصر الصحية لبطلك مثل الخوذات والدروع

    • دهن الشفاء
      • هذا يشفي البطل على الفور.
      • يمكنك الحصول على دهن الشفاء إما غنيمة من مغامرة أو بالفوز بها في المزادات.
      • بمجرد حصولك على دهن الشفاء، يمكنك استخدامها بالذهاب إلى مخزون بطلك وتحريك المراهم التي تريد استخدامها إلى البطل
      • كل دهن شفاء تستخدمه سيشفي 1٪ من الصحة.


    • رفع المستوى
      • في أي وقت يرتفع فيه مستوى بطلك يتم شفاؤه بالكامل مجانًا.
      • يعمل هذا بغض النظر عن كيفية اكتساب البطل للخبرة.
      • إذا مات البطل في المعركة وارتفع المستوى في نفس الوقت ، فلن يتم إحياؤه بهذه الحالة.

    إحياء بطلك

    إذا مات بطلك فيمكن إحيائه بطريقتين:



    الموارد


    إذا مات بطلك فسترى خيار تجديده / إنعاشه في صفحة صفات بطلك مثل:

    U-qJtww2__rsvVxZL2UEmJRDAN2doL5bxA.png?1658340609


    تعتمد كمية الموارد والوقت اللازم لإحياء بطلك على نوع قبيلتك ومستوى بطلك.



    إكسير الحياه


    يمكن استخدام الإكسيرعلى بطلك لإحيائه على الفور.

    يمكنك الحصول على الإكسير إما غنيمة من مغامرة أو من خلال الفوز بواحد في المزادات.

    يمكنك تحديد الإكسير لاستخدامه من مخزون البطل الخاص بك.

    يمكن استخدام الإكسير لإحياء بطلك مرة واحدة فقط كل 24 ساعة ، ومع ذلك لا يوجد حد لعدد الإكسير التي يمكنك الحصول عليها.



    وقت الإحياء

    دون المستوى 99


    معادلة زمن إحياء البطل هي:

    وقت الإنعاش = Minimum(level+1; 24) / round off(speedfactor/3 +1) خلال ساعة

    أقصى وقت إحياء هو 24 ساعة!

    إحياء البطل على كيريلويد



    فوق المستوى 99


    بعد المستوى 100 هناك مكافأة وكل مستوى تالي يقصر من وقت الانتعاش

    وقت الإنعاش = 24 ساعة * (99 / (99 + (مستوى البطل - 99) * 5))


    مثال

    24 ساعة * (99 / 99 + (100-99) * 5)

    لذلك ، بين قوسين لدينا 99 / 99 + 1*5 = 99/104 = around 0.95.

    24 ساعة مضروبة في 0.95 النتيجة هي 22.8.

    لذا ، فإن وقت إحياء البطل في المستوى 100 هو حوالي 22.8 ساعة.

    تشبه المغامرات نظام المهمات لبطلك. لا توجد مهام عليك القيام بها في هذه المغامرات. كل ما عليك فعله هو إرسال بطلك إلى مغامرة موجودة على الخريطة. بمجرد وصوله ، سوف يستكشف البطل تلك البقعة على الخريطة ويعود إلى قريتك تلقائيًا إذا نجا.


    يمكن رؤية المغامرات المتاحة على الخريطة. هناك أيضًا قائمة بجميع المغامرات المتاحة داخل لوحة البطل (أدناه).


    5Qcp6pgMjkkaWqPWpPLytHryT5GLf5AHFQ.png?1659187780



    تنتشر المغامرات بشكل عشوائي حول العاصمة والقرى التي بها قصر أبطال لا ترتبط بموطن البطل أو المكان الذي يوجد فيه البطل حاليًا.


    يختلف الضرر الذي يلحق بكل مغامرة ويزداد قليلاً من مغامرة إلى أخرى قبل أن ترسل بطلك إلى مغامرة ترى مستوى الصعوبة المغامرات "العادية" سهلة و الضررالذي يلحق ببطلك والخبرة المكتسبة ضعيفين حتى المغامرات "الشاقة" لن تقتل بطلاً يتمتع بصحة 100٪ عادةً ، لكن الضرر الذي يحدث أعلى بكثير وتتضاعف الخبرة المكتسبة.


    موقع المغامرة (واحة ، برية ، قرية ناتارية ، إلخ) ليس له أي تأثير على الضرر الذي يلحق بطلك. مغامرة تقع على جبل لا تقل خطورة عن مغامرة داخل قرية ناتارية.

    يمكنك تقليل الضرر الذي يلحق بطلك من خلال زيادة القوة القتالية لبطلك هناك طريقتان للقيام بذلك تضيف العديد من العناصر قوة القتال إلى بطلك. ولكن يمكنك أيضًا زيادة القوة القتالية لبطلك عن طريق إضافة بعض نقاط المهارة إلى تلك القدرة خلال المستوى الأعلى.


    مكافآت المغامرة

    هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يجدها البطل عند مواجهة مغامرة.

    • لا شيء (باستثناء الضرر والخبرة)
    • عنصر (درع أو سلاح أو معدات أخرى)
    • فضة
    • الموارد (يذهبون إلى مخزون البطل)
    • قوات مبعثرة (ينضمون إلى قريتك)


    تمنح المغامرات العشر الأولى دائمًا نفس المكافآت لجميع اللاعبين ، بالترتيب التالي:

    1. حصان
    2. موارد
    3. اداوت
    4. فضة
    5. دهن شفاء
    6. كتاب التغيير
    7. موارد
    8. فضة
    9. أقفاص
    10. الخبرة فقط


    بعد ذلك ، تكون المكافآت والعناصر التي تم العثور عليها عشوائية ، ولكن كل شخص لديه نفس الفرصة للعثور على شيء ذي قيمة ، بغض النظر عن حجم الحساب والعوامل الأخرى. بشكل عام ، المكافأة الأكثر شيوعًا حتى الآن هي الموارد ، في حين أن العناصر نادرة وثمينة.


    بشكل عام ، يمكن العثور على أي عنصر في مغامرة. يُستثنى من ذلك القطعة الفنية ، والتي لا تتوفر خلال أول 14 يومًا منذ تنشيط الحساب (على سرعة x1 ، يكون الوقت أقصر في عالم الألعاب عالي السرعة).


    في بداية اللعبة ، يمكنك فقط العثور على عناصر من مستوى 1. ستجد لاحقًا عناصر من المستوى 2 وأخيرًا المستوى 3. هذا يعتمد على عمر عالم الألعاب وسرعته.



    المغامرات لا تنتهي أبدًا ، من خلال مكافأتها تعتمد على وقت إنشاء المغامرة. لذلك ، إذا تم إنشاء مغامرة عندما لم تكن عناصر المستوى 2 متاحة ، فلن تحتوي على عنصر من المستوى 2 حتى إذا أكملها البطل لاحقًا.



    معدل ظهور المغامرة


    في بداية اللعبة ، تحصل على 3 مغامرات.


    بالإضافة إلى ذلك ، تظهر مغامرات جديدة بانتظام. أسرع في البداية ، وأبطأ لاحقًا في اللعبة. في عالم ألعاب x1 العادي ، تحصل على ما يقرب من:

    • يوم 0 - 2: 3 مغامرة / يوم
    • يوم 3 - 16: 2 مغامرة / يوم
    • يوم 17 - 63: 1.5 مغامرة / يوم
    • يوم 64 - نهاية السيرفر: 1 مغامرة / يوم

    يبدأ عدد الأيام من وقت بدء اللعب. لذلك ، خلال الـ 24 ساعة الأولى ، هناك 5-6 مغامرات يجب القيام بها


    هناك بعض العشوائية عندما تظهر المغامرات تمامًا ومن الطبيعي أن تحصل على عدد أقل من المغامرات في يوم ما وأكثر في يوم آخر. في وقت لاحق من اللعبة قد يعني هذا عدم وجود مغامرة على الإطلاق في بعض الأيام. في هذه الحالة ، لإنهاء المهام اليومية ستحتاج إلى الاحتفاظ بمغامرة من الأيام السابقة.


    يرتبط معدل ظهور المغامرات ارتباطًا مباشرًا بسرعة عالم الألعاب على سبيل المثال في x3 عالم الالعاب تحصل على ما يلي:

    • يوم 0: 9 مغامرة / يوم
    • يوم 1 - 5.33: 6 مغامرة / يوم
    • يوم 5.33 - 21: 4.5 مغامرة / يوم
    • يوم 21 - نهاية السيرفر: 3 مغامرة / يوم

    يكتسب البطل خبرة (XP) في المعارك ، من المغامرات والمهام اليومية والمهام.


    المغامرات

    المهام اليومية

    نظام المهمات


    بمجرد أن يصل البطل إلى خبرة كافية يكتسب مستوى ويمكنه إنفاق نقاط في سمات إضافية.


    نظرة عامة على البطل



    الحصول على خبرة (XP) في المعارك


    كمية الخبرة (XP) المكتسبة في المعارك مرتبطة بشكل مباشر بخسائر جيش العدو كل نقطة إمداد للوحدة المقتولة تمنح خبرة واحدة.

    هذا أمر بسيط في المعارك الهجومية إذا كان بطلك مع الجيش سوف تحصل على الكمية الكاملة من الخبرة (XP) من تلك المعركة لجميع وحدات العدو المقتولة ، حتى لو خسرت المعركة وحتى لو لم ينجو البطل منها.


    في المعارك الدفاعية ، هذا معقد قليلاً بسبب التعزيزات. يمكن أن يكون هناك العديد من الأبطال في الدفاع ، بالإضافة إلى وحدات أخرى من عدة قرى. نتيجة لذلك ، يتم تقسيم نقاط الخبرة الممنوحة للدفاع عن الأبطال بناءً على نسبة جيش كل بطل إلى إجمالي الدفاع ، محسوبًا في نقاط إمداد الوحدات. هذا مشابه لكيفية حساب نقاط ترتيب الدفاع.


    مثال 1

    يدافع التحالف عن هدف في بداية اللعبة بالأبطال فقط لا توجد قوات دفاع أخرى معنية يحصل كل بطل على نصيبه العادل من الخبرة.


    حالة: يقوم اللاعب "أ" بالهجوم باستخدام 10 رعد الإغريق و 10 كتائب = 30 استهلاكًا للقمح

    بافتراض أن 10 أبطال يدافعون وأن جميع القوات المهاجمة قد قُتلت لأن الإمداد هو نفسه لكل بطل (6 حبات قمح) فهذا يعني أن كل بطل سيحصل على 10٪ خبرة من إجمالي الإمدادات المقتولة نتيجة لذلك سيحصل كل بطل على 3 نقاط خبرة.


    مثال 2

    في عملية الدفاع عن التحالف يرسل أحد اللاعبين سندانه بالكامل (جيشه الدفاعي) بما في ذلك البطل بينما يقدم لاعب آخر بطله فقط سيحصل اللاعب الذي يقدم إمدادا أكثر من مجرد البطل على حصة أكبر من الخبرة


    حالة: يقوم اللاعب "أ" بالهجوم باستخدام 10 رعد الإغريق و 10 كتائب = 30 استهلاكًا للقمح

    بافتراض أن بطلين يدافعان أحدهم يرافقه 88 كتيبة (إجمالي استهلاك القمح 100) إذا قُتلت جميع القوات المهاجمة فسيتم تقاسم الخبرة بشكل مختلف سيحصل البطل المنفرد على 6٪ من حصة الخبرة والبطل الآخر الذي تم إرساله مع الكتائب سيحصل على 94٪ من الخبرة هذا يعني أن البطل المنفرد سيحصل على نقطتي خبرة وسيحصل البطل مع الكتائب على 28 نقطة خبرة نستخدم التقريب رياضيًا.

    في بداية اللعبة تشغل الحيوانات البرية الواحات وهي في البداية بدون أي موارد لا يبدأ إنتاج موارد الواحات حتى تتم إزالة جميع الحيوانات التي تفرخ في البداية في الواحة إما عن طريق القتال أو الأسر خلال مرحلة اللعبة الأولية ، سوف تفرخ الواحات قوات الطبيعة مرة واحدة فقط. إذا قتلت جميع الحيوانات ، فستكون الواحة خالية من القوات حتى نهاية فترة حماية السيرفر للمبتدئين (في البداية ، اعتمادًا على سرعة الخادم - بدون تمديد). بعد هذه المدة يمكن لقوات الطبيعة أن تتكاثر مرة أخرى في الواحة.


    تتكاثر الحيوانات في الواحة ببطء. كلما قل عددهم ، زادت سرعة إنتاجهم يجب أن يكون من الممكن الاستفادة من الواحة بمداهمتها ببضع مئات من الجنود وبطل يمكنك معرفة عدد الحيوانات الموجودة في الواحة دون التجسس من خلال تمرير الماوس أو النقر فوق الواحة مباشرة على الخريطة.


    عندما تُقتل إحدى الوحوش التي في الواحة سوف يتم إضافة مكافأة معينة إلى مخزون البطل اعتمادًا على طبيعة إمداد القوات سيتم عرض هذه المكافأة الإضافية بوضوح في تقرير الغارة / الهجوم.


    ملاحظة:

    لا يحتاج البطل إلى المشاركة في المعركة. تُمنح المكافأة حتى لو قُتل جميع المهاجمين - بما في ذلك البطل.

    أنواع الواحات

    هناك نوعان من الواحات لكل مورد النوع الاول ينتج نوع موارد واحدًا فقط اما النوع الآخر ينتج نوع موارد بالإضافة إلى انتاج القمح.


    عندما تحتل واحة فإنها تمنح مكافأة زيادة الإنتاج للقرية التي احتلتها منها فقط!


    تنطبق الزيادة على الإنتاج الأساسي للقرية وليس الإنتاج الفعلي.



    أنواع الواحات


    مظهر 1 زيادة الإنتاج عند إحتلالها الإنتاج عندما لا تكون محتلة

    (سرعة 1x)
    المخزون من الموارد عندما لاتكون محتلة
    النوع 1

    5FatElulgYgW5wew5gyzE5f6vACAFyy3YQ.jpg?1647983304

    +25% خشب بالساعة AQTJKpHlV21PaOQ_l-3-tyPFK1QJ1lFyUg.png?161744134740 fydW0mzLBYO8GNz2JCZxR5RnyWRF0pDk5Q.png?161744134710 bA4HD78tWknwcc4OCYIIlLF1TRxXoSA-Lw.png?161744134710 Z-jVTQ0UEH_sd0rWdJq9oR3MobjcVycJRw.png?161744134711 1000 من كل نوع
    النوع 2

    aw4GGSFZJOcylmcVJy3-cQOax77NEy2_hg.jpg?1647983289

    +25% خشب بالساعة,

    +25% قمح بالساعة
    E8uqdjldGrpjZYequ8X5CwfWDRATjArmaw.png?161744138940 cZc-6pmgc8RODIK-bAxnbszhmIp_0p7bLQ.png?161744134710 X_FsX6UmB62Slw0lLvyhYsz2625XBZVe9g.png?161744134810 nGPXDjcMqjoWW4hmM4cYhaZUJ891adJIsQ.png?161744134841 2000 من كل نوع
    النوع 3

    5FatElulgYgW5wew5gyzE5f6vACAFyy3YQ.jpg?1647983304

    +50% خشب بالساعة (متوفرة فقط في منطقة النتار الرمادية) 06SeTaTnDGHG7cSTOs9GafO0WR9oToAmdw.png?161744131080 5CFFPRBZvfPPqUxwt2LvQuSFZa17gdWOYg.png?161744134810 oHzC9xCJ2YiidrYCjUmBO4jhjndZmTl2VQ.png?161744134810 FhjPbERDhDrUv7YhmeqCzzddPaVmc96x2w.png?161744134811 2000 من كل نوع
    النوع 1

    Z1oQxtemRgFVzloNT3RG0WvI8ojo5SciVw.jpg?1647983163

    +25% طين بالساعة EKhJVKCKUHJTmbMBScnU74g5SAd8HXyppQ.png?161744134810 EEkabIeTZIGbBQFPEvhXQ2KfyDpIet8rMA.png?161744134840 8AeORhBBICfAa_ZxGdmdML1hNqdZw3XPzA.png?161744134810 0K1gzJB6a4fj5LITeN-kDI9e-Bv1O4la8g.png?161744134811 1000 من كل نوع
    النوع 2

    kNmG09Lm5hZ7zMNsxLC_5sNHBb0hUj-Wcg.jpg?1647983233

    +25% طين بالساعة,

    +25% قمح بالساعة
    Zapdqs4FQGu3hDUNkFo4w48hhpsAzD0V2w.png?161744134810 7OKvbAp_ND02V4E7qaf9ff4Ruv3Y2MSOcw.png?161744134840 QhogdVbMlEt0HoG8kGdm3HLxLgeibeUocA.png?161744134810 UZ8k9-WvRaj7U3DLv4VA0nKUVjDRooekEA.png?161744134841 2000 من كل نوع
    النوع 3

    Z1oQxtemRgFVzloNT3RG0WvI8ojo5SciVw.jpg?1647983163

    +50% طين بالساعة (متوفرة فقط في منطقة النتار الرمادية) LRBbDWZC9nA_2HN4mBiCyYJ-0BHBBd0UCw.png?161744134810 onon4ikOruBOmj8ncOtufo9rA9rRmyAC3w.png?161744134880 7s6ICOl_fh31wttNisgwtbEqfciAA1Jo_A.png?161744134810 4AFyDqRzgxoNWPXgoaXKt64UnJ7x_4I3_g.png?161744134811 2000 من كل نوع
    النوع 1

    SfLfyol6jdy5dAXU_JrrAwwOngrhMePKHA.jpg?1647983319

    +25% حديد بالساعة 4uTpuvPXmyZCcANfTaD5B9qRwCO6hjVDvA.png?161744131110 GdUo_B-h8iXzWfoCxO9-Hx9ZAaZ8pzplAw.png?161744134810 Vryeu95Am291Ld9cA5YABvri7s9B6W8HhQ.png?161744134940 XTdY70swhfehJvAMRv7QBL8YlKJJdGByjg.png?161744134911 1000 من كل نوع
    النوع 2

    n7b3NdBmlJH97AI9qB0ncherQypO3_bxXw.jpg?1647983275

    +25% حديد بالساعة,

    +25% قمح بالساعة
    rEpexKsn5a6sX4Gl4uf6lIcF4flV1uU2SQ.png?161744134910 x_u13DzNB4ImorAfrGhDEVeJGTMAnNrGjA.png?161744134910 RZBWIe57bUvCCWV60-3x3ld47P50oK0Mvg.png?161744134940 gP1TgEaO-FAFD9ztMbhXzTk81_7jp2LGqQ.png?161744134941 2000 من كل نوع
    النوع 3

    SfLfyol6jdy5dAXU_JrrAwwOngrhMePKHA.jpg?1647983319

    +50% حديد بالساعة (متوفرة فقط في منطقة النتار الرمادية) us2kcO52nT5laCPB9CWLg_goJU7JbojHkg.png?161744134910 m51dWmEpGKTa2vGgBPgKh1VeffkxLJTz6A.png?161744134910 e6tkL6fHr58V0yX4shC8X-DsO5MucuKIQw.png?161744134980 -lsPCYabeiKIRfoeY1wca94OPQhbzsS1Gw.png?161744134911 2000 من كل نوع
    النوع 1

    mU_saLr5iw2iKatOcsb8vOvfEJLDP6oTtg.jpg?1647983189

    +25% قمح بالساعة Dz5ETtTEEUj4EomMpHwGnwyOZxO5qE1obw.png?161744134910 WWGACSo6jrIw3vcof5lhcjBz6j4SrafH-Q.png?161744134910 DpAzDRME1t2iObHLlzNpkB4UntqD7OseRQ.png?161744134910 9yP6BWeczuL8Ueeh1Y3yp95WNAxxyCIJJw.png?161744134941 1000 من كل نوع
    النوع 2

    J9ASeY3piptq9yuGAvA1qPoCWYDAYqSZyA.jpg?1647983259

    +50% قمح بالساعة RVEyCA92O_TuC7TKgnvwryA1VkuCM1tqjQ.png?161744131110 Y3YUNDZqfM-VIHdTbzS_akzoALy1DvtPEg.png?161744134910 9_6irKxBEVZ75YdH8C-Z4VK2_Z8xBbj-Nw.png?161744134910 2FYXQ6LA-uV719JvPdjCObtdPrlttZPP4A.png?161744134981 2000 من كل نوع

    إحتلال واحات الطبيعة


    يمكنك إحتلال الواحات مع بطلك فعندما تهاجم الواحة مرارًا وتكرارًا مع البطل تتم إضافة الواحة التي تم احتلالها إلى القرية التي هاجم منها البطل.


    تذكر أن الواحة يجب أن تكون في الخريطة الصغيرة حول القرية (وسط قريتك!) حتى يمكن غزوها.


    هناك طريقة أخرى للقول إنها يجب أن تكون في دائرة نصف قطرها 3 مربعات حول قريتك. أنت بحاجة إلى قصر الأبطال المستوى 10 لواحة واحدة ، والمستوى 15 للواحة الثانية والمستوى 20 لإحتلال الواحة الثالثة.


    المثال أدناه يشير إلى "قريتك" باللون الأزرق والواحات التي يمكنك نظريًا غزوها باللون الأخضر. يرجى ملاحظة أن الخريطة تُظهر أكثر من نصف القطر الذي يمكنك غزو الواحة منه - وبالتالي فإن نصف القطر الذي يمكنك غزو الواحة منه محدد باللون الأحمر.


    jM9uOfMOuin6OgBK03FfqL7XGsZ-BEQXOw.png?1658349462


    ربما تكون قد أدركت أن الواحات مميزة بعلامات مختلفة - أولاً وقبل كل شيء ، تعطيك نظرة عامة حول مكافأة الموارد التي تنتفع بها (نوع خشب واحد ، على سبيل المثال ، أنه يمثل واحات من الخشب بنسبة 25٪). بالإضافة إلى ذلك ، تخبرك اللافتات أيضًا ما إذا كانت الواحة قد تم احتلالها بالفعل أم لا: لم يتم احتلال الواحة 1 في لقطة الشاشة أدناه (يظهر حد باللون الأخضر حول المؤشر الواحة) والواحة 2 في لقطة الشاشة أدناه تم إحتلالها (يظهر حدًا بللون أحمر حول مؤشر الواحة).


    4WW9NyhF3u7Ih5uqwFJIKRww6fMP1DMMmA.png?1658349418


    إحتلال / مهاجمة الواحات المملوكة للاعبين


    لإحتلال واحة من لاعب آخر عليك تدمير الدفاع والهجوم مع البطل مرة أو أكثر إذا كان المدافع يمتلك 3 واحات ، فكل ما عليك فعله هو الهجوم مرة واحدة مع بطلك إذا كان المدافع لديه واحتين ، فيجب عليك الهجوم مرتين إذا كان المدافع لديه واحة واحدة فقط عليك أن تهاجم 3 مرات بعد ذلك تصبح الواحة ملكك.


    ملاحظة

    الأبطال لا يختفون بعد ضم الواحة بعكس الإداريين بعد احتلال القرى.

    ستؤدي مداهمة إحدى الواحات إلى قيام قواتك بنهب ما يصل إلى 10٪ من موارد القرية التي تمتلك الواحة. ستتجدد الموارد في الواحة المملوكة للاعبين في غضون 10 دقائق. وبالتالي ، فإن مهاجمة واحة بعد 7 دقائق من حدوث الغارة الأولى ، يعني أنه يمكنك فقط انتزاع 7٪ من الموارد من القرية المالكة. ستؤدي مداهمة الواحات الخاصة بك إلى فقدان القرى الخاصة بك الموارد ، مقابل صافي عائد يبلغ 0 من الموارد.


    للدفاع عن واحة ضد الغارات ، يمكنك تعزيزها بالقوات التي يمكن إعادتها عبر نقطة التجمع في القرية المالكة وتغذيها هذه القرية.



    ولاء الواحة


    يزيد ولاء الواحة بنسبة 1٪ كل 30 دقيقة ولا يمكن أن يتأثر اللاعب إذا انتصرت باحتلال واحة من لاعب آخر فسيتم إعادتها إلى الولاء بنسبة 100٪ على الفور.

    إزالة واحة


    إذا كنت تمتلك واحة وترغب في إزالتها يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على رمز الحذف الأحمر الموجود على يمين نوع الواحة وهذا سيبدأ مؤقت العد التنازلي قبل إزالة الواحة.


    يرجى الملاحظة: قد تحتاج إلى التمرير لأسفل الصفحة للعثور على قسم الواحات الجاري إزالتها في قصر الأبطال


    يستغرق الأمر حوالي ساعتين لإزالة الواحة بسرعة 3x و 6 ساعات لتحريرها بسرعة 1x.


    ملاحظة

    إذا تم احتلال قريتك فسيتم تحرير الواحة وستحتاج إلى استعادة حتى لو احتليت قريتك.

    Y-531_KmIRLaT-6FngpLy7h9O8PHLYP9Sw.png?1658349378

    تعتبر الحرب جزءًا أساسيًا من ترافيان الأساطير ، والمعارك هي طريقة شن الحرب ستجد في هذه المقالة نظرة عامة على جميع الموضوعات المتعلقة بالمعارك مع روابط لمزيد من الوصف.

    قبل المعركة

    نقاط الدفاع والهجوم


    كل وحدة لديها بعض القوة في الهجوم والدفاع. نقاط هجومها هي مهارتها الهجومية ، فكلما زادت نقاط الهجوم للوحدة ، زاد عدد الأعداء الذين ستقتلهم عند استخدامها في الهجوم. وينطبق الشيء نفسه على الدفاع ، باستثناء نوعين: الدفاع ضد المشاة والدفاع ضد سلاح الفرسان.

    حراس الإمبراطور (65/35 دفاع) أفضل ضد المشاة ، تمامًا كما أن مقاتل برمح (35/60 دفاع ) أفضل ضد سلاح الفرسان.


    في القتال ، يؤخذ بعين الاعتبار فقط نقاط الهجوم للمهاجم ونقاط الدفاع الخاصة بالمدافعين. مهاجمة حراس الإمبراطور ليست فعالة على الرغم من قيمتها الدفاعية العالية وبالمثل ، فإن مقاتل بهراوة أسوأ في الدفاع لذا استخدم قواتك بحكمة فقط للأغراض المناسبة لها خلاف ذلك سوف تخسر بسهولة!

    حتى مع المعرفة باحصائيات الوحدات لا يمكنك بسهولة التنبؤ بنتيجة القتال لأن نظام القتال ليس بسيطا ولا عادي.

    يمكنك استخدام محاكي المعركة في نقطة التجمع لتقدير نتيجة المعركة.



    الحداد


    يمكن للحدادة أن يزيد من قوة قواتك من خلال الترقيات يجب أن تدخل مستوى الحداد لكل من قواتك.



    التحف


    إذا كانت قريتك أو حسابك يحتوي على تحفة فيمكن أن يغير ذلك الطريقة التي تعمل بها القوات.

    يمكن أن تزيد التحف من قوة قراكم ضد المقاليع والمحطمات وسرعة التدريب واستهلاك القمح.



    أنواع المعارك

    • هجوم النهب هو هجوم سريع يستخدم عادة لنهب الموارد أثناء هجوم النهب ليس لدى المسؤولين الوقت للتحدث مع السكان ولن يقللوا الولاء ولن تضرب المقاليع أثناء النهب ولن تدمر المحطمات الجدار.
    • الهجوم العادي هو معركة يفوز فيها أحد المشاركين يكون لديه بعض القوات الباقية أثناء الهجومسيقوم المسؤول بتقليل الولاء وستقوم المقاليع والكباش بمهاجمة المباني / الجدران وتدميرها.
    • الكشافة ، يتحرك الكشافة متقدمًا جدًا على القوات للحصول على انطباع عن قوة العدو وقراه. يستكشف وحدات العدو وموارده وتحصيناته.


    ملاحظة: عند مهاجمة الإغريق يمكن أن يتم أسرالقوات في هجوم النهب أو الهجوم العادي ومع ذلك أثناء الهجوم العادي ستحاول القوات تحرير أي من القوات المأسورة لك أو لحلافائك وإطلاق سراحهم 25٪ من القوات سيموت.


    في المعركة

    الجدار


    يمنح الجدار المدافع مكافأة إضافية بنسبة مئوية للدفاع ، والتي تعتمد على قبيلة الجدار ومستواه.



    المحطمات


    المحطمات مطلوبة لهدم سور قرى العدو إنها القوة الوحيدة التي يمكنها التأثير على الجدار.



    القيمة الدفاعية المتأصلة في القرية


    القرية الفارغة لها دفاعها الأساسي المكون من 10 يمكن زيادة هذا من خلال مكافآت أخرى مثل الجدار.

    بشكل عام ، فإن أي فرقة واحدة تهاجم من تلقاء نفسها تموت عادة ضد قرية فارغة يتم إجراء فحص أثناء القتال مع مهاجم وحيد إذا كانت نقاط هجوم الوحدات أقل من 83 فستموت الوحدة بغض النظر عن خسارة المدافع.



    المبنى الإداري


    يساهم المبنى الإداري في القرية في الدفاع الأساسي للقرية حسب مستواه في المستوى 20 يمنح 800 نقطة دفاع ضد كل من المشاة وسلاح الفرسان.



    المكافئة المعنوية


    تحديث اللعبة: تمت إزالة المكافأة المعنوية من اللعبة في عام 2022.



    المقهى


    يؤثر المقهى على قواتك عندما يكون الاحتفال قيد التقدم مما يجعل قواتك أقوى عند مهاجمة الآخرين (1٪ لكل مستوى) ولكنه يقلل من قوة إقناع المسؤول بنسبة 50٪ والمقاليع تقوم بضربات عشوائية فقط.



    المقاليع


    المقاليع هو سلاح بعيد المدى يستخدم لتدمير حقول ومباني قرى العدو.



    بعد المعركة

    المستشفى


    يسمح المستشفى بعلاج الجرحى حتى يتمكنوا من الانضمام مرة أخرى إلى الجيش هذا يسمح بإعادة بناء الخسائر بشكل أسرع بعد المعارك الكبرى ليس من الأرخص الشفاء التكاليف هي نفس تكاليف تدريب الوحدات الجديدة ومع ذلك فإن وقت الشفاء للجنود الجرحى هو نصف وقت تدريب وحدة جديدة.


    الضمادات


    تعمل هذه على تقليل خسائر المعركة مباشرة بعد المعركة بشرط أن تقوم بتجهيزها للبطل قبل بدء المعركة.


    إحتلال قرية


    إذا احتوى الهجوم على مسؤولين فقد يحتلون القرية.


    الإستيلاء على تحفة


    إذا كانت القرية تحتوي على تحفة فقد يتم الاستيلاء عليها من قبل القوة المهاجمة.



    تدمير القرية


    إذا احتوى الهجوم على قوات حصار فقد يتم تدمير القرية.



    إحتلال واحة


    يمكنك التغلب على واحة من لاعب آخر بمجرد تدمير أي دفاع وتقليل ولاء الواحة بواسطة بطلك.



    نهب الموارد


    يمكن أخذ الموارد أثناء النهب أو الهجوم من مخازن القرية وصوامع الحبوب ومن أي موارد معروضة للبيع في السوق.


    يمكن حماية الموارد من خلال بناء مخبأ. يحتوي المخبأ من المستوى 1 على 200 وحدة من كل مورد وتزداد الكمية المحمية مع كل مستوى يصل إلى 2000 مورد في المستوى 10 يتمتع الإغريق بمكافأة قبيلة تزيد من حجم المخبأ الذي يحمي 3000 مورد في المستوى 10.


    لا يمكن أخذ الموارد الموجودة في " قائمة جرد البطل" أثناء الهجوم.


    يمكن أن تؤدي الإغارة بمرافقة البطل إلى زيادة عدد الموارد المأخوذة (مكافأة النهب) وهذا هو 20٪ لأبطال الجرمان ويمكن زيادتها باستخدام كيس السارق.

    قائمة المزارع هي ميزة مميزة وجزء من نادي الذهب يمكنك استخدام قائمة المزارع لتسريع عملية الإغارة وتسهيل الوصول إليها.


    لإعداد قائمة مزارع جديدة انتقل إلى نقطة التجمع وحدد علامة تبويب قائمة المزارع إذا كانت علامة التبويب ذهبية فستحتاج إلى شراء نادي الذهب لتنشيطها.


    من علامة تبويب قائمة المزارع ، يمكنك الوصول إلى قوائم المزارع الموجودة لديك مرتبة حسب القرية ، وتحرير القائمة ، وإرسال القائمة ، وبالطبع إنشاء قائمة جديدة.


    بمجرد إنشاء القائمة ، يمكنك البدء في إضافة الأهداف. يمكنك إما تحديده يدويًا أو من قائمة الغارات الأخيرة التي تم إرسالها من القرية التي أنشأت قائمة المزارع الخاصة بها.


    يحدد كل إدخال في القائمة الوحدات التي سيتم استخدامها للغارة.


    بعد إعداد قائمة المزرعة ، يمكنك إرسال غارات على جميع أهدافها بنقرة واحدة. من الممكن أيضًا فتح القائمة وتحديد الإدخالات يدويًا للبدء. علاوة على ذلك ، يمكنك إلغاء تنشيط بعض الإدخالات ، بحيث يتم تجاهلها حتى تقوم بتنشيطها مرة أخرى.


    ملاحظة: يمكنك أيضًا استخدام قائمة المزارع للتجسس إذا حددت وحدات تجسس فقط في الإدخال فسيؤدي إرسالها إلى إرسال مهمة تجسس بدلاً من الغارة العادية.



    dNrH9cauBGomngE8fb0Gd5wuvqztzcqvNQ.gif?1664300424

    تعد ميزة الهجوم الوارد في قائمة القرية ميزة بريميوم وهي جزء من ترافيان بلس ويعطي تحذيرًا إضافيًا من الهجمات القادمة.


    يتسبب هذا الخيار في عرض سيوف حمراء إذا كانت هناك هجمات على أي من قراك في حالة إرسال هجوم يتم عرض السيوف في قائمة القرى الموجودة على الجانب الايسرمن الشاشة.


    2LvAAidDWeBlKRryRjU0ufT_fITQu7x0lg.png?1674827183



    إمكانية رؤية هجمات قائمة القرى (ميزة ترافيان بلس)


    الهجمات التي تم تمييزها بالكرة الزرقاء في نقطة التجمع لن تظهر بعد الآن كسيوف في قائمة القرية

    يرجى ملاحظة: هذا لا يؤثر على قائمة التحالف في عوالم اللعبة التي تظهر الهجمات الواردة هناك.

    المقاليع سلاح بعيد المدى يتم استخدامها لتدمير حقول الموارد ومباني القرى المعادية تحتاج المقاليع إلى وقت لإطلاق النار ويمكنها القيام بذلك فقط في هجوم عادي ، وليس نهب.


    المقاليع وحدها ليس لها قيمة هجومية عالية ويمكن حتى للجيش المدافع الصغير تدميرها لذلك من الأفضل أولاً تدمير الجيش المدافع ومتابعة موجات من هجمات المقاليع التي ترافقها وحدات أخرى.



    الاستهداف


    يمكن للاعب المهاجم تحديد ما يجب أن تستهدفه المقاليع تعتمد الخيارات المتاحة على مستوى نقطة التجمع.




    المستوى 1 لنقطة التجمع

    متاح الإستهداف العشوائي فقط

    المستوى 3 لنقطة التجمع

    يمكن استهداف مباني التخزين: المخازن وصوامع الحبوب.

    المستوى 5 لنقطة التجمع

    بالإضافة إلى ذلك يمكن استهداف مباني إنتاج الموارد: حقول الموارد ، ومعمل البلوك ، ومسبك الحديد ، ومعمل النجارة ، والمطحنة ، والمخابز.

    المستوى 10 لنقطة التجمع

    يمكن استهداف كل شيء باستثناء المخبأ والحجار والصياد.

    المستوى 20 لنقطة التجمع

    من الممكن استهداف مبنيين في هجوم واحد هذا يتطلب ما لا يقل عن 20 مقلاع في الجيش المهاجم يتم تقسيم قوة المقاليع بالتساوي بين الأهداف.



    ملاحظة

    يمكن أن تضرب المقاليع أي مبنى أو حقل مورد عندما يتم تعيين هدف عشوائي يتضمن هذا الأهداف التي لا يمكن تحديدها مثل المخبأ.

    دائمًا ما يكون الحجار هو آخر مبنى في القرية يتعرض للقصف.




    تغيير الهدف


    إذا كان المبنى المستهدف غير موجود فستختار المقاليع مبنى آخر بشكل عشوائي إذا كان حقل المورد المستهدف قد تم تدميره بالفعل فإن المقاليع ستختار حقل مورد آخر بشكل عشوائي.


    إذا كانت قرية العدو محمية بتحفة فقد تغير الهدف المحدد إلى عشوائي.



    تعدد المباني من نفس النوع


    عندما يكون هناك أكثر من مبنى أو حقل مورد من النوع المستهدف (على سبيل المثال: حقل قمح ، مخزن ) ، فإن المقاليع ستصل إلى أعلى مستوى هذا لا يؤثر على العشوائية لا يلزم أن يكون الهدف المحدد عشوائيًا هو أعلى مستوى من النوع.



    المتانة


    يمكن زيادة متانة المباني وحقول الموارد بواسطة الحجار وعن طريق التحف يصعب تدمير المباني المتأثرة وتحتاج إلى مهاجمتها بمزيد من المقاليع.


    استثناء

    لا تتأثر معجزة العالم بتحف المتانة وأيضا مبنى الحجار لن يؤثر لأنه لا يمكن بناؤه إلا في عاصمة والتي لا يمكن أن تكون قرية معجزة العالم WW

    ببناء السور يمكنك حماية قريتك من جحافل أعدائك البربرية سيعطي السور ذو المستوى الأعلى لقواتك مكافأة دفاعية أعلى.



    الحائط الأرضي الجرماني


    لا يمكن بناء الحائط الأرضي إلا من قبل الجرمان ويعطي مكافآت دفاعية منخفضة ولكن من الصعب للغاية تدميره.



    الحاجز الأرضي الإغريقي


    لا يمكن بناء الحاجز إلا بواسطة الإغريق وهو متوسط في كل من مكافأة الدفاع المعطاة وكمية المحطمات اللازمة لتدميره.



    سور المدينة الروماني


    لا يمكن بناء سور المدينة إلا من قبل الرومان ويمنح أعلى مكافأة دفاع ولكن من السهل للغاية تدميره.



    الجدار الحجري الفرعوني


    لا يمكن بناء الجدار الحجري إلا من قبل الفراعنة، ومكافأته الدفاعية مثل الحاجز الارضي للإغريق لكنه أكثر متانة.



    الساتر المؤقت المغولي


    لا يمكن بناء الساتر المؤقت إلا من قبل المغول ومكافأته الدفاعية تشبه الحائط الأرضي الجرماني ومتانته قابلة للمقارنة مع سور المدينة الروماني.



    الجدار الدفاعي الإسبرطي


    لا يمكن بناء الجدار الدفاعي إلا بواسطة الإسبرطيون مكافأته الدفاعية مثل الحائط الأرضي الجرماني ومتانته قابلة للمقارنة مع الحاجز الأرضي الإغريقي.



    المحطمات


    المحطمات هو سلاح دعم ثقيل للمشاة و الفرسان وتتمثل مهمتها في تدمير أسوار العدو وبالتالي زيادة فرص قواتك في التغلب على تحصينات العدو.




    عندما لا يكون هناك دفاع فإن المحطمات تدمر الأسوار تقريبًا كما تدمر المقاليع المباني تعطي جميع التحصينات عددًا صغيرًا من النقاط الدفاعية لكل مستوى ومع ذلك إذا كان هناك جيش دفاعي فإنه يكتسب مكافأة دفاعية أكثر أهمية سمة أخرى مهمة للتحصينات هي متانتها فكلما ارتفعت كلما كان من الصعب على المحطمات تدمير الأسوار.


    الأسم الأساس المتانة المكافئة الدفاعية
    الحائط الأرضي الجرماني 6 نقاط دفاعية لكل مستوى 5 2% لكل مستوى
    الحاجز الأرضي الإغريقي 8 نقاط دفاعية لكل مستوى 2 2.5% لكل مستوى
    سور المدينة الروماني 10 نقاط دفاعية لكل مستوى 1 3% لكل مستوى
    الجدار الحجري الفرعوني 8 نقاط دفاعية لكل مستوى 4 2.5% لكل مستوى
    الساتر المؤقت المغولي 6 نقاط دفاعية لكل مستوى 1 1.5% لكل مستوى
    الجدار الدفاعي الإسبرطي 10 نقاط دفاعية لكل مستوى 2 2% لكل مستوى


    لاحظ أن المكافأة الدفاعية لكل مستوى تالي هي مضاعفة مكافأة المستوى السابق ، لذلك ترتفع قليلاً كلما ارتفع المستوى على سبيل المثال ، يوفر سور المدينة الروماني في المستوى 1 مكافأة بنسبة 3٪ ولكن في المستوى 10 فإنه يوفر حوالي 34.4٪ مكافأة (1.03 ^ 10) ، بدلاً من 30٪ ثابتة.


    تتأثر قدرة تدمير المحطمات بمستوى الترقية مثل المقاليع.

    ما هو التصفير؟


    القرية "تم تصفيرها" عندما ينخفض عدد السكان إلى الصفر يتم ازالة السكان عن طريق الهجوم بالمقاليع لهدم المباني والحقول والمحطمات لهدم الجدران.


    عندما يصبح عدد سكان القرية صفرًا يتم تدميرها ما لم تنطبق عليها احدى الحالات التالية :

    • قرية معجزة العالم

    • قرية فيها تحفة (فقط في حالة عدم سرقة التحفة)

    • آخر قرية متبقية للاعب (لا تشمل قرى معجزة العالم)


    في أي حالة أخرى ، ستختفي القرية من الخريطة لتصبح وادًا مهجورًا ويمكن الاستطيان مكانها مرة أخرى. غالبًا ما يكون من المرغوب فيه للاعبين إخلاء المنطقة المحيطة بقراهم لتدمير المنافسين بهذه الطريقة.



    كيف اهدم قرية؟


    استخدم المقاليع لهدم المبنى والمحطمات لتدمير الجدران يجب مهاجمة كل مبنى وحقل حتى يتم تدمير جميع المباني والحقول حتى يصبح سكان القرية صفرًا.


    كيف يمكنني منع تدمير قريتي؟


    سيكون من الأفضل إذا قمت ببناء أكبر عدد ممكن من المباني التي توفر عددًا من السكان هذا مهم بشكل خاص عند الاستطيان في المنطقة الرمادية (السيرفرات العادية) للنجاة من هجمات الناتار. إذا كانت القرية هي عاصمتك ، فيمكنك أيضًا بناء الحجار لتحسين متانة المباني الخاصة بك.

    ماذا يحدث للقرى الصفرية التي لا يمكن تدميرها؟


    • إذا كانت هذه هي آخر قرية للاعب (ليست معجزة العالم) عندما يصبح عدد السكان صفرًا ، فستختفي أي قوات متبقية من القرية أي قوات موجودة في طابور التدريب ستواصل التدريب ولن تتم إزالتها.
    • إذا كانت القرية تحتوي على تحفة لم يتم إزالتها فلن تختفي القرية والقوات حتى تتم إزالة التحفة.

    عناصر اليد اليمنى للإغريق


    المستوى 1

    HanDbZwBCXam8kLrwBECaHIUWbiZh5veUg.png?1613148883


    رمح العسكري المقدوني


    • +250 كفاءة قتالية
    • +3 نقطة هجومية لكل عسكري مقدوني
    • +3 نقطة دفاعية لكل عسكري مقدوني

    5j5mVLli7B4gfsro5D_T9qV3PdFiV7vZ-w.png?1613149191


    سيف المبارز القصير


    • +250 كفاءة قتالية
    • +3 نقطة هجومية لكل المبارز
    • +3 نقطة دفاعية لكل المبارز

    eaHW8KPQfGIbVTbb35lLd0mMX0AU9jPVQw.png?1613149237


    قوس رعد الإغريق القصير


    • +250 كفاءة قتالية
    • +6 نقطة هجومية لكل رعد الإغريق
    • +6 نقطة دفاعية لكل رعد الإغريق

    xcbqKRXSrOKXZKb5YKVXIauNIax4BHM2ng.png?1613149293


    عصا الفارس الصلب للتجول


    • +250 كفاءة قتالية
    • +6 نقطة هجومية لكل الفارس الصلب
    • +6 نقطة دفاعية لكل الفارس الصلب

    -tGUVoEI3nDvMuLhgLgxmuSVai18lUVOZA.png?1658938122


    رمح الفارس المقنّع الخفيف


    • +250 كفاءة قتالية
    • +9 نقطة هجومية لكل فارس المقنّع
    • +9 نقطة دفاعية لكل فارس المقنّع


    المستوى 2



    3f0HRVyQ0jwcgzUnyregFlaNr3MMXhezTw.png?1613148892


    سن حربة العسكري المقدوني


    • +1000 كفاءة قتالية
    • +4 نقطة هجومية لكل العكسري المقدوني
    • +4 نقطة دفاعية لكل العسكري المقدوني

    PeqD2l50jG56BufCQU9Ssk0AjLITX-iq-Q.png?1613149196


    سيف المبارز


    • +1000 كفاءة قتالية
    • +4 نقطة هجومية لكل المبارز
    • +4 نقطة دفاعية لكل المبارز

    mK9dt4MwqPRM_wORJSbBbsw5gSYF5rZgUA.png?1613149242


    قوس رعد الإغريق


    • +1000 كفاءة قتالية
    • +8 نقطة هجومية لكل رعد الإغريق
    • +8 نقطة دفاعية لكل رعد الإغريق

    1VQ8EasZdX8O48KOEO3Z2Jht8ssdoq8FIw.png?1613149298


    عصا الفارس الصلب


    • +1000 كفاءة قتالية
    • +8 نقطة هجومية لكل الفارس الصلب
    • +8 نقطة دفاعية لكل الفارس الصلب

    72odYirjTvsUfogFNoDs40VtSUWZLih-vA.png?1658938146


    رمح الفارس المقنّع


    • +1000 كفاءة قتالية
    • +12 نقطة هجومية لكل فارس المقنّع
    • +12 نقطة دفاعية لكل فارس المقنّع




    المستوى 3




    t6UrFPDySdZyLTBeXxNmkepbUqU5NvUEBw.png?1613148899


    حربة العسكري المقدوني


    • +4000 كفاءة قتالية
    • +5 نقطة هجومية لكل العسكري المقدوني
    • +5 نقطة دفاعية لكل العسكري المقدوني

    HBZ9sUiV2oJGQU3cOXBjVJQofEb92hHfYw.png?1613149200


    سيف المبارز الطويل


    • +4000 كفاءة قتالية
    • +5 نقطة هجومية لكل المبارز
    • +5 نقطة دفاعية لكل المبارز

    mnfAdkLoov3jV-MjZ7TObVgACVIcVMejJw.png?1613149246


    قوس رعد الإغريق الطويل


    • +4000 كفاءة قتالية
    • +10 نقطة هجومية لكل رعد الإغريق
    • +10 نقطة دفاعية لكل رعد الإغريق

    z4NUvg-BK18FwV-nytwERpgP-VsZEO7oAw.png?1613149302


    عصا الفارس الصلب للقتال


    • +4000 كفاءة قتالية
    • +10 نقطة هجومية لكل الفارس الصلب
    • +10 نقطة دفاعية لكل الفارس الصلب

    ZjFLTXVpR49TS0EqHqm8nxamumkIsF-C0g.png?1658938157


    رمح الفارس المقنّع الثقيلة


    • +4000 كفاءة قتالية
    • +15 نقطة هجومية لكل فارس المقنّع
    • +15 نقطة دفاعية لكل فارس المقنّع