مغامرات البطل

  • تشبه المغامرات نظام المهمات لبطلك. لا توجد مهام عليك القيام بها في هذه المغامرات. كل ما عليك فعله هو إرسال بطلك إلى مغامرة موجودة على الخريطة. بمجرد وصوله ، سوف يستكشف البطل تلك البقعة على الخريطة ويعود إلى قريتك تلقائيًا إذا نجا.


    يمكن رؤية المغامرات المتاحة على الخريطة. هناك أيضًا قائمة بجميع المغامرات المتاحة داخل لوحة البطل (أدناه).


    5Qcp6pgMjkkaWqPWpPLytHryT5GLf5AHFQ.png?1659187780



    تنتشر المغامرات بشكل عشوائي حول العاصمة والقرى التي بها قصر أبطال لا ترتبط بموطن البطل أو المكان الذي يوجد فيه البطل حاليًا.


    يختلف الضرر الذي يلحق بكل مغامرة ويزداد قليلاً من مغامرة إلى أخرى قبل أن ترسل بطلك إلى مغامرة ترى مستوى الصعوبة المغامرات "العادية" سهلة و الضررالذي يلحق ببطلك والخبرة المكتسبة ضعيفين حتى المغامرات "الشاقة" لن تقتل بطلاً يتمتع بصحة 100٪ عادةً ، لكن الضرر الذي يحدث أعلى بكثير وتتضاعف الخبرة المكتسبة.


    موقع المغامرة (واحة ، برية ، قرية ناتارية ، إلخ) ليس له أي تأثير على الضرر الذي يلحق بطلك. مغامرة تقع على جبل لا تقل خطورة عن مغامرة داخل قرية ناتارية.

    يمكنك تقليل الضرر الذي يلحق بطلك من خلال زيادة القوة القتالية لبطلك هناك طريقتان للقيام بذلك تضيف العديد من العناصر قوة القتال إلى بطلك. ولكن يمكنك أيضًا زيادة القوة القتالية لبطلك عن طريق إضافة بعض نقاط المهارة إلى تلك القدرة خلال المستوى الأعلى.


    مكافآت المغامرة

    هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يجدها البطل عند مواجهة مغامرة.

    • لا شيء (باستثناء الضرر والخبرة)
    • عنصر (درع أو سلاح أو معدات أخرى)
    • فضة
    • الموارد (يذهبون إلى مخزون البطل)
    • قوات مبعثرة (ينضمون إلى قريتك)


    تمنح المغامرات العشر الأولى دائمًا نفس المكافآت لجميع اللاعبين ، بالترتيب التالي:

    1. حصان
    2. موارد
    3. اداوت
    4. فضة
    5. دهن شفاء
    6. كتاب التغيير
    7. موارد
    8. فضة
    9. أقفاص
    10. الخبرة فقط


    بعد ذلك ، تكون المكافآت والعناصر التي تم العثور عليها عشوائية ، ولكن كل شخص لديه نفس الفرصة للعثور على شيء ذي قيمة ، بغض النظر عن حجم الحساب والعوامل الأخرى. بشكل عام ، المكافأة الأكثر شيوعًا حتى الآن هي الموارد ، في حين أن العناصر نادرة وثمينة.


    بشكل عام ، يمكن العثور على أي عنصر في مغامرة. يُستثنى من ذلك القطعة الفنية ، والتي لا تتوفر خلال أول 14 يومًا منذ تنشيط الحساب (على سرعة x1 ، يكون الوقت أقصر في عالم الألعاب عالي السرعة).


    في بداية اللعبة ، يمكنك فقط العثور على عناصر من مستوى 1. ستجد لاحقًا عناصر من المستوى 2 وأخيرًا المستوى 3. هذا يعتمد على عمر عالم الألعاب وسرعته.



    المغامرات لا تنتهي أبدًا ، من خلال مكافأتها تعتمد على وقت إنشاء المغامرة. لذلك ، إذا تم إنشاء مغامرة عندما لم تكن عناصر المستوى 2 متاحة ، فلن تحتوي على عنصر من المستوى 2 حتى إذا أكملها البطل لاحقًا.



    معدل ظهور المغامرة


    في بداية اللعبة ، تحصل على 3 مغامرات.


    بالإضافة إلى ذلك ، تظهر مغامرات جديدة بانتظام. أسرع في البداية ، وأبطأ لاحقًا في اللعبة. في عالم ألعاب x1 العادي ، تحصل على ما يقرب من:

    • يوم 0 - 2: 3 مغامرة / يوم
    • يوم 3 - 16: 2 مغامرة / يوم
    • يوم 17 - 63: 1.5 مغامرة / يوم
    • يوم 64 - نهاية السيرفر: 1 مغامرة / يوم

    يبدأ عدد الأيام من وقت بدء اللعب. لذلك ، خلال الـ 24 ساعة الأولى ، هناك 5-6 مغامرات يجب القيام بها


    هناك بعض العشوائية عندما تظهر المغامرات تمامًا ومن الطبيعي أن تحصل على عدد أقل من المغامرات في يوم ما وأكثر في يوم آخر. في وقت لاحق من اللعبة قد يعني هذا عدم وجود مغامرة على الإطلاق في بعض الأيام. في هذه الحالة ، لإنهاء المهام اليومية ستحتاج إلى الاحتفاظ بمغامرة من الأيام السابقة.


    يرتبط معدل ظهور المغامرات ارتباطًا مباشرًا بسرعة عالم الألعاب على سبيل المثال في x3 عالم الالعاب تحصل على ما يلي:

    • يوم 0: 9 مغامرة / يوم
    • يوم 1 - 5.33: 6 مغامرة / يوم
    • يوم 5.33 - 21: 4.5 مغامرة / يوم
    • يوم 21 - نهاية السيرفر: 3 مغامرة / يوم